تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006


ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم وظائف القطاع الخاص > قسم أرشيف الوظائف

الملاحظات

قسم أرشيف الوظائف مرجع الوظائف القديمة

أعلنت جامعة جدة ممثلة بكلية العلوم والآداب و بكلية الأعمال و بكلية الحاسبات وتقنية المعلوم

قسم أرشيف الوظائف

أعلنت جامعة جدة ممثلة بكلية العلوم والآداب و بكلية الأعمال و بكلية الحاسبات وتقنية المعلومات بالكامل عن توفر 46 وظيفة محاضر ومعيد شاغرة - للرجال و...

أضف رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 07-08-2015, 01:10 AM
الصورة الرمزية ᴬᶫᵐᶫᴷᎥ
عضو ماسي
 
تاريخ التسجيل: May 2015
الدولة: الجوف
المشاركات: 1,887
معدل تقييم المستوى: 1191474
ᴬᶫᵐᶫᴷᎥ محترف الإبداعᴬᶫᵐᶫᴷᎥ محترف الإبداعᴬᶫᵐᶫᴷᎥ محترف الإبداعᴬᶫᵐᶫᴷᎥ محترف الإبداعᴬᶫᵐᶫᴷᎥ محترف الإبداعᴬᶫᵐᶫᴷᎥ محترف الإبداعᴬᶫᵐᶫᴷᎥ محترف الإبداعᴬᶫᵐᶫᴷᎥ محترف الإبداعᴬᶫᵐᶫᴷᎥ محترف الإبداعᴬᶫᵐᶫᴷᎥ محترف الإبداعᴬᶫᵐᶫᴷᎥ محترف الإبداع
Post أعلنت جامعة جدة ممثلة بكلية العلوم والآداب و بكلية الأعمال و بكلية الحاسبات وتقنية المعلوم

أعلنت جامعة جدة ممثلة بكلية العلوم والآداب و بكلية الأعمال و بكلية الحاسبات وتقنية المعلومات بالكامل عن توفر 46 وظيفة محاضر ومعيد شاغرة - للرجال و للنساء - بكلية العلوم والآداب لفرع الجامعة بالكامل، للعام الجامعي 1435/1436هـ وفق الشروط الموضح أدناه .

التخصصات :-
- الترجمة او اللغويات .
- أدب انجليزي للذكور واللغويات للاناث .
- الإنتاج الحيواني أو الأحياء العامة أو الكيمياء الحيوية .
- انتاج حيواني أو طب بيطري (تناسليات الحيوان) أو علوم فسيولوجيا الحيوان .
- تحليل عددي .
- رياضيات أو رياضيات بحته .
- كيمياء عامة أو تحليلية .
- كيمياء عضوية .
- علم الاجتماع او الاعلام او علم النفس .
- مهارات الاتصال أو الاعلام او علم الاجتماع .
- نحو وصرف .
- قانون .
- تسويق أو إدارة اعمال .
- موارد بشرية أو إدارة اعمال .
- محاسبة .
- التمويل أو الاقتصاد .
- إدارة مستشفيات أو إدارة اعمال أو ادارة عامة .
- نظم معلومات إدارية أو إدارة اعمال .
- تقنية معلومات .
- علوم حاسب .
- نظم معلومات .

الشروط :-
1.أن يكون المتقدم سعودي الجنسية .
2- أن يكون حاصل على درجة الماجستير للمحاضر والبكالوريوس للمعيد في التخصص الموضح في الجدول من جامعة سعودية أو أي جامعة أخرى معترف بها .
3- أن لا يقل التقدير في الماجستير والبكالوريوس عن جيد جداً لوظيفة محاضر وفي البكالوريوس عن جيد جداً لوظيفة معيد.
4- أن لا يتجاوز عمر المتقدم للمحاضر عن (35) سنه وللمعيد عن (30) سنه.
5- أن يكون المتقدم حسن السيرة والسلوك.
6- أن يكون المتقدم حاصل على الدرجة المطلوبة في التوفل أو STEP أو IELTS(ويستثنى من ذلك الحاصلين على مؤهلاتهم من الجامعات الأمريكية والأوروبية) .

الطلبات :-
1.السيرة الذاتية .
2- صورة الهوية الوطنية أو كرت العائلة .
3- وثيقة التخرج للبكالوريوس لوظيفة معيد (مع احضار المعادلة لخريجي الجامعات الخارجية) .
4- وثيقة التخرج للبكالوريوس والماجستير لوظيفة محاضر (مع احضار المعادلة لخريجي الجامعات الخارجية) .
5- كـشف درجات معتمد .
6- شهادات امتحانات اللغة والدورات أو الـدبلومات إن وجدت .

موعد التقديم :-
يبدأ التقديم بتاريخ 1436/10/27هـ و ينتهي بتاريخ 1436/11/16هـ .

طريقة التقديم :-
- للرجال :- التقدم مباشرة إلى مكتب - مدير مكتب العميد بالكامل .
- للنساء :- تقديم الطلبات مباشرة إلى مديرة مكتب الوكيلة لفرع الطالبات بالكامل .

لمزيد من المعلومات :-
من خلال الرابط التالي :-
http://goo.gl/jFJAsP

رد مع اقتباس
أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))


مواضيع ذات صله قسم أرشيف الوظائف

مواقع النشر (المفضلة) وتحتوي على WhatsApp لإرسال الموضوع إلى صديقك



تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة





الساعة الآن 05:48 PM


Powered by vBulletin Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة لحلول البطالة

استضافة، تصميم مواقع، برمجة تطبيقات، من توب لاين