تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006


ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم وظائف القطاع الخاص > وظائف المنطقة الغربية

الملاحظات

وظائف المنطقة الغربية جدة - مكة - الطائف - المدينة المنورة - ينبع - ومايتبعها

Call Center Customer Service Representative - Jeddah

وظائف المنطقة الغربية

Call Center Customer Service Representative Location : Jeddah Nationality : Saudi only Gender : Female SUMMARY Answer phones to respond to inquires...

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 05-04-2015, 12:10 PM
عضو سوبر
 
تاريخ التسجيل: Nov 2013
المشاركات: 434
معدل تقييم المستوى: 20579
مستشار التعيينات محترف الإبداعمستشار التعيينات محترف الإبداعمستشار التعيينات محترف الإبداعمستشار التعيينات محترف الإبداعمستشار التعيينات محترف الإبداعمستشار التعيينات محترف الإبداعمستشار التعيينات محترف الإبداعمستشار التعيينات محترف الإبداعمستشار التعيينات محترف الإبداعمستشار التعيينات محترف الإبداعمستشار التعيينات محترف الإبداع
Post Call Center Customer Service Representative - Jeddah

Call Center Customer Service Representative

Location : Jeddah
Nationality : Saudi only
Gender : Female
SUMMARY
Answer phones to respond to inquires general customer inquires, invoice questions, and customer complaints. Project a professional company image through phone interaction.

PRIMARY RESPONSIBILITIES
  1. Answer phones and respond to customer requests.
  2. Pr***de customers with product and service information.
  3. Upsell products and services.
  4. Transfer customer calls to appropriate staff.
  5. Identify, research, and resolve customer issues using the computer system.
  6. Follow-up on customer inquires not immediately resolved.
  7. Complete call logs and reports.
  8. Research billing issues.
  9. Research misapplied payments.
  10. Recognize, document and ***** the supervisor of trends in customer calls.
  11. Recommend process improvements.
  12. Other duties as assigned.

KNOWLEDGE AND SKILL REQUIREMENTS
  1. customer service software applications. Duties require professional verbal and written communication skills.

WORKING CONDITIONS
Working conditions are normal for an office environment.
Please Send your CV and mentioned the title – Call Center Customer Service Representative
- on the subject to : mohamed.youssef@samirgroup.com
  #2 (permalink)  
قديم 05-04-2015, 12:27 PM
الصورة الرمزية صبراً جميلاً
عضو ماسي
 
تاريخ التسجيل: Jul 2013
الدولة: جـدة
المشاركات: 1,604
معدل تقييم المستوى: 644274
صبراً جميلاً محترف الإبداعصبراً جميلاً محترف الإبداعصبراً جميلاً محترف الإبداعصبراً جميلاً محترف الإبداعصبراً جميلاً محترف الإبداعصبراً جميلاً محترف الإبداعصبراً جميلاً محترف الإبداعصبراً جميلاً محترف الإبداعصبراً جميلاً محترف الإبداعصبراً جميلاً محترف الإبداعصبراً جميلاً محترف الإبداع

-


جزاك الله خيـر

  #3 (permalink)  
قديم 05-04-2015, 01:01 PM
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
المشاركات: 25
معدل تقييم المستوى: 2176
عاطل في المملكة محترف الإبداععاطل في المملكة محترف الإبداععاطل في المملكة محترف الإبداععاطل في المملكة محترف الإبداععاطل في المملكة محترف الإبداععاطل في المملكة محترف الإبداععاطل في المملكة محترف الإبداععاطل في المملكة محترف الإبداععاطل في المملكة محترف الإبداععاطل في المملكة محترف الإبداععاطل في المملكة محترف الإبداع

( تعريب الوظيفة - حسسوني بيطلبوا موظفين من أمريكا )



الوظيفة :: " موظف خدمة عملاء عن طريق الهاتف "

المكان :: جدة
الجنسية :: سعودية فقط
الجنس :: أنثى

مهام الوظيفة ::
الإجابة هواتف للرد على استفسارات العملاء استفسارات العامة، أسئلة الفاتورة، وشكاوى العملاء. إعطاء صورة الشركة المهنية من خلال التفاعل الهاتف.

المهام الرئيسية للوظيفة ::
الرد على التلفونات والاستجابة لطلبات العملاء
إفادة العملاء عن المنتجات والخدمات
بسيل المنتجات والخدمات
تحويل العملاء على الموظفين حسب إختصاصهم
تحديد وبحث وحل مشاكل العملاء باستخدام نظام الكمبيوتر
متابعة العملاء هل تم حل المشكلة أم لا
اكتمال سجلات المكالمات والتقارير
قضايا الفواتير البحث
يساء تطبيقه البحوث المدفوعات
إخبار المشرف عن اتصالات العملاء
التوصية بإدخال تحسينات العملية
توجد مهام أخرى سوف يتم تكليفها


المهارات المطلوبة ::
تطبيقات البرمجيات خدمة العملاء. واجبات تتطلب اللفظية المهنية ومهارات الاتصال الكتابية.


طبيعة العمل ::
مكتبية


الرجاء إرسال السيرة الذاتية وذكر العنوان - خدمة عملاء عن طريق الهاتف
mohamed.youssef@samirgroup.com

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))


مواضيع ذات صله وظائف المنطقة الغربية


الكلمات الدلالية (Tags)
call center, خدمة عملاء

مواقع النشر (المفضلة) وتحتوي على WhatsApp لإرسال الموضوع إلى صديقك



تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة





الساعة الآن 12:09 AM


Powered by vBulletin Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة لحلول البطالة

استضافة، تصميم مواقع، برمجة تطبيقات، من توب لاين