تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006


ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم وظائف القطاع الخاص > وظائف المنطقة الغربية

الملاحظات

وظائف المنطقة الغربية جدة - مكة - الطائف - المدينة المنورة - ينبع - ومايتبعها

كثر من 200 فرصة عمل برواتب وحوافز مميزة في شركة التموين العربي للأطعمة (توطين)

وظائف المنطقة الغربية

;8261432]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تعلن شركة التموين العربي للأطعمة إحدى شركات مجموعة الناغي عن أكثر في 200 فرصة عمل في جميع مطاعم وأقسام...

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 02-09-2014, 01:07 PM
مسؤول توظيف شركة التموين العربي للأطعمة
 
تاريخ التسجيل: Aug 2014
المشاركات: 22
معدل تقييم المستوى: 21
االتموين العربي يستحق التميز
Post كثر من 200 فرصة عمل برواتب وحوافز مميزة في شركة التموين العربي للأطعمة (توطين)

;8261432][align=center][align=center]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته [/align]

[align=center]

تعلن شركة التموين العربي للأطعمة إحدى شركات مجموعة الناغي عن أكثر في 200 فرصة عمل في جميع مطاعم وأقسام الشركة في كل من ( جدة- الرياض- الشرقية - المدينة - ينبع ) وذلك كالتالي :[/align]


في مطاعم ( فدركرز - تشيليز - أون ذا بوردر ) :


الوظائف المعروضة


* مضيف
* طاهي
* محضر طعام
* مساعد طاهي


المؤهلات المطلوبة : ( إبتدائي/متوسطة/ثانوي/دبلوم )

الراتب والمميزات :
تبدأ الرواتب من 4250 ريال شهريا بالاضافة إلى :

*حوافز شهرية تصل إلى 1000 ريال شهريا (SERVICE CHARGE)
* بدل سكن
*بدل مواصلات
*بدل طعام
* بدل تذاكر سفر سنوية
* إعانة دراسية للمتميزين في عملهم
* تأمين طبي للموظف وأسرته
* إجازة 30 يوم في السنة مدفوعة الأجر
* خمس أيام عمل في الأسبوع
* خصم خاص للموظف VIP في جميع مطاعم الشركة
* خصم خاص للموظف في شركات الناغي للسيارات والأجهزة الإلكترونية ( HYUNDAI - LG - MINICOOPER......)
*تدرج وظيفي متميز






وظائف إدارية في جدة برواتب تبدأ من 5300 حتى 12500 ريال شهريا


مدخل بيانات - محصل -مشرف إداري - كاشير -محاسب - مشرف حسابات


المؤهلات المطلوبة : ( ثانوية تجارية محاسبة مع خبرة - دبلوم إداري - بكالوريوس محاسبة أو مالية مع خبرة اكثر من ثلاث سنوات لوظيفة مشرف حسابات )
*يشترط الخبرة أكثر من سنة
* أساسيات اللغة الإنجليزية بحد أدنى


*بدل سكن
*بدل مواصلات
*بدل جوال
* بدل تذاكر سفر سنوية
* إعانة دراسية للمتميزين في عملهم
* تأمين طبي للموظف وأسرته
* إجازة 30 يوم في السنة مدفوعة الأجر
* خمس أيام عمل في الأسبوع
* خصم خاص للموظف VIP في جميع مطاعم الشركة
* خصم خاص للموظف في شركات الناغي للسيارات والأجهزة الإلكترونية ( HYUNDAI - LG - MINICOOPER......)
*تدرج وظيفي متميز
* تحمل نفقات دراسة الأبناء لوظيفة ( مشرف حسابات )




إرسال السيرة الذاتية إلى Recruitment@afs-sa.com


يجب تكون الرسائل معنونة كالتالي ( المؤهل - العمر - المدينة )
مثال ( بكالوريوس محاسبة - 25 - جدة ) ( دبلوم سكرتارية - 23 - الرياض )

أو إرسال رسالة جوال إلى 0561914510-0568368036

تذكر فيها المعلومات التالية ( الاسم الثلاثي - العمر - المؤهل - المدينة) وسوف يتم التواصل مع المرشحين لتحديد مواعيد المقابلات الشخصية , علما أن التوظيف فوري بعد المقابلة .
[/align]

سائلين الله لنا ولكم التوفيق]

 

(( لا تنسى ذكر الله ))


مواضيع ذات صله وظائف المنطقة الغربية

مواقع النشر (المفضلة) وتحتوي على WhatsApp لإرسال الموضوع إلى صديقك



تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة





الساعة الآن 10:34 PM


Powered by vBulletin Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة لحلول البطالة

استضافة، تصميم مواقع، برمجة تطبيقات، من توب لاين