تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات

الملاحظات

رغم قسوتك فلن أتخلى عنك

جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات

وطني ماذا تريد مني هل لايكفي أن أبي وأمي وأهلي وأجدادي منك وتربيت فيك ولم أعرف بلد غيرك وطني ماذا تريد مني هل لا يكفي حينما أسمع أحد يتكلم فيك أشعر...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #21 (permalink)  
قديم 25-07-2014, 09:48 PM
عضو مهم

غائبة الحبيبه محترف الإبداعغائبة الحبيبه محترف الإبداعغائبة الحبيبه محترف الإبداعغائبة الحبيبه محترف الإبداعغائبة الحبيبه محترف الإبداعغائبة الحبيبه محترف الإبداعغائبة الحبيبه محترف الإبداعغائبة الحبيبه محترف الإبداعغائبة الحبيبه محترف الإبداعغائبة الحبيبه محترف الإبداعغائبة الحبيبه محترف الإبداع
:lolosh:

نقاطي جداره يعني انتي عاجبتك وظيفة حارس امن وهو جامعي وتخصص علمي كرف وتعب الانسان اقل شي قال الحمدلله بس ينظر للمستوى اللي هو يستحقه اما عمل عشر ساعات وراتب 3000 الآلاف ماتوكل لقمة عيش والا إيجار والا زواج
انتي لو كنت مكانه قلت اكثر بس مايحس بالنار الا واطيه اذا المعلمين والمعلمات وظفوهم اداري راح يشتكون يبوون وظيفه على مستوى تعليمهم ماهو حارس
مشكلة المنتدى هذا مافي احد يسئله مايعرفون غير الدفاشه
تكلم اخوي وأسئل ماعليك من بعض الردود

#22 (permalink)  
قديم 25-07-2014, 10:17 PM
الصورة الرمزية جسد بلا قلب
عضو ماسي

جسد بلا قلب محترف الإبداعجسد بلا قلب محترف الإبداعجسد بلا قلب محترف الإبداعجسد بلا قلب محترف الإبداعجسد بلا قلب محترف الإبداعجسد بلا قلب محترف الإبداعجسد بلا قلب محترف الإبداعجسد بلا قلب محترف الإبداعجسد بلا قلب محترف الإبداعجسد بلا قلب محترف الإبداعجسد بلا قلب محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نقاطي بجدارة مشاهدة المشاركة
[COLOR="Magenta"]

[SIZE="5"

على فكرة أنا أختك و مارديت عليك بهذا الشكل إلا أني أول مرره أشوف شاب بهذا التشاؤم
وبس
الله يصلحك

عندك خلط مابين مواضيعي وهذا الموضوع ربما ألتمس عندك شيء بعدين أنا طرحت الموضوع من أجل

أخذ في رايكم وأستشيركم هل هذا يسمى تشاؤم في نظرك ؟؟؟

بعدين أسالك بالله وأمام الجميع هل ترضين أنك تشتغلي حارسه أمن وأنتي معك مؤهل جامعي وتخصص فيزياء ؟؟؟

قولي الحقيقه هل راح ترضي ....

أنا ماأشتغلت حارس أمن إلا من أجل الحاجه ...

وانا راضي في حياتي ...

أخواني هم أخواني لو ترجعين كتاباتي ما أخذ منهم ولا ريال رغم أنه يعطوني بس أنا أبي اعتمد على نفسي وأشتغلت حارس أمن من أجل اعيش ..

اذا كنتي ساكنه في بيت ملك ترى انا مستأجر وأدفع إجار

وأدفع قسط السياره ...

لاتنظري جميع مواضيعي الأخرى في هذا الموضوع ...

لاني أرى فيك تحامل بشكل غير طبيعي

وكأنك تعرفين ماهي حياتي وش هي ظروفي ...

خافي ربك في كل كلمه تكتب من يدك ...

والله يسامحك دنيا وأخره ...

وبإذن الله راح أختار قطر لان قطر بلد تحترم الشهادات ....

التعديل الأخير تم بواسطة جسد بلا قلب ; 25-07-2014 الساعة 10:20 PM
  #23 (permalink)  
قديم 26-07-2014, 04:14 AM
عضو ماسي

نقاطي بجدارة محترف الإبداعنقاطي بجدارة محترف الإبداعنقاطي بجدارة محترف الإبداعنقاطي بجدارة محترف الإبداعنقاطي بجدارة محترف الإبداعنقاطي بجدارة محترف الإبداعنقاطي بجدارة محترف الإبداعنقاطي بجدارة محترف الإبداعنقاطي بجدارة محترف الإبداعنقاطي بجدارة محترف الإبداعنقاطي بجدارة محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غائبة الحبيبه مشاهدة المشاركة
نقاطي جداره يعني انتي عاجبتك وظيفة حارس امن وهو جامعي وتخصص علمي كرف وتعب الانسان اقل شي قال الحمدلله بس ينظر للمستوى اللي هو يستحقه اما عمل عشر ساعات وراتب 3000 الآلاف ماتوكل لقمة عيش والا إيجار والا زواج
انتي لو كنت مكانه قلت اكثر بس مايحس بالنار الا واطيه اذا المعلمين والمعلمات وظفوهم اداري راح يشتكون يبوون وظيفه على مستوى تعليمهم ماهو حارس
مشكلة المنتدى هذا مافي احد يسئله مايعرفون غير الدفاشه
تكلم اخوي وأسئل ماعليك من بعض الردود
اول حاجة الدفاشه ردك
ثاني حاجة انا ماتكلمت عن الوظيفة انها كويسه او لا
ثالث حاجة احد حاطك محامي عنه
  #24 (permalink)  
قديم 26-07-2014, 04:24 AM
عضو ماسي

نقاطي بجدارة محترف الإبداعنقاطي بجدارة محترف الإبداعنقاطي بجدارة محترف الإبداعنقاطي بجدارة محترف الإبداعنقاطي بجدارة محترف الإبداعنقاطي بجدارة محترف الإبداعنقاطي بجدارة محترف الإبداعنقاطي بجدارة محترف الإبداعنقاطي بجدارة محترف الإبداعنقاطي بجدارة محترف الإبداعنقاطي بجدارة محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جسد بلا قلب مشاهدة المشاركة
عندك خلط مابين مواضيعي وهذا الموضوع ربما ألتمس عندك شيء بعدين أنا طرحت الموضوع من أجل

أخذ في رايكم وأستشيركم هل هذا يسمى تشاؤم في نظرك ؟؟؟

بعدين أسالك بالله وأمام الجميع هل ترضين أنك تشتغلي حارسه أمن وأنتي معك مؤهل جامعي وتخصص فيزياء ؟؟؟

قولي الحقيقه هل راح ترضي ....

أنا ماأشتغلت حارس أمن إلا من أجل الحاجه ...

وانا راضي في حياتي ...

أخواني هم أخواني لو ترجعين كتاباتي ما أخذ منهم ولا ريال رغم أنه يعطوني بس أنا أبي اعتمد على نفسي وأشتغلت حارس أمن من أجل اعيش ..

اذا كنتي ساكنه في بيت ملك ترى انا مستأجر وأدفع إجار

وأدفع قسط السياره ...

لاتنظري جميع مواضيعي الأخرى في هذا الموضوع ...

لاني أرى فيك تحامل بشكل غير طبيعي

وكأنك تعرفين ماهي حياتي وش هي ظروفي ...

خافي ربك في كل كلمه تكتب من يدك ...

والله يسامحك دنيا وأخره ...

وبإذن الله راح أختار قطر لان قطر بلد تحترم الشهادات ....

لو كانت الوظيفة في مكان بدون اختلاط ايوه ممكن وش اللي يمنع اني اشتغل لفترة مؤقتة

لكن انت فاهم و عارف اني مااتكلم عن سؤالك عن قطر انا اتكلم عن القصيدة الللي كاتبها قبل سؤالك
وغير كذا ماانت اول شخص تشتغل بوظيفة غير مؤهلك كثير زيك و كثير عندهم التزمات لكن ماينظرون لها بتشاؤم ايوه ابحث و اسعى عن الافضل محد يمنعك بس ليه التشاؤم. و ليه الحزن
لا ابد مااني متحاملة بس ممكن ردي بانفعال حسيت بهذا الشيء
يااخي ثاني مررره تقول خافي ربك هل الواحد لما ينصحك تكون متفائل. و تبتعد عن التشاؤم يصير غلطان و الحمد لله و الشكر خايفة من ربي. ووضحت لك قصدي لاتفكرني اقصد انك تبقى حارس امن للأبد لا الانسان بطبيعته يسعى للأفضل و اسعى للوظيفة اللي تبيه و انت مبسوط مو حزين
روح قطر ربي يوفقك و يفتح لك ابواب رزقه
  #25 (permalink)  
قديم 26-07-2014, 05:40 AM
عضو مميز

زين الاوصاف محترف الإبداعزين الاوصاف محترف الإبداعزين الاوصاف محترف الإبداعزين الاوصاف محترف الإبداعزين الاوصاف محترف الإبداعزين الاوصاف محترف الإبداعزين الاوصاف محترف الإبداعزين الاوصاف محترف الإبداعزين الاوصاف محترف الإبداعزين الاوصاف محترف الإبداعزين الاوصاف محترف الإبداع

الله يصلح بالك يانقاطي بجداره ماهكذا ترد الابل الرفق الرفق بالنصح والارشاد الرجال طلب الاستشاره موب جايين بحلبه مصارعه بعدين حطي نفسك مكان الاخ الفاضل صدقيني راح تحسين بمعاناته
وفقنا الله واياكم

#26 (permalink)  
قديم 26-07-2014, 05:53 AM
عضو ماسي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زين الاوصاف مشاهدة المشاركة
الله يصلح بالك يانقاطي بجداره ماهكذا ترد الابل الرفق الرفق بالنصح والارشاد الرجال طلب الاستشاره موب جايين بحلبه مصارعه بعدين حطي نفسك مكان الاخ الفاضل صدقيني راح تحسين بمعاناته
وفقنا الله واياكم

طيب انتي احد طلب رايك
ياأاختي تحسسوني أنه هو مايقدر يرد علي وانتو مسوين تدافعون بدون فهم للمغزى اللي اقصده
على فكرة أنا ماتكلمت عن الاستشارة يافاهمه أنا اتكلم عن القصيدة الحزينة اللي بكل مواضيعه تلقين زيها
ياليت انك تقرين كلامي كويس و تفهمينه قبل تردين أنتي وغيرك

التعديل الأخير تم بواسطة نقاطي بجدارة ; 26-07-2014 الساعة 06:04 AM
  #27 (permalink)  
قديم 26-07-2014, 07:14 AM
عضو سوبر

بلسم الجراح محترف الإبداعبلسم الجراح محترف الإبداعبلسم الجراح محترف الإبداعبلسم الجراح محترف الإبداعبلسم الجراح محترف الإبداعبلسم الجراح محترف الإبداعبلسم الجراح محترف الإبداعبلسم الجراح محترف الإبداعبلسم الجراح محترف الإبداعبلسم الجراح محترف الإبداعبلسم الجراح محترف الإبداع

نقاطي بجدارة جزاك الله خير على النصيحة .. انت نصحت وايا كان الاسلوب المهم وصلت له ان شاء الله
الله يوفقك يا جسد ويرزقك أفضل رزق ،، لكن عني لو أنك أخوي من لحمي ودمي ما رضيت تروح تشتغل بعيد و بزيادة بقطر من بد كل دول الخليج ،، شعب قطر طيب وفيهم خير ، لكن حكومتهم تعبتنا كثير ،،، وتعبنا من الخيانة ممكن هذا الكلام ما راح تنتبه له أو أنك شخص غير متابع لما يحاك للسعودية لكن الايام كفيلة بالتوضيح
....
ان ربي وفقك ورحت قطر ، أتمنى ما تصير زي كثير انتمى لقطر أو كسب منها يجي بعدها يذم بلده ، أتمنى وأسأل الله أنك تكون مثال للإنسان الوفي

التعديل الأخير تم بواسطة بلسم الجراح ; 26-07-2014 الساعة 07:16 AM
  #28 (permalink)  
قديم 26-07-2014, 07:37 AM
الصورة الرمزية كل القصائد
نجم المنتدى

كل القصائد محترف الإبداعكل القصائد محترف الإبداعكل القصائد محترف الإبداعكل القصائد محترف الإبداعكل القصائد محترف الإبداعكل القصائد محترف الإبداعكل القصائد محترف الإبداعكل القصائد محترف الإبداعكل القصائد محترف الإبداعكل القصائد محترف الإبداعكل القصائد محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Math Math مشاهدة المشاركة
أخي الفاضل هل حبك لوطنك مبرر لأن تموت جوعا أو أن تنتظر فلان أو علان يتكرم عليك ويعطيك مصروفك
من حقك أن تبحث عن رزقك في أي مكان مثلك مثل غيرك
هل كل من يعمل الآن قي وطننا ويكدحون هم ناكري جميل أوطانهم أو خونة لها؟
بالعكس هم لهم منا كل الود والاحترام كونهم يسهمون بطريقة أو بأخرى في تنمية وبناء وطننا بمساعدتهم لنا
ومن هذا يصرفون على أبناءهم وأسرهم ولو بقوا في أوطانهم لكانوا عالة عليها ( في حال عدم شغلهم لوظائف تسهم في بناء أوطانهم )
على النقيض تماما فالبنٌاء والمعماري والمدرس والطبيب الوافد يأخذون قوتهم من هذا البلد ويحولونه إلى أهلم وأبناءهم
ثم يتخرج الأبناء وقد أضحوا مهندسين وأطباء ومعلمين يخدمون أوطانهم ( الفائدة بالأخير تعود لأوطانهم )
والله سبحانه يقول ( فامشوا في مناكبها ) وهذا يدل على سعي الإنسان في طلب الرزق فالأرض أرض الله
لست خائن لوطنك أو تعمل عمل تخون فيه وطنك لو كنت كذلك هنا أقول لك حدك وقف.

إعمل هناك ومن هناك قدم على وظائف الوطن إن توفرت عد للوطن وإن لم تتوفر فاستمر في طلب الرزق
وانا شخصيا اؤيد كلام الاخ ماث وربي يوفقك ياجسد بلا قلب في حياتك
  #29 (permalink)  
قديم 26-07-2014, 02:48 PM
عضو متواصل

العلم السلم يستحق التميز

اخوي جسد اسأل الله ان يكتب لك الخير وين ماكنت

بس ياخوك استخير واستشير وربك كريم ...

وبالنسبه لقطر فرواتبهم دبل رواتبنا عشر مرات هذا اول شي
ثاني شي احنا هنا واحد بالشمال ومتعين بالجنوب يعني اللي بقطر المسافه تكون اقرب
الله يحفظ دولتنا قاره ..

واذا توظفت هناك وقدرت تنتظر تعيين هنا فروح لين يجي تعيينك ..

مع اني اتوقع اذا رحت هناك وفرق عن هنا بكل شي تجلس ع طول ..

اسأل الله لك التوفيق ..

#30 (permalink)  
قديم 26-07-2014, 03:14 PM
الصورة الرمزية لعيوني حكاية
عضو مهم

لعيوني حكاية محترف الإبداعلعيوني حكاية محترف الإبداعلعيوني حكاية محترف الإبداعلعيوني حكاية محترف الإبداعلعيوني حكاية محترف الإبداعلعيوني حكاية محترف الإبداعلعيوني حكاية محترف الإبداعلعيوني حكاية محترف الإبداعلعيوني حكاية محترف الإبداعلعيوني حكاية محترف الإبداعلعيوني حكاية محترف الإبداع

~

لا يمنعك حب الوطن والوفاء .. من السعي خلف رزقك
عليك بالاستخارة .. و سيختار لك ربي مافيه الخيرة

لا تتردد في الذهاب الى قطر و تحقيق حلمك
و أن تجد من يقدر تعبك و شهادتك .. و لكن ان كانت والدتك على قيد الحياة
فالزم رجليها .. فهي وطنك الحقيقي ..

وفقكم الله لما يحب و يرضى

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات