10-08-2014, 01:56 AM
|
|
|
تاريخ التسجيل: Jun 2012
المشاركات: 6,319
معدل تقييم المستوى: 6288852
|
|
[align=right]شروط المسابقة:
ملاحظات هامة جدًا -
# التأكد من تعبئة جميع البيانات كاملة من خلال الموقع وعدم ترك أي فراغ مثل (المؤهل العلمي والتخصص / الخبرات السابقة إن وجد / رقم السجل المدني / رقم الجوال / إختيار الوظيفة المتقدم لها ... الخ).
# رفع الأوراق المطلوبة على موقع الهيئة بملف (PDF) ويكون كل مرفق حسب الشاشة التي يتم تعبئتها مثل ( صورة الهوية الوطنية في شاشة البيانات الأساسية وصورة المؤهل في شاشة المؤهل ... وهكذا)
# يجب إختيار الوظيفة المناسبة عند تسجيل البيانات في الموقع, وبعد ذلك يتم دراسة وفحص جميع الطلبات, ومن ثم يتم الإعلان عن أسماء المقبولين لدخول الإختبار التحريري والمقابلات.
# أي طلب توظيف غير مكتمل سواءً كان نقص في تعبئة البيانات أو عدم إرفاق الأوراق المطلوبة سبب كافٍ لاستبعاده نهائياً
الأوراق المطلوب إرفاقها خلال التقديم على الوظائف النسائية الشاغرة والمعلن عنها خلال الفترة من يوم الأحد الموافق 14/10/1435 وحتى نهاية دوام يوم الخميس الموافق 18/10/1435 :
#1 إذا كانت المتقدمة موظفة في جهة حكومية أخرى حالياً وترغب التقديم للمسابقة, فعليها التقديم بالمؤهل العلمي المناسب للدخول فقط وذلك حسب أنظمة ولوائح الخدمة المدنية, وبعد ذلك تعبئة نموذج طلب التوظيف (رقم 101-أ والخاص بالموظفين والمستخدمين) تعبئة كاملة وتامة لجميع الفقرات الخاصة به وإعتماده من جهتها التي تعمل بها حالياً.
#2صورة واضحة من الهوية الوطنية أو دفتر العائلة.
#3 صورة من المؤهل العلمي. ((وإذا كان المؤهل من خارج المملكة ترفق صورة من قرار المعادلة من وزارة التعليم العالي)).
#4صورة من شهادات الخبرات السابقة لدى القطاع الحكومي موضح بها (تاريخ بداية العمل ونهايته ومسمى الوظيفة التي كانت تزاولها) إن وجد.
#5صورة من شهادات الخبرات السابقة إذا كانت لدى القطاع الخاص ومسجلة بالتأمينات الإجتماعية موضح بها (تاريخ بداية العمل ونهايته ومسمى الوظيفة التي كانت تزاولها) إن وجد.
#6 صورة من برنت التأمينات الإجتماعية للخدمات السابقة.
[/align]
التعديل الأخير تم بواسطة إجابة سؤال ; 10-08-2014 الساعة 02:12 AM
|