25-05-2015, 05:20 AM
|
|
عضو نشيط
|
|
تاريخ التسجيل: Apr 2015
المشاركات: 121
معدل تقييم المستوى: 20
|
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قيس العتيبي
انا احتاج بضاعة لمحل اثاث مكتبي
بمعنى تكون كالتالي كراسي وطاولات ورفوف ودروج وكنب واشياء مكتبية تخص اي مكتب مدير او عقار او مكاتب شركات
يعني مبدئيا احتاج اوفر عدد معين مثلا
30 كرسي متنوع ومثلها اوطاولات ومثلها رفوف الخ
الكراسي تكون مثلا كل 10 اشكال مختلفة الخ
تخيل انك ياسيدي بمحل تأثيث مكاتب جيدة وليس رديئة
فما الذي تحتاجه ؟؟
هذا مانا اريده ياسيدي
عموما كيف استلم من البضاعة واضمنها اخي الكريم وكيف يتم الدفع لك وعن طريق اي جهة
|
يمكننا توفير كتالوج خاص بالأثاث المكتبي حتى يتسنى لكم إختيار الموديلات من خلاله
وبخصوص إستلام البضاعة .. هل لديكم سجل تجاري للإستيراد والتجارة ام لا ؟
والدفع يكون عن طريق أي من التحويلات سواء لمكتبنا مباشرة في الصين
أو الدفع من خلال شركاؤنا بالسعودية .. ولا مشكلة في ذلك
|