25-01-2016, 06:53 AM
|
عضو جديد
|
|
تاريخ التسجيل: Jul 2011
المشاركات: 37
معدل تقييم المستوى: 28
|
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم الهنا
مهام الكاتبـــــــــة
الكاتب هو المسؤول عن الأعمال الإدارية والكتابية وتشمل مسؤولياته الجوانب الآتية :
1- القيام بأعمال سكرتارية العمل واستلام ما يرد إليها من مكاتبات
ومعاملات وعرضها على المدير واتخاذ اللازم حيالها وفق توجيه المدير .
2- إعداد المكاتبات الصادرة من الكلية وطباعتها ومتابعة صدورها .
3- تنظيم الملفات والسجلات وتدوين البيانات والمعلومات في حينها .
4- تنظيم مستودع الكلية وجرد محتوياته وفق التعليمات المنظمة لذلك .
5- تسجيل فواتير المصروفات المالية وحفظها وتنظيمها .
6- القيام بأي أعمال أخرى يسندها إليه المدير أو وكيله مما تقتضيه طبيعة العمل الدراسي
هناك فرق بين مدخلة البيانات وعمل الكاتبة يجب ان يفرق يبنهما
مدخلةالبيانات/ من صالح العمل ان يكون العمل على معارف مرتبط بشخص واحد خصوصا القيدواعمال الاختبارات ، والاحصائيات....
الوكيلة لها شؤون الموظفات وما يندرج تحتهفي قائمه معارف، والعهد
الكاتبه / مسؤوله عن الصادر والوارد + وملفات الطالبات واستقبال المستجدات ومايندرج تحته من ترحيل وغيره .
أحترامي لكـــــــــــــــــــــــــــــــــم
منقول
|
يعطيك العافيه
|