24-08-2014, 10:35 AM
|
عضو نشيط
|
|
تاريخ التسجيل: Mar 2013
المشاركات: 139
معدل تقييم المستوى: 24
|
|
موظف استقبال
شركه مقاولات بحاجه الى موظف استقبال بالمهارات التاليه المميزات الوظيفيه الراتب 4000 تامين طبي التأمينات الاجتماعيه يومين راحة في الأسبوع
- دوام 8 ساعات
زيادة سنويه تصل 15%
قروض بنكية
التوظيف فوري
المهام و المسئوليات:
- إستقبال جميعالإستعلامات الواردة من العملاء وسرعة الإستجابة لها
- التعامل الجيدمع المستعلم بما يناسب طبيعة الإستعلام وبما يليق بمكانةالمؤسسة
- تنفيذ السياسات والتعليمات الخاصة بخدمة العملاء والمعتمدة
- كتابة تقرير يومى لبيان ما تم إنجازه من أعمال
- مسئول خدمة العملاء مسئول عن حفظ جميع سجلات نماذج الجودة الخاصةبتعليمات خدمة العملاء و جميع أعماله تخضع للمراجعة الداخلية
السلطات و الصلاحيات:
- السلطات و الصلاحيات الممنوحة لمسئولاستقبال محصورة فى كيفية أدائه لوظائفه بالشكل الصحيح والمناسب وفى الوقتالمحددوالمناسب
الخــبرات:
- حديث تخرج (بدون خبره) أو خبرة سنة
المهــارات:
مسئولاستقبال يجب أن يكون متقناً للمهارات التالية:
1- حفظ و إستدعاء المستنداتو الوثائق
2- التعامل مع أجهزة الحاسب الألى
3- التعامل مع أجهزة الطباعة وتصوير المستندات و الفاكسات و مفارم الورق و ماكينات التغليف بدرجة جيدة
4- مهارات الإتصال الفعال و توصيل المعلومات للمتخصصين و لغير المتخصصين
5- المقدرةعلى معالجة أكثر من عمل فى توقيت واحد بدون إرتباك
السمات الشخصية:
يجب أنيتحلى مسئول الاستقبال بالسمات التالية:
1- الإنضباط فى المواعيد
2- التركيز و المنطقية فى التفكير
3- هادىء الطباع و غيرإنفعالى
4- اللباقة فى الحديث و بشاشة الوجه
5- حسن الإستماع و الفهم و إدراكالمواقف بوعى و تركيز
6 حسن المظهر و الأناقة
7- القدرة على مواجهة المواقفالحرجة بحكمة
8- يفضل ألا يقل السن عند التعيين فى وظيفة مسئول خدمة العملاء عن 21 سنة و لا يزيد عن 30 سنة
|