تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006


ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > مرآة الواقع > إستراحة الأعضـاء

الملاحظات

زيوت السيارات الحقيقة الغائبة والمغيبه

إستراحة الأعضـاء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 11-04-2015, 09:17 AM
(عضو لم يقم بتفعيل عضويته)
 
تاريخ التسجيل: Feb 2015
المشاركات: 925
معدل تقييم المستوى: 0
المرتبه الثامنه محترف الإبداعالمرتبه الثامنه محترف الإبداعالمرتبه الثامنه محترف الإبداعالمرتبه الثامنه محترف الإبداعالمرتبه الثامنه محترف الإبداعالمرتبه الثامنه محترف الإبداعالمرتبه الثامنه محترف الإبداعالمرتبه الثامنه محترف الإبداعالمرتبه الثامنه محترف الإبداعالمرتبه الثامنه محترف الإبداعالمرتبه الثامنه محترف الإبداع
Thumbs up زيوت السيارات الحقيقة الغائبة والمغيبه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


.
.

لاحول ولا قوة الا بالله... والله اني مصدوم يا أخوان

بعد ماعرفت بعض المعلومات عن الزيوت شي يقهر شي يجيب الهم تعرف أن الدنيا ماشية بالنصب والدجل والوهم

ماقدرت اسكت قلت لازم اكتبها لين متى ينضحك علينا

ماودي أقول أكبر كذبه بالعالم زيوت السيارات ولكن ودي أقول أن أكبر طمس للحقيقة وتغيب للمعلومة

المشكلة الاكبر أن المعلومات موجودة لكن من يقراء ومن يحلل هذه المعلومات

الموضوع كبير ويحتاج قراءة عطني من وقتك ثواني وبأذن الله ماراح تخسر

راح تشعر بالقهر مثلي أكيد ولكن باذن الله راح ترتاح مستقبلاً أول شي لازم نعرف كم معلومة عشان نبداء بكشف الحقيقه
.
.

أولها اللزوجة الي يعمل فيها المحرك في درجة الحرارة الطبيعية

وهي حسب أكبر شركات المحركات يقولون المفروض ماتقل عن 10 من واحدات CTS وحدة قياس اللزوجة

وأكبر محطات توليد الطاقة ومحطات التحلية وشركات صناعة المحركات العملاقة تعتمد

هذا المقياس كحد أدنى ومنها شركة فراري لاحظ كحد أدنى في الحرارة الطبيعه

وطبعا لهم تحليل للزوجة ويعرفون متى يغيرون الزيت بالنسبة لمحطات الطاقة

وتحلية المياة والمصانع

أقل من 10 CTS يغير الزيت أكثر معناها في السليم طبعا في الحرارة الطبيعية

مو في القيض والحر بيكون الرقم أقل بكثير طبعا مقياس اللزوجة يفرق حسب درجة الحرارة

مثلا كاسترول 50-20 كمثال لافضل الزيوت وتقريبا كل الزيوت بهذا العيار نفس النتائج والفروق بسيطه

في درجة حرارة 100=19 CTS في الحرارة العالية مو الطبيعية لاحظ

يعني في درجة حرارة 40=170 CTS

يعني لزوجتة ممتازة وأكثر من المطلوب بكثيررررررررررر وحتى مع درجة حرارة بلدنا يعتبر أكثر من المطلوب

عشان كذا تلقا السهم في كتيب السيارة بالنسبة للحرارة واللزوجة ماله نهايه خخخخخخخخ

مهما كان نوع الزيت ولزوجته



يعني مافي مشكلة للزوجه فيما يخص الحرارة راح تكون مقبولة في كل الزيوت

لاحظ كل الزيوت !! طيب وش رايكم
أن هالزيت يحقق الهدف


افاااااااااااااااااا انصدمت

في درجة حرارة 100=15 CTS
في درجة حرارة 40=140 CTS

يعني أكثر من ممتاز وصادق من كتب بريميوم فورميلا يعني التركبية الممتازة

أه ------- يا أيام الصدق

وللعلم زمان كانوا يغيرون منه أغلب السيارات ولليوم اشوف ناس تغير منه بالذات شركات تأجير السيارات وسيارات اليموزين

وأغلب الدول الي ماعندهم دراهم والحرارة معتدله طول العام وافهم يافهيم يابو دراهم

ياحقين الاسهم ومكاين الخياطه

طيب راح يجي واحد ويقول أنت تكلمت في الحرارة وهذا زيت غير متعدد الدرجات

وش وضعه في البرودة طبعا أن سئلت نفسي هالسؤال وكانت النتيجة

اني صفقت نفسي بعلبة الزيت الي فووووق وتعورت صدق عشان كذا العلبة منطعجه

أي برودة واي شتاء

الزيت الي فوق نقطة التجمد 12 درجة مؤية تحت الصفر

وكاسترول 29 درجة مؤية تحت الصفر !! مانحتاجهااااااااااااا بعيدة

طبعا ماتفرق معنا لان اذا وصلنا صفر نسوي حفلة حدها بالكثير اسبوع وتنتهي !! يكفي هالجواب !!

لان مستحل اللزوجة راح تقل عن 10 CTS

لانه ماراح يكون متجمد يكون بعده زيت غير متجمد يعني بكامل خصائصه

نجي لتحمل الحرارة العالية والتبخر

كاسترول نقطة الوميض 220 درجة مؤية يعني على هالحرارة يبداء يفقد خصائصه ويتأكسد ويحترق ويتبخر ويعدم المكينة

طبعا المكينة لا وصلت اتش يبداء يصير هالشي

طيب الزيت ابو علبة كم

212 درجة مؤية يعني مو ذاك الفرق ولا <*****< تحسها شماته يعني في الحالتين يعتبر درجة غير طبيعية

ولا يمكن توصلها السيارة الا في حال الخلل وطبعا الخلل الحاصل في هذه الحالة والي تسبب بوصول الحرارة لهذا الحد

ضررة أكبر من ضرر الزيت يعني بصريح العبارة ماعندك أحد !!

أخر شي ليش تنصح شركات السيارات بزيوت متعددة الدرجات وكتيب السيارة ينصح بلزوجة معينة

الجواب : وسع صدرك تراه بسيط جداً وهو فكر بالطريق الاسهل ولا تعقدها

اخرج من الصندوق وشوف لاتفكر من داخل الصندوق

أول شي لان الشركة ماتدري أنت وين عايش بالظبط وكم معدل درجة الحرارة عندك

في أبها ولا حائل في الرياض ولا جدة ولا الشرقية ولا تدري وش المستقبل وش المتوقع ممكن نصير نتزلج على الجليد

وتعرفون الشركات يحطون مقياس يمشي مع اغلب الاجواء ومتحفظ جداً هذا فيما يخص حرارة الجوووووووووو

أما أختيار اللزوجة فهيا تعتبر زيادة رفاهية وتدليع واهتمام بالمحرك وايضا متحفظ جداً

وفي كل الحالات تم أثبات أن ابو علبة يقوم بالواجب وأكثر

طيب وش قصة الزيوت التخليقية =الصناعية

هذه طوروها لمحركات الفورملا والاداء العالي تصك 8000 -10000 دوره بالدقيقه

والمكينة تصير جمرررررررررررررررر وميزتها ما تتأكسد ولا تترك رواسب داخل المحرك وزينه تراها بس ليش يعني

ترى لها خصائص اعلى من المطلوب

يعني لايجيني واحد حاطه على سوناتا مكشخ حررررام والله

ولا حتى لكزس عشان لايزعلون راعين السوناتا <*****< خاف

المحرك ممكن يقعد معك اطول مدة باي زيت اذا حافظة على الصيانة

وتبديل الزيت بشكل معقول يعني كل 5000 بحد ادنى

ليش نكذب على بعض بأختصار زيت أبو علبه

يحقق الهدف وتراه يمشي 5000 الاف مع المحركات القديمه

و10 مع المحركات الحديثه وعشان تدلع الموتر غير على 3000 أو 4000 كيلو <*****< أم الدلع

واخر شي عشان اكشف المستور

معلومات عن مدى الزيت وكم يمشي تلقاه مكتوب في بعض مواقع شركات الزيوت العالمية

يعني يقول هالزيت يمشي 5000 وهذا يمشي عشرة

المشكلة لا دخلت الصفحه العربية تبع نفس المنتج

تلقا مكتوب لايمكن تحديد مدى كفائة الزيت وعداد المسافة ويبداء بالتخويف

ويجيك من بلف ودوران

مثال صارخ
http://www.castrolarabia.com/arabic/...enchanged.aspx

اقتباس من نفس الموقع
اقتباس:

متى أغيره؟

إن أفضل وقت لتغيير الزيت يعتمد على عدة عوامل – وفي الغالب يكون أقل هذه العوامل أهمية هو المسافة التي قطعتها سيارتك. وللأسف فإن الفترات التي ينصح بتغيير الزيت خلالها ما هي إلا تقديرات وسطية تبنى على أساس أسلوب معتاد في القيادة. لكن إذا كانت ظروف القيادة أكثر شدة، فسيحتاج الزيت "العادي" إلى التغيير مرات أكثر من اجل الحفاظ على أعلى قدر ممكن من الحماية والنظافة للمحرك. وباعتبارنا رواداً لتكنولوجيا صناعة الزيت، فنحن نصمم منتجات ليست "عادية" وتتخطى المواصفات المحددة من قبل الشركة المصنعة، على نحو يضمن حماية فائقة للمحرك في كافة أساليب القيادة وأحوال الطرق. ونقوم دوماً بالتنسيق مع مصنعي السيارات لنضمن دوماً توفير زيوت جديدة تلبي وتتخطى متطلبات طرازات السيارات الحديثة.
حسبنا الله ونعم الوكيل فيهم

وحسبي الله على من يأكل اموال الناس بالباطل

النتيجة وفر دراهمك واختر زيت كويس مو لازم أبوعلبة

انا ما وضعت ابو علبة الا لضرب مثال فقط واعتقد أنه كان ضرب في الصميم

اخر معلومه ليش هالزيت زمان نستخدمه وكان يطلع اسود

الجواب لان بنزيمك زمان كان فيه رصاص وملوثات وتأثر على الزيت

المهم شف زيت من شركة معروفه وسعرة معقول ولا تتعب حالك كثير

ولاتخلي الشركات تبدع فينا أكثر من ماهي مبدعه لان الدعوه كل أبوها تسويق

دعواتكم

أبو حمد

  #2 (permalink)  
قديم 11-04-2015, 09:21 AM
(عضو لم يقم بتفعيل عضويته)
 
تاريخ التسجيل: Feb 2015
المشاركات: 925
معدل تقييم المستوى: 0
المرتبه الثامنه محترف الإبداعالمرتبه الثامنه محترف الإبداعالمرتبه الثامنه محترف الإبداعالمرتبه الثامنه محترف الإبداعالمرتبه الثامنه محترف الإبداعالمرتبه الثامنه محترف الإبداعالمرتبه الثامنه محترف الإبداعالمرتبه الثامنه محترف الإبداعالمرتبه الثامنه محترف الإبداعالمرتبه الثامنه محترف الإبداعالمرتبه الثامنه محترف الإبداع

http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=435545


للامنه منقول

  #3 (permalink)  
قديم 11-04-2015, 12:01 PM
الصورة الرمزية جسد بلا قلب
عضو ماسي
 
تاريخ التسجيل: Mar 2014
الدولة: الرياض
المشاركات: 2,006
معدل تقييم المستوى: 12512074
جسد بلا قلب محترف الإبداعجسد بلا قلب محترف الإبداعجسد بلا قلب محترف الإبداعجسد بلا قلب محترف الإبداعجسد بلا قلب محترف الإبداعجسد بلا قلب محترف الإبداعجسد بلا قلب محترف الإبداعجسد بلا قلب محترف الإبداعجسد بلا قلب محترف الإبداعجسد بلا قلب محترف الإبداعجسد بلا قلب محترف الإبداع

كلامك صحيح حتى انا مره عندي نقص زيت الفرامل وانا راجع من مكه رايح الرياض وقفت أقرب محطه وقلت أعطني زيت فرامل وفعلا لما حطيت زيت احس فرامل سياره ماهي مثل أول بصعوبه أمسك الفرامل ...

لما رجعت الرياض وكل ما امسك الشوارع احط يدي على قلبي اخاف أصدم الناس وبعدها بفتره قال أخوي الكبير

روح إلى الصناعيه القديمه في الرياض وفعلا رحت الصناعيه وقال زيت الفرامل التقليد أثر على حساس الفرامل ولهذا السبب ماعاد تمسك السياره ..

بعدها غيرت علبه الزيت كاملا والحمد الله مشت معي حتى بعتها ...


المشكله ليس هناك رقابه على المحطات التي في المدن فمابالك في المحطات الخارج المدن ..

الزيت مهم للسياره وأي خلل فيه سوف يأثي على السياره كلها ...

موضوعك مفيد جدا

ونسأل الله لنا ولكم الستر من الحوادث


التعديل الأخير تم بواسطة جسد بلا قلب ; 11-04-2015 الساعة 12:05 PM
  #4 (permalink)  
قديم 11-04-2015, 12:10 PM
عضو متواصل
 
تاريخ التسجيل: Apr 2015
المشاركات: 85
معدل تقييم المستوى: 1638184
مطفي الظلمة محترف الإبداعمطفي الظلمة محترف الإبداعمطفي الظلمة محترف الإبداعمطفي الظلمة محترف الإبداعمطفي الظلمة محترف الإبداعمطفي الظلمة محترف الإبداعمطفي الظلمة محترف الإبداعمطفي الظلمة محترف الإبداعمطفي الظلمة محترف الإبداعمطفي الظلمة محترف الإبداعمطفي الظلمة محترف الإبداع

انا شريت سيارة جديدة وكانت غلطتي اني احط زيت 20-50 وما اغيره الا بعد 8 الاف
كنت كل فترة اشغلها ويكون في اهتزازات في المكينة
لما مشت السيارة 48 الف طلع في المكينة صوت كل ما وديتها ورشة قالوا توظيب
وديتها لواحد ابن حلال قلي غير الزيت وخير انشالله
غيرت الزيت وطلع زيت ثقيل جدا جدا كنه عسل

رجعت لخويي الاول قالي المكينة فيها شوائب لازم تغير الزيت على 4 الاف عشان الشوائب هذي ماتسد طرمبة الزيت

شكرا على موضوعك القيم يغلي

  #5 (permalink)  
قديم 11-04-2015, 06:07 PM
(عضو لم يقم بتفعيل عضويته)
 
تاريخ التسجيل: Feb 2015
المشاركات: 925
معدل تقييم المستوى: 0
المرتبه الثامنه محترف الإبداعالمرتبه الثامنه محترف الإبداعالمرتبه الثامنه محترف الإبداعالمرتبه الثامنه محترف الإبداعالمرتبه الثامنه محترف الإبداعالمرتبه الثامنه محترف الإبداعالمرتبه الثامنه محترف الإبداعالمرتبه الثامنه محترف الإبداعالمرتبه الثامنه محترف الإبداعالمرتبه الثامنه محترف الإبداعالمرتبه الثامنه محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مطفي الظلمة مشاهدة المشاركة
انا شريت سيارة جديدة وكانت غلطتي اني احط زيت 20-50 وما اغيره الا بعد 8 الاف
كنت كل فترة اشغلها ويكون في اهتزازات في المكينة
لما مشت السيارة 48 الف طلع في المكينة صوت كل ما وديتها ورشة قالوا توظيب
وديتها لواحد ابن حلال قلي غير الزيت وخير انشالله
غيرت الزيت وطلع زيت ثقيل جدا جدا كنه عسل

رجعت لخويي الاول قالي المكينة فيها شوائب لازم تغير الزيت على 4 الاف عشان الشوائب هذي ماتسد طرمبة الزيت

شكرا على موضوعك القيم يغلي
اتفق معاك الزيت لازم يتغير كل تقريبا 5000 كيلومتر ولا بتشوف بلاوي زرقاء في الكرتير
  #6 (permalink)  
قديم 11-04-2015, 06:12 PM
(عضو لم يقم بتفعيل عضويته)
 
تاريخ التسجيل: Feb 2015
المشاركات: 925
معدل تقييم المستوى: 0
المرتبه الثامنه محترف الإبداعالمرتبه الثامنه محترف الإبداعالمرتبه الثامنه محترف الإبداعالمرتبه الثامنه محترف الإبداعالمرتبه الثامنه محترف الإبداعالمرتبه الثامنه محترف الإبداعالمرتبه الثامنه محترف الإبداعالمرتبه الثامنه محترف الإبداعالمرتبه الثامنه محترف الإبداعالمرتبه الثامنه محترف الإبداعالمرتبه الثامنه محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جسد بلا قلب مشاهدة المشاركة
كلامك صحيح حتى انا مره عندي نقص زيت الفرامل وانا راجع من مكه رايح الرياض وقفت أقرب محطه وقلت أعطني زيت فرامل وفعلا لما حطيت زيت احس فرامل سياره ماهي مثل أول بصعوبه أمسك الفرامل ...

لما رجعت الرياض وكل ما امسك الشوارع احط يدي على قلبي اخاف أصدم الناس وبعدها بفتره قال أخوي الكبير

روح إلى الصناعيه القديمه في الرياض وفعلا رحت الصناعيه وقال زيت الفرامل التقليد أثر على حساس الفرامل ولهذا السبب ماعاد تمسك السياره ..

بعدها غيرت علبه الزيت كاملا والحمد الله مشت معي حتى بعتها ...


المشكله ليس هناك رقابه على المحطات التي في المدن فمابالك في المحطات الخارج المدن ..

الزيت مهم للسياره وأي خلل فيه سوف يأثي على السياره كلها ...

موضوعك مفيد جدا

ونسأل الله لنا ولكم الستر من الحوادث

عندك الزيت لازم تتاكد انه جديد مو مفكوك

زبدة الموضوع ان جميع الزيوت سليمه للسيارة

واذا حاب تتاكد شوف كتلوج السيارة ومعدل اللزوجه للزيت Viscosity oil مثل ماهو موضح بالصوره




اعتذر اني رديت ماهو بالترتيب



دمتم سالمين
موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))


مواضيع ذات صله إستراحة الأعضـاء

مواقع النشر (المفضلة) وتحتوي على WhatsApp لإرسال الموضوع إلى صديقك



تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة





الساعة الآن 11:30 AM


Powered by vBulletin Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة لحلول البطالة

استضافة، تصميم مواقع، برمجة تطبيقات، من توب لاين