تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006


ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم وظائف القطاع الخاص > وظائف المنطقة الغربية

الملاحظات

وظائف المنطقة الغربية جدة - مكة - الطائف - المدينة المنورة - ينبع - ومايتبعها

شركه وطنيه تعمل في مجال الاليكترونيات تبحث عن معقبين سعودين

وظائف المنطقة الغربية

مطلوب معقب ذو خبرة بمجال التعقيب لدى جميع الدوائر الحكومية في جدة وفق الآتي : المهام الوظيفية : · مراجعة الدوائر والجهات الحكومية لتخليص المعاملات...

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 17-06-2015, 09:05 AM
الصورة الرمزية مصنع الرواد
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jun 2015
المشاركات: 37
معدل تقييم المستوى: 20
مصنع الرواد يستحق التميز
Post شركه وطنيه تعمل في مجال الاليكترونيات تبحث عن معقبين سعودين

مطلوب معقب ذو خبرة بمجال التعقيب لدى جميع الدوائر الحكومية في جدة وفق الآتي :



المهام الوظيفية :

· مراجعة الدوائر والجهات الحكومية لتخليص المعاملات الخاصة بالشركة وموظفيها.

· تطبيق اللوائح والأنظمة الخاصة بالشركة (الاطلاع على الأنظمة والتعميمات وتنفيذها والاحتفاظ بنسخ منها ).

· اتخاذ الإجراءات المتعلقة بالجوازات كطلب إصدار أو تجديد إقامة, تأشيرة خروج وعودة.

· اتخاذ الإجراءات المتعلقة بمكتب العمل كطلب إصدار رخص عمل وتأشيرات عمل.

· اتخاذ الإجراءات المتعلقة بالغرفة التجارية كتصديق الخطابات وتجديد أنتساب للغرف التجارية.

· اتخاذ الإجراءات المتعلقة بوزارة الخارجية كاستكمال إجراءات التأشيرات وطلب المصادقة على الوثائق.

· اتخاذ الإجراءات المتعلقة بالشرطة والمرور كإصدار وتجديد استمارات السيارات

· تحديث و استكمال جميع متطلبات النماذج و المستندات والإجراءات الحكومية وفق القوانين واللوائح المنظمة للعمل في المملكة العربية السعودية.

· استخراج وتجديد ومتابعة رخص القيادة ومستلزماتها.

· مراجعة البلديات واستخراج الرخص

· مراجعة التأمينات الاجتماعية.

· القيام بمهمة الاتصال و الترتيبات من اجل إصدار البطاقات وتصاريح الدخول لمركبات الشركة حسبما يستلزم الأمر.

· تجهيز و تحضير تقارير بشكل أسبوعي و شهري والقيام بحصر النتائج في حال أن تطلب الأمر.

· التأكد من إخطار مدير العلاقات الحكومية ومدير إدارة الموارد البشرية بجميع ما سبق ذكره أعلاه.

· القيام بجميع المهام ذات الصلة الغير مذكورة أعلاه في حال الحاجة إليها.

· يفضل أن يكون العمر ما بين 30 إلى 40 سنة.

· الإلمام التام بالمستندات والنماذج والإجراءات الحكومية والأعمال المكتبية.

· حاصل على درجة الثانويه العامه على الأقل من جهة تعليمية رسمية.

· حد أدنى 3 سنوات خبرة في مجال مراجعة الدوائر الحكومية.

· مقيم في مدينة جدة .

· اللباقة وحسن المظهر .

العنوان : جده - الخمره
نرجو إرسال السيره الذاتيه علي الايميل التالي :hr@ptsco.com.sa

  #2 (permalink)  
قديم 17-06-2015, 11:37 AM
الصورة الرمزية فضل
مراقب عام
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
الدولة: Dammam
المشاركات: 137,691
معدل تقييم المستوى: 21475148
فضل محترف الإبداعفضل محترف الإبداعفضل محترف الإبداعفضل محترف الإبداعفضل محترف الإبداعفضل محترف الإبداعفضل محترف الإبداعفضل محترف الإبداعفضل محترف الإبداعفضل محترف الإبداعفضل محترف الإبداع

جزاك الله خير

__________________
ومن يعمل من الصالحات وهو مؤمن فلا يخاف ظلما ولا هضما

  #3 (permalink)  
قديم 22-06-2015, 11:15 AM
الصورة الرمزية مصنع الرواد
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jun 2015
المشاركات: 37
معدل تقييم المستوى: 20
مصنع الرواد يستحق التميز
Post

مطلوب معقب ذو خبرة بمجال التعقيب لدى جميع الدوائر الحكومية في جدة وفق الآتي :



المهام الوظيفية :

· مراجعة الدوائر والجهات الحكومية لتخليص المعاملات الخاصة بالشركة وموظفيها.

· تطبيق اللوائح والأنظمة الخاصة بالشركة (الاطلاع على الأنظمة والتعميمات وتنفيذها والاحتفاظ بنسخ منها ).

· اتخاذ الإجراءات المتعلقة بالجوازات كطلب إصدار أو تجديد إقامة, تأشيرة خروج وعودة.

· اتخاذ الإجراءات المتعلقة بمكتب العمل كطلب إصدار رخص عمل وتأشيرات عمل.

· اتخاذ الإجراءات المتعلقة بالغرفة التجارية كتصديق الخطابات وتجديد أنتساب للغرف التجارية.

· اتخاذ الإجراءات المتعلقة بوزارة الخارجية كاستكمال إجراءات التأشيرات وطلب المصادقة على الوثائق.

· اتخاذ الإجراءات المتعلقة بالشرطة والمرور كإصدار وتجديد استمارات السيارات

· تحديث و استكمال جميع متطلبات النماذج و المستندات والإجراءات الحكومية وفق القوانين واللوائح المنظمة للعمل في المملكة العربية السعودية.

· استخراج وتجديد ومتابعة رخص القيادة ومستلزماتها.

· مراجعة البلديات واستخراج الرخص

· مراجعة التأمينات الاجتماعية.

· القيام بمهمة الاتصال و الترتيبات من اجل إصدار البطاقات وتصاريح الدخول لمركبات الشركة حسبما يستلزم الأمر.

· تجهيز و تحضير تقارير بشكل أسبوعي و شهري والقيام بحصر النتائج في حال أن تطلب الأمر.

· التأكد من إخطار مدير العلاقات الحكومية ومدير إدارة الموارد البشرية بجميع ما سبق ذكره أعلاه.

· القيام بجميع المهام ذات الصلة الغير مذكورة أعلاه في حال الحاجة إليها.

· يفضل أن يكون العمر ما بين 30 إلى 40 سنة.

· الإلمام التام بالمستندات والنماذج والإجراءات الحكومية والأعمال المكتبية.

· حاصل على درجة الثانويه العامه على الأقل من جهة تعليمية رسمية.

· حد أدنى 3 سنوات خبرة في مجال مراجعة الدوائر الحكومية.

· مقيم في مدينة جدة .

· اللباقة وحسن المظهر .

العنوان : جده - الخمره
نرجو إرسال السيره الذاتيه علي الايميل التالي :hr@ptsco.com.sa


  #4 (permalink)  
قديم 22-06-2015, 05:52 PM
عضو متواصل
 
تاريخ التسجيل: Jun 2011
المشاركات: 47
معدل تقييم المستوى: 28
ياسر الرشود يستحق التميز

كل ها المرمطه و بالنهايه راتب 4000

حاطين المهام الوظيفيه كنها كتيب مو موصف لمهام الوظيفه

  #5 (permalink)  
قديم 23-06-2015, 02:27 PM
الصورة الرمزية مصنع الرواد
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jun 2015
المشاركات: 37
معدل تقييم المستوى: 20
مصنع الرواد يستحق التميز
شركه وطنيه تعمل في مجال الاليكترونيات تبحث عن معقبين

مطلوب معقب ذو خبرة بمجال التعقيب لدى جميع الدوائر الحكومية في جدة وفق الآتي :



المهام الوظيفية :

· مراجعة الدوائر والجهات الحكومية لتخليص المعاملات الخاصة بالشركة وموظفيها.

· تطبيق اللوائح والأنظمة الخاصة بالشركة (الاطلاع على الأنظمة والتعميمات وتنفيذها والاحتفاظ بنسخ منها ).

· اتخاذ الإجراءات المتعلقة بالجوازات كطلب إصدار أو تجديد إقامة, تأشيرة خروج وعودة.

· اتخاذ الإجراءات المتعلقة بمكتب العمل كطلب إصدار رخص عمل وتأشيرات عمل.

· اتخاذ الإجراءات المتعلقة بالغرفة التجارية كتصديق الخطابات وتجديد أنتساب للغرف التجارية.

· اتخاذ الإجراءات المتعلقة بوزارة الخارجية كاستكمال إجراءات التأشيرات وطلب المصادقة على الوثائق.

· اتخاذ الإجراءات المتعلقة بالشرطة والمرور كإصدار وتجديد استمارات السيارات

· تحديث و استكمال جميع متطلبات النماذج و المستندات والإجراءات الحكومية وفق القوانين واللوائح المنظمة للعمل في المملكة العربية السعودية.

· استخراج وتجديد ومتابعة رخص القيادة ومستلزماتها.

· مراجعة البلديات واستخراج الرخص

· مراجعة التأمينات الاجتماعية.

· القيام بمهمة الاتصال و الترتيبات من اجل إصدار البطاقات وتصاريح الدخول لمركبات الشركة حسبما يستلزم الأمر.

· تجهيز و تحضير تقارير بشكل أسبوعي و شهري والقيام بحصر النتائج في حال أن تطلب الأمر.

· التأكد من إخطار مدير العلاقات الحكومية ومدير إدارة الموارد البشرية بجميع ما سبق ذكره أعلاه.

· القيام بجميع المهام ذات الصلة الغير مذكورة أعلاه في حال الحاجة إليها.

· يفضل أن يكون العمر ما بين 30 إلى 40 سنة.

· الإلمام التام بالمستندات والنماذج والإجراءات الحكومية والأعمال المكتبية.

· حاصل على درجة الثانويه العامه على الأقل من جهة تعليمية رسمية.

· حد أدنى 3 سنوات خبرة في مجال مراجعة الدوائر الحكومية.

· مقيم في مدينة جدة .

· اللباقة وحسن المظهر .

العنوان : جده - الخمره
نرجو إرسال السيره الذاتيه علي الايميل التالي r@ptsco.com.sa

  #6 (permalink)  
قديم 24-06-2015, 12:17 PM
الصورة الرمزية مصنع الرواد
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jun 2015
المشاركات: 37
معدل تقييم المستوى: 20
مصنع الرواد يستحق التميز
Cool

مطلوب معقب ذو خبرة بمجال التعقيب لدى جميع الدوائر الحكومية في جدة وفق الآتي :



المهام الوظيفية :

· مراجعة الدوائر والجهات الحكومية لتخليص المعاملات الخاصة بالشركة وموظفيها.

· تطبيق اللوائح والأنظمة الخاصة بالشركة (الاطلاع على الأنظمة والتعميمات وتنفيذها والاحتفاظ بنسخ منها ).

· اتخاذ الإجراءات المتعلقة بالجوازات كطلب إصدار أو تجديد إقامة, تأشيرة خروج وعودة.

· اتخاذ الإجراءات المتعلقة بمكتب العمل كطلب إصدار رخص عمل وتأشيرات عمل.

· اتخاذ الإجراءات المتعلقة بالغرفة التجارية كتصديق الخطابات وتجديد أنتساب للغرف التجارية.

· اتخاذ الإجراءات المتعلقة بوزارة الخارجية كاستكمال إجراءات التأشيرات وطلب المصادقة على الوثائق.

· اتخاذ الإجراءات المتعلقة بالشرطة والمرور كإصدار وتجديد استمارات السيارات

· تحديث و استكمال جميع متطلبات النماذج و المستندات والإجراءات الحكومية وفق القوانين واللوائح المنظمة للعمل في المملكة العربية السعودية.

· استخراج وتجديد ومتابعة رخص القيادة ومستلزماتها.

· مراجعة البلديات واستخراج الرخص

· مراجعة التأمينات الاجتماعية.

· القيام بمهمة الاتصال و الترتيبات من اجل إصدار البطاقات وتصاريح الدخول لمركبات الشركة حسبما يستلزم الأمر.

· تجهيز و تحضير تقارير بشكل أسبوعي و شهري والقيام بحصر النتائج في حال أن تطلب الأمر.

· التأكد من إخطار مدير العلاقات الحكومية ومدير إدارة الموارد البشرية بجميع ما سبق ذكره أعلاه.

· القيام بجميع المهام ذات الصلة الغير مذكورة أعلاه في حال الحاجة إليها.

· يفضل أن يكون العمر ما بين 30 إلى 40 سنة.

· الإلمام التام بالمستندات والنماذج والإجراءات الحكومية والأعمال المكتبية.

· حاصل على درجة الثانويه العامه على الأقل من جهة تعليمية رسمية.

· حد أدنى 3 سنوات خبرة في مجال مراجعة الدوائر الحكومية.

· مقيم في مدينة جدة .

· اللباقة وحسن المظهر .

العنوان : جده - الخمره
نرجو إرسال السيره الذاتيه علي الايميل التالي :hr@ptsco.com.sa


  #7 (permalink)  
قديم 25-06-2015, 12:31 PM
الصورة الرمزية مصنع الرواد
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jun 2015
المشاركات: 37
معدل تقييم المستوى: 20
مصنع الرواد يستحق التميز
Cool

مطلوب معقب ذو خبرة بمجال التعقيب لدى جميع الدوائر الحكومية في جدة وفق الآتي :



المهام الوظيفية :

· مراجعة الدوائر والجهات الحكومية لتخليص المعاملات الخاصة بالشركة وموظفيها.

· تطبيق اللوائح والأنظمة الخاصة بالشركة (الاطلاع على الأنظمة والتعميمات وتنفيذها والاحتفاظ بنسخ منها ).

· اتخاذ الإجراءات المتعلقة بالجوازات كطلب إصدار أو تجديد إقامة, تأشيرة خروج وعودة.

· اتخاذ الإجراءات المتعلقة بمكتب العمل كطلب إصدار رخص عمل وتأشيرات عمل.

· اتخاذ الإجراءات المتعلقة بالغرفة التجارية كتصديق الخطابات وتجديد أنتساب للغرف التجارية.

· اتخاذ الإجراءات المتعلقة بوزارة الخارجية كاستكمال إجراءات التأشيرات وطلب المصادقة على الوثائق.

· اتخاذ الإجراءات المتعلقة بالشرطة والمرور كإصدار وتجديد استمارات السيارات

· تحديث و استكمال جميع متطلبات النماذج و المستندات والإجراءات الحكومية وفق القوانين واللوائح المنظمة للعمل في المملكة العربية السعودية.

· استخراج وتجديد ومتابعة رخص القيادة ومستلزماتها.

· مراجعة البلديات واستخراج الرخص

· مراجعة التأمينات الاجتماعية.

· القيام بمهمة الاتصال و الترتيبات من اجل إصدار البطاقات وتصاريح الدخول لمركبات الشركة حسبما يستلزم الأمر.

· تجهيز و تحضير تقارير بشكل أسبوعي و شهري والقيام بحصر النتائج في حال أن تطلب الأمر.

· التأكد من إخطار مدير العلاقات الحكومية ومدير إدارة الموارد البشرية بجميع ما سبق ذكره أعلاه.

· القيام بجميع المهام ذات الصلة الغير مذكورة أعلاه في حال الحاجة إليها.

· يفضل أن يكون العمر ما بين 30 إلى 40 سنة.

· الإلمام التام بالمستندات والنماذج والإجراءات الحكومية والأعمال المكتبية.

· حاصل على درجة الثانويه العامه على الأقل من جهة تعليمية رسمية.

· حد أدنى 3 سنوات خبرة في مجال مراجعة الدوائر الحكومية.

· مقيم في مدينة جدة .

· اللباقة وحسن المظهر .

العنوان : جده - الخمره
نرجو إرسال السيره الذاتيه علي الايميل التالي :hr@ptsco.com.sa


موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))


مواضيع ذات صله وظائف المنطقة الغربية

مواقع النشر (المفضلة) وتحتوي على WhatsApp لإرسال الموضوع إلى صديقك



تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة





الساعة الآن 09:41 AM


Powered by vBulletin Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة لحلول البطالة

استضافة، تصميم مواقع، برمجة تطبيقات، من توب لاين