07-06-2015, 10:03 AM
|
(عضو لم يقم بتفعيل عضويته)
|
|
تاريخ التسجيل: Aug 2014
المشاركات: 33
معدل تقييم المستوى: 0
|
|
مطلوب عاجلاً اخصائي إعلام وعلاقات عامة (رجال)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مطلوب عاجلاً اخصائي علاقات عامة
للعمل في مدينة مكة المكرمة
الهدف من الوظيفة:
تطوير وإعداد وتنفيذ إستراتيجية خاصة بالتواصل والهوية البصرية، بما يتناسب مع طبيعة عمل المؤسسة، وبهدف إدماج منهجيات التواصل المتعددة في كافة الأنشطة.
دعم صورة المؤسسة وأهدافها ، وتعظيم انعكاسات الأنشطة في وسائل الإعلام وبين المعنيين والمستفيدين
التأكد من أن جميع عمليات التواصل ، داخليةً كان أم خارجية، تدعم الصورة التي تود المؤسسة إظهارها.
مسؤوليات الوظيفة:
المساهمة في إعداد إستراتيجية خاصة بالتواصل والهوية البصرية وخطط عمل لتنفيذها.
• مساعدة الإدارة في بلورة الأهداف ، ورسم الخطط الإستراتيجية والسياسات التنفيذة عند الحاجة .
• إعداد إستراتيجية خاصة بالتواصل ضمن إطار العمل التنموي الثقافي Advocacy ( التشبيك، المناصرة والمدافعة، التمكين، الخ).
•وضع سياسات وإجراءات التواصل الخاصة بالمؤسسة والتأكد من تنفيذها وتحديثها في حال الضرورة.
• المساهمة في إعداد الميزانية الخاصة بقسم التواصل والإعلام، تحديثها ورصد الإنفاق الخاص بالقسم.
• المساعدة في تحويل الأهداف العامة للمؤسسة إلى أهداف فرعية ونشاطات خاصة بقسم التواصل والإعلام.
• التخطيط للمواد الدعائية والمطبوعات والمواد الترويجية والإشراف على تنفيذها.
• اقتراح حملات تسويقية داخلية وخارجية للمؤسسة, التخطيط لها والمشاركة في تنفيذها.
• دعم استمرارية قدرة المؤسسة على الاستفادة من التطورات العالمية في مجال الاتصال والتواصل
• الإشراف على إعداد المواد الإعلامية
• الإشراف على وضع إستراتيجيات خاصة بقسم التواصل الاجتماعي، قسم الإعلام المرئي والمسموع، الموقع الإلكتروني ...
• التعريف بالمؤسسة ودورها من خلال وسائل الإعلام والندوات والمحاضرات.
• التنسيق مع الوكالات الخارجية على الحملات الترويجية الجارية
• التأكد من تطوير الموقع الإلكتروني
• التأكد من الحفاظ على الهوية البصرية الخاصة بالمؤسسة في كامل نشاطات المؤسسة.
• المساهمة في تخطيط وتنظيم الأحداث والمؤتمرات التي تستضيفها المؤسسة لتعكس على نحو فعال الهوية البصرية الخاصة بالمؤسسة.
• حضور المؤتمرات والفعاليات الخارجية
• إعداد وتقديم تقارير دورية عن برامج القسم.
• توفير التغذية المرتدة في الوقت المناسب على أداء الموظفين التقارير له مباشرة وتقديم المشورة لهم بشأن كيفية تعزيز أدائهم ومعالجة نقاط ضعفهم.
المتطلبات والمؤهلات:
• شهادة جامعية في المجال ذات صلة. في التواصل ، الصحافة، التسويق، إدارة مواقع التواصل الاجتماعي، أو العلاقات العامة ، الأفضلية لحاملي شهادة الماجستير
• خبرة لا تقل عن خمسة عشر سنة في التواصل والعلاقات العامة مجال الاتصال والصحافة المطبوعة أو الصحافة التفاعلية الرقمية
• طلاقة في اللغتين العربية والإنكليزية.
• براعة في استخدام الحاسوب.
• مهارات التخطيط الإستراتيجي
• مهارات التواصل
• خبرة في وسائل التواصل الاجتماعية والرقمية
المميزات:
راتب مجزي ، بدل سكن ، تامين طبي ، بدل مواصلات أو سيارة
من تنطبق عليه الشروط ارسال السيرة الذاتية إلى
mediassjob@gmail.com
تمنياتي بالتوفيق
التعديل الأخير تم بواسطة صبراً جميلاً ; 07-06-2015 الساعة 10:08 AM
|