18-01-2015, 04:09 PM
|
|
عضو موثوق به
|
|
تاريخ التسجيل: Apr 2011
المشاركات: 6,937
معدل تقييم المستوى: 3429711
|
|
8 وظائف معيد ومحاضر في جامعة الملك عبدالعزيز - رجال / نساء
أ - كلية الحاسبات وتقنية المعلومات بالجامعة فرع رابغ تعلن عن توفر وظيفة معيد ومحاضر
تعلن كلية الحاسبات تقنية المعلومات بالجامعة فرع رابغ عن توفر وظيفة معيد والمخصصة لقسم تقنية المعلومات تخصص تقنية المعلومات طلاب عدد (2) وطالبات عدد (3) للعام الدراسي 1437/1436 هـ حسب الشروط التالية:
1أن يكون المتقدم / المتقدمة سعودي الجنسية
2-أن يكون المتقدم / المتقدمة حاصل على الدرجة الجامعية في تخصص تقنية المعلومات من جامعة سعودية أو أي جامعة أخرى معترف بها.
3-أن لا يقل تقدير المتقدم / المتقدمة في البكالوريوس عن جيد جدا.
4-أن يكون المتقدم / المتقدمة حسنة السيرة والسلوك .
5-أن لا يتجاوز عمر المتقدم / المتقدمة عن (30) سنة.
6-أن تكون المتقدم / المتقدمة حاصل على درجة التو فل , أو STEP أوIELTS
تقدم الطلبات مصحوبة بالأوراق الثبوتية من وثيقة تخرج وكشف درجات معتمدة وشهادات الدورات والدبلومات التي اجتازها إن وجدت ونتيجة اختبار التوفل او مايعادله إلى مكتب وكيل كلية الحاسبات وتقنية المعلومات للدراسات العليا والبحث العلمي برابغ رقم المبنى (3) رقم الغرفة (223) ص . ب 344 رابغ 21911 البريد الالكتروني fcit.rabigh@kau.edu.sa
وذلك اعتبارا من تاريخ 27/3/1436هــ حتى30/4/1436 خلال الدوام الرسمي,ولا تقبل أي طلبات بعد هذا التاريخ .
ب- كلية الارصاد والبيئة وزراعة المناطق الجافة بالجامعة تعلن عن توفر وظيفة "معيد"
تعلن كلية الارصاد والبيئة وزراعة المناطق الجافة عن توفر وظيفة معيد والمخصصة لقسم العلوم البيئية تخصص وبائيات بيئية طلاب عدد (1) وتخصص سلامة اغذية طلاب عدد (1) للعام الدراسي 1437/1436هــ حسب الشروط التالية :
1أن يكون المتقدم سعودي الجنسية
2-أن يكون المتقدم حاصل على الدرجة الجامعية في تخصص الصحة العامة او صحية البيئة او علوم اغذية (كيمياء غذائية ) من جامعة سعودية أو أي جامعة أخرى معترف بها.
3-أن لا يقل تقدير المتقدم في البكالوريوس عن جيد جدا.
4-أن يكون المتقدم حسن السيرة والسلوك .
5-أن لا يتجاوز عمر المتقدم عن (30)سنة.
6-أن يكون المتقدم حاصل على درجة التو فل , أو STEPأوIELTS.
تقدم الطلبات مصحوبة بالأوراق الثبوتية من وثيقة تخرج وكشف درجات معتمدة وشهادات الدورات والدبلومات التي اجتازها إن وجدت إلى مكتب وكيل الكلية للدراسات العليا والبحث العلمي رقم (47) غرفة رقم (105) العنوان البريدي ص .ب 80206 البريد الالكتروني mghamdi2@kau.edu.saمن تاريخ 1/4/1436هــ حتى 28/5/1436هــ خلال الدوام الرسمي,ولا تقبل أي طلبات بعد هذا التاريخ .
ج - وكالة الجامعة للدراسات العليا تعلن عن وظيفة محاضر في برنامج الدراسات العليا التربوية بشطر الطالبات
تعلن وكالة الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي عن وظيفة محاضر في برنامج الدراسات العليا التربوية بشطر الطالبات والمخصصة لقسم شعبة ماجستير الادارة التربوية تخصص ادارة تربوية طالبات عدد (1) للعام الدراسي 1436/1435هــ حسب الشروط التالية :
1-أن تكون المتقدمة سعودية الجنسية.
2-أن تكون المتقدمة حاصلة على درجة الماجستير في تخصص ـ ادارة تربوية ـ من جامعة سعودية أو أي جامعة أخرى معترف بها.
3-أن لا يقل تقدير المتقدمة في الماجستير عن جيد جدا.
4-أن تكون المتقدمة حسنة السيرة والسلوك .
5-أن لا يتجاوز عمر المتقدمة (35) سنة.
6-أن تكون المتقدمة حاصلة على الدرجة المطلوبة في التو فل , أو STEP أوIELTS
تقدم الطلبات مصحوبة بالأوراق الثبوتية من وثيقة تخرج وكشف درجات معتمدة وشهادات الدورات والدبلومات التي اجتازها إن وجدت إلى مكتب شؤون الاكاديميات بمبنى (الخنساء) غرفة رقم (22) او على البريد الالكتروني msabukhari@kau.edu.saوذلك اعتبارا من تاريخ 5/4/1436هــ حتى 30/4/1436هــ خلال الدوام الرسمي,ولا تقبل أي طلبات بعد هذا التاريخ .
الاعلان في موقع جامعة الملك عبدالعزيز
كلية الحاسبات وتقنية المعلومات بالجامعة فرع رابغ http://www.kau.edu.sa/Pages-%D8%B1%D...%A8%D8%BA.aspx
وكالة الجامعة للدراسات العليا http://www.kau.edu.sa/Pages-%D8%A7%D...%A7%D8%AA.aspx
كلية الارصاد والبيئة وزراعة http://www.kau.edu.sa/Pages-%D8%A7%D...%B7%D9%82.aspx
|