تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006


ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم وظائف القطاع الخاص > وظائف المنطقة الغربية

الملاحظات

وظائف المنطقة الغربية جدة - مكة - الطائف - المدينة المنورة - ينبع - ومايتبعها

فرصة عمل مميزة للجامعيين في شركة عالمية بقسم التوظيف للموارد البشرية

وظائف المنطقة الغربية

السلام عليكم ورحمة الله أسعدتم صباحاً أو مساءاً تعلن شركة عالمية عن حاجتها لمسؤول توظيف لدى إدارة الشركة في جدينة جدة الشروط : 1- المؤهل المطلوب :...

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 20-09-2015, 03:18 PM
عضو متواصل
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 50
معدل تقييم المستوى: 27
نسما العالمية يستحق التميز
فرصة عمل مميزة للجامعيين في شركة عالمية بقسم التوظيف للموارد البشرية

السلام عليكم ورحمة الله

أسعدتم صباحاً أو مساءاً

تعلن شركة عالمية عن حاجتها لمسؤول توظيف لدى إدارة الشركة في جدينة جدة

الشروط :
1- المؤهل المطلوب : بكالوريوس ادارة أعمال أو موارد بشرية أو نظم معلومات ادارية
2- الإلمام باللغة الإنجليزية والحاسب الآلي بمستوى عالي
3- الوظيفة للمتقدمين السعوديين فقط
4- يفضل حديثي التخرج (ليس شرط أساسي)


المميزات :
1- الراتب الاساسي : لا يقل عن 7000ريال ويحدد بعد المقابلة
2- بدل السكن 25% وبدل المواصلات 10% من الراتب الاساسي
3- التسجيل في التأمينات الإجتماعية
4- تأمين طبي للموظف وعائلته
5- إجازة سنوية مدفوعة 30 يوماً
6- أيام عمل من الأحد إلى الخميس ، الجمعة والسبت إجازة رسمية
7- 9 ساعات عمل من الساعة 8 ص وحتى الـ 5 م ، يتخللها ساعة واحدة للراحة من 1 م إلى 2 م
8- سلم وظيفي وفرصة للترقي ويعتمد على حسب الخبرات
9- يوجد قسم نسائي خاص

* للتوضيح : الوظيفة مختلطة
مقر الشركة : جدة ، حي العزيزية ، شارع الأمير محمد بن عبدالعزيز " التحلية سابقاً "


لمن يرغب في التقدم لهذه الوظيفة ، يرجى إرسال السيرة الذاتية على الإيميل :
Mjanna@live.com

  #2 (permalink)  
قديم 20-09-2015, 03:41 PM
الصورة الرمزية حروف الكون
إدارية سابقة
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 8,151
معدل تقييم المستوى: 11402855
حروف الكون محترف الإبداعحروف الكون محترف الإبداعحروف الكون محترف الإبداعحروف الكون محترف الإبداعحروف الكون محترف الإبداعحروف الكون محترف الإبداعحروف الكون محترف الإبداعحروف الكون محترف الإبداعحروف الكون محترف الإبداعحروف الكون محترف الإبداعحروف الكون محترف الإبداع

موفقين

  #3 (permalink)  
قديم 20-09-2015, 04:11 PM
الصورة الرمزية ناسيني
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 177
معدل تقييم المستوى: 34312
ناسيني محترف الإبداعناسيني محترف الإبداعناسيني محترف الإبداعناسيني محترف الإبداعناسيني محترف الإبداعناسيني محترف الإبداعناسيني محترف الإبداعناسيني محترف الإبداعناسيني محترف الإبداعناسيني محترف الإبداعناسيني محترف الإبداع

كم عدد الوظائف المتاحه لديكم مع العلم أن مؤهلي هو علاقات عامة

  #4 (permalink)  
قديم 20-09-2015, 04:24 PM
عضو متواصل
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 50
معدل تقييم المستوى: 27
نسما العالمية يستحق التميز

عدد الوظائف محدود ولكن للاسف تخصص علاقات عامة غير مناسب مع متطلبات الوظيفة

بالتوفيق

  #5 (permalink)  
قديم 20-09-2015, 04:42 PM
الصورة الرمزية كلهم رآحو بعيد
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: May 2011
المشاركات: 772
معدل تقييم المستوى: 249884
كلهم رآحو بعيد محترف الإبداعكلهم رآحو بعيد محترف الإبداعكلهم رآحو بعيد محترف الإبداعكلهم رآحو بعيد محترف الإبداعكلهم رآحو بعيد محترف الإبداعكلهم رآحو بعيد محترف الإبداعكلهم رآحو بعيد محترف الإبداعكلهم رآحو بعيد محترف الإبداعكلهم رآحو بعيد محترف الإبداعكلهم رآحو بعيد محترف الإبداعكلهم رآحو بعيد محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسما العالمية مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله

أسعدتم صباحاً أو مساءاً

تعلن شركة عالمية عن حاجتها لمسؤول توظيف لدى إدارة الشركة في جدينة جدة

الشروط :
1- المؤهل المطلوب : بكالوريوس ادارة أعمال أو موارد بشرية أو نظم معلومات ادارية
2- الإلمام باللغة الإنجليزية والحاسب الآلي بمستوى عالي
3- الوظيفة للمتقدمين السعوديين فقط
4- يفضل حديثي التخرج (ليس شرط أساسي)


المميزات :
1- الراتب الاساسي : لا يقل عن 7000ريال ويحدد بعد المقابلة
2- بدل السكن 25% وبدل المواصلات 10% من الراتب الاساسي
3- التسجيل في التأمينات الإجتماعية
4- تأمين طبي للموظف وعائلته
5- إجازة سنوية مدفوعة 30 يوماً
6- أيام عمل من الأحد إلى الخميس ، الجمعة والسبت إجازة رسمية
7- 9 ساعات عمل من الساعة 8 ص وحتى الـ 5 م ، يتخللها ساعة واحدة للراحة من 1 م إلى 2 م
8- سلم وظيفي وفرصة للترقي ويعتمد على حسب الخبرات
9- يوجد قسم نسائي خاص

* للتوضيح : الوظيفة مختلطة
مقر الشركة : جدة ، حي العزيزية ، شارع الأمير محمد بن عبدالعزيز " التحلية سابقاً "


لمن يرغب في التقدم لهذه الوظيفة ، يرجى إرسال السيرة الذاتية على الإيميل :
Mjanna@live.com

أخوي الله يسعدك
مؤهلي بكالوريوس انقلش "ترجمة" + بعض الخبرات كمدير فرع ومشرف ...الخ + بعض الدورات كالحاسب ومهارات الإتصال والتفكير.
ينفع؟

  #6 (permalink)  
قديم 20-09-2015, 04:57 PM
عضو متواصل
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 50
معدل تقييم المستوى: 27
نسما العالمية يستحق التميز

اخي ارسل السيرة الذاتية وان شاء الله يتم فرز الافضلية حسب المؤهلات وباذن الله اذا في امكانية بيتواصلوا معاك فريق التوظيف

بالتوفيق

  #7 (permalink)  
قديم 20-09-2015, 10:55 PM
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Nov 2011
المشاركات: 36
معدل تقييم المستوى: 27
المتبيضن يستحق التميز

السلام عليكم
انا خريج ادارة اعمال تخصص ادارة الموارد البشرية وحديث التخرج 1435 من سكان المدينة ومستعد للانتقال لجدة ويمكن الاستفادة مني في نظام السعودة لأني معقد ( حركي ) واعمل حاليا سكرتير تنفيذي لكن ابحث عن فرصة أفضل إن توفرت لأن القطاع الخاص لديه الكثير من الحوافز والترقيات اكثر من المجال الحكومي ولدي خبرة في شوؤن الموظفين .


التعديل الأخير تم بواسطة المتبيضن ; 20-09-2015 الساعة 11:04 PM
  #8 (permalink)  
قديم 22-09-2015, 08:18 PM
الصورة الرمزية خريجة بيزنس
عضو مهم جداً
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
المشاركات: 560
معدل تقييم المستوى: 32
خريجة بيزنس يستحق التميز

هل الوظائف للرجال أم للنساء؟؟؟؟

  #9 (permalink)  
قديم 30-09-2015, 01:54 PM
عضو متواصل
 
تاريخ التسجيل: Jul 2013
المشاركات: 63
معدل تقييم المستوى: 24
كبرياء رجل صامت يستحق التميز

1- المؤهل المطلوب : بكالوريوس ادارة أعمال أو موارد بشرية أو نظم معلومات ادارية
2- الإلمام باللغة الإنجليزية والحاسب الآلي بمستوى عالي



هذي سعرها في سوق العمل أقل شيء أساسي 10 وتقول 7
اتق الله فيما تطرح

  #10 (permalink)  
قديم 30-09-2015, 03:30 PM
عضو متواصل
 
تاريخ التسجيل: Apr 2013
المشاركات: 80
معدل تقييم المستوى: 24
مصنع نافسل يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسما العالمية مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله

أسعدتم صباحاً أو مساءاً

تعلن شركة عالمية عن حاجتها لمسؤول توظيف لدى إدارة الشركة في جدينة جدة

الشروط :
1- المؤهل المطلوب : بكالوريوس ادارة أعمال أو موارد بشرية أو نظم معلومات ادارية
2- الإلمام باللغة الإنجليزية والحاسب الآلي بمستوى عالي
3- الوظيفة للمتقدمين السعوديين فقط
4- يفضل حديثي التخرج (ليس شرط أساسي)


المميزات :
1- الراتب الاساسي : لا يقل عن 7000ريال ويحدد بعد المقابلة
2- بدل السكن 25% وبدل المواصلات 10% من الراتب الاساسي
3- التسجيل في التأمينات الإجتماعية
4- تأمين طبي للموظف وعائلته
5- إجازة سنوية مدفوعة 30 يوماً
6- أيام عمل من الأحد إلى الخميس ، الجمعة والسبت إجازة رسمية
7- 9 ساعات عمل من الساعة 8 ص وحتى الـ 5 م ، يتخللها ساعة واحدة للراحة من 1 م إلى 2 م
8- سلم وظيفي وفرصة للترقي ويعتمد على حسب الخبرات
9- يوجد قسم نسائي خاص

* للتوضيح : الوظيفة مختلطة
مقر الشركة : جدة ، حي العزيزية ، شارع الأمير محمد بن عبدالعزيز " التحلية سابقاً "


لمن يرغب في التقدم لهذه الوظيفة ، يرجى إرسال السيرة الذاتية على الإيميل :
Mjanna@live.com

بكالريوس ادارة اعمال تخصص موارد بشرية بتقدير ممتاز مع مرتبة الشرف بالاضافة لخمس دبلومات 2 موارد بشرية من اكسفوورد 2 لغة انجليزية من وول ستريت و دبلوم سكرتير تنفيذي و اكثر من 20 دورة في اللغة الانجليزية و الموارد البشرية + خبرة 7 سنوات بقسم الموارد البشرية ... تم ارسال السيرة الذاتية باللغتين العربية و الانجليزية في انتظار موعد لاجراء المقابلة و شكرا
موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))


مواضيع ذات صله وظائف المنطقة الغربية

مواقع النشر (المفضلة) وتحتوي على WhatsApp لإرسال الموضوع إلى صديقك



تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة





الساعة الآن 09:02 PM


Powered by vBulletin Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة لحلول البطالة

استضافة، تصميم مواقع، برمجة تطبيقات، من توب لاين