تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > قسم مشاريع وأفكار

الملاحظات

قسم مشاريع وأفكار ممنوع مواضيع المساهمات او المشاركة

اللي عنده معلومة يفيدني عن السطحات

قسم مشاريع وأفكار

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ياأخوان انا على وشك اشتري سطحه وفاضي من جد فاضي ماعندي شي احد يعرف لي كيف الشغل وكيف دخلها لأني راح اشتغل داخل مكه...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 28-12-2015, 02:20 PM
عضو جديد

barook511321 يستحق التميز
اللي عنده معلومة يفيدني عن السطحات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ياأخوان انا على وشك اشتري سطحه وفاضي من جد فاضي ماعندي شي احد يعرف لي كيف الشغل وكيف دخلها لأني راح اشتغل داخل مكه
وودي اللي عنده خبره يفيدني من حيث الدخل والعمل الله لايهينكم

#2 (permalink)  
قديم 28-12-2015, 07:00 PM
الصورة الرمزية ultan$
عضو مهم جداً

ultan$ محترف الإبداعultan$ محترف الإبداعultan$ محترف الإبداعultan$ محترف الإبداعultan$ محترف الإبداعultan$ محترف الإبداعultan$ محترف الإبداعultan$ محترف الإبداعultan$ محترف الإبداعultan$ محترف الإبداعultan$ محترف الإبداع

السلام عليكم ورحمة الله اخوي انا بقولك ع حسب ما اشوف الناس اللي حولي وبعد خبرة ولد عمي شوووف خيوووة السطحة قسمين داخلي وخارجي يعمي توصل داخل المنطقة بس وهذا يعني يعتبر دخل قليل بس فية طلب مستمرر وعلية منافسة اما القسم الثاني فهو خارجي وطلبة قليل لاكن المنافسة فية معدوومة بس ع الاقل يكسب للفاضي
انا انصحة ان كنت فاضي تشتغل فيها انت والله اعرف واحد يشتغل ع سطحة شغل داخي وطلع وحدة ثاينة من المكسب وشغل ولده بتاع كلو داخي وخارجي من غير القديمة معاه والل فيها فلوووووس امممم متوسط دخلها بالشهر للي بيشتغل 9000 والله اعلم واذا بالاجازة يرتفع .

#3 (permalink)  
قديم 28-12-2015, 08:02 PM
عضو جديد

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ultan$ مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله اخوي انا بقولك ع حسب ما اشوف الناس اللي حولي وبعد خبرة ولد عمي شوووف خيوووة السطحة قسمين داخلي وخارجي يعمي توصل داخل المنطقة بس وهذا يعني يعتبر دخل قليل بس فية طلب مستمرر وعلية منافسة اما القسم الثاني فهو خارجي وطلبة قليل لاكن المنافسة فية معدوومة بس ع الاقل يكسب للفاضي
انا انصحة ان كنت فاضي تشتغل فيها انت والله اعرف واحد يشتغل ع سطحة شغل داخي وطلع وحدة ثاينة من المكسب وشغل ولده بتاع كلو داخي وخارجي من غير القديمة معاه والل فيها فلوووووس امممم متوسط دخلها بالشهر للي بيشتغل 9000 والله اعلم واذا بالاجازة يرتفع .

الله يعطيك العافية أفدتني كثير بس انا بشتغل اي شي داخلي ولا خارجي ماعندي اي مشكلة بس فيه شباب يقولون يوصل دخل السطحة كل شهر من 12000 الى 18000 والله أعلم هل هو صحيح
  #4 (permalink)  
قديم 29-12-2015, 02:13 AM
عضو سوبر

المردف محترف الإبداعالمردف محترف الإبداعالمردف محترف الإبداعالمردف محترف الإبداعالمردف محترف الإبداعالمردف محترف الإبداعالمردف محترف الإبداعالمردف محترف الإبداعالمردف محترف الإبداعالمردف محترف الإبداعالمردف محترف الإبداع

اخي كان فيه موضوع في موقع حراج بحثت عنه لكن لقيتهم حاذفينه
الكل يمدح لكن جرب توقف عندي اي سحطة جديدة وتستفر من كم واحد من اصحاب السطحات

وسو لك رقم مميز وسوق نفسك في موقع حراج بشكل مستمر وراح تجيك الاتصالات
احدهم نصح ان تمر على شركات تاجير السيارات والوكالات والمعارض وتحط كرتك وتغري المصارية ان لهم نسبة من الربح
وضع كرتك في الورش والمحطات
الكروت تكلفة الف كرت 125 ريال
ولولاصق لصقها في الاماكن المتوقع ان يحتاج الناس للسطحات مثل المحطات على الطرق السريعة الدورات بسبب كثرة حوادثها
الورش الداخلية الي داخل الشوارع
مكاتب تاجير السيارات
الشقق المفروشة

والله يوفقك

التعديل الأخير تم بواسطة المردف ; 29-12-2015 الساعة 02:16 AM
  #5 (permalink)  
قديم 29-12-2015, 03:46 PM
عضو جديد

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المردف مشاهدة المشاركة
اخي كان فيه موضوع في موقع حراج بحثت عنه لكن لقيتهم حاذفينه
الكل يمدح لكن جرب توقف عندي اي سحطة جديدة وتستفر من كم واحد من اصحاب السطحات

وسو لك رقم مميز وسوق نفسك في موقع حراج بشكل مستمر وراح تجيك الاتصالات
احدهم نصح ان تمر على شركات تاجير السيارات والوكالات والمعارض وتحط كرتك وتغري المصارية ان لهم نسبة من الربح
وضع كرتك في الورش والمحطات
الكروت تكلفة الف كرت 125 ريال
ولولاصق لصقها في الاماكن المتوقع ان يحتاج الناس للسطحات مثل المحطات على الطرق السريعة الدورات بسبب كثرة حوادثها
الورش الداخلية الي داخل الشوارع
مكاتب تاجير السيارات
الشقق المفروشة

والله يوفقك

الله يعطيك العافيه اخوي أفدتني بفكرة الكروت اما بنسبه إني اسأل اي واحد معه سطحه تحسهم يكتمون شي عنك والله يوفق الجميع ان شاء الله
بس انا ودي أهل الخبرة اللي يعرف احد معه سطحه اخوه او ابوه او واحد يقرب له ابي طبيعة العمل مربحة وتوصل ربحيتها الى 15 الف في الشهر ابي من واقع خبرة لاهنتم احتاج شوركم
  #6 (permalink)  
قديم 29-12-2015, 04:39 PM
عضو متواصل

مسترشنب محترف الإبداعمسترشنب محترف الإبداعمسترشنب محترف الإبداعمسترشنب محترف الإبداعمسترشنب محترف الإبداعمسترشنب محترف الإبداعمسترشنب محترف الإبداعمسترشنب محترف الإبداعمسترشنب محترف الإبداعمسترشنب محترف الإبداعمسترشنب محترف الإبداع

أعرف واحد أشتغل بسطحة ما لقى إلا خسائر ما انصحك بها
إذا عندك أكثر من 30 ألف أفتح بها محل

#7 (permalink)  
قديم 29-12-2015, 05:26 PM
عضو جديد

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسترشنب مشاهدة المشاركة
أعرف واحد أشتغل بسطحة ما لقى إلا خسائر ما انصحك بها
إذا عندك أكثر من 30 ألف أفتح بها محل

والله مشكلة واحد يقولي شغلها مزبوط بس لا تكون كسلان وفيه ناس يقولون طلعو سطحتين من وحده وانت تقول كذا والله إني وسوسة
  #8 (permalink)  
قديم 29-12-2015, 10:42 PM
عضو سوبر

المردف محترف الإبداعالمردف محترف الإبداعالمردف محترف الإبداعالمردف محترف الإبداعالمردف محترف الإبداعالمردف محترف الإبداعالمردف محترف الإبداعالمردف محترف الإبداعالمردف محترف الإبداعالمردف محترف الإبداعالمردف محترف الإبداع

تبغى نصيحي ترى اي عمل يحتاج حماس ورغبة وحب

لاني مرة طلعت ليموزين وكالة اصفار وفل كامل قلت بدلع نفسي علشان اشتغل صح
وبالاخير صابني احباط وتركت الشغلة وحولت الليموزين الى سيارة عادية كنت امر على الزبائن ولا اوقف كرهت الشغلة
لانها حقيقة لا تناسبني ولا اتاح اني اودي الناس بفلوس فكنت اودي اكثر المشاوير ببلاش

فنصيحة لا تجازف وتشتري جديدة
اول شي ابحث في موقع حراج عن من يوجر سطحة في مدينتك وقل بستاجرها شهر
الاجار من 3000 تقريبا وجرب حظك
ان الله فتح عليك وكملت شهر وحسبت الحسبة واذا هي تعدت السنة الاف والعشرة وترى انها تستاهل المجازف فبها

وان شفت ان السوق غرقان بالسطحات والسطحات في كل زواية والمنافسة شدييدة والعمل مرهق والزبائن شحيحين
فشاور نفسك واستخر والله يوفقك

#9 (permalink)  
قديم 29-12-2015, 11:34 PM
عضو جديد

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المردف مشاهدة المشاركة
تبغى نصيحي ترى اي عمل يحتاج حماس ورغبة وحب

لاني مرة طلعت ليموزين وكالة اصفار وفل كامل قلت بدلع نفسي علشان اشتغل صح
وبالاخير صابني احباط وتركت الشغلة وحولت الليموزين الى سيارة عادية كنت امر على الزبائن ولا اوقف كرهت الشغلة
لانها حقيقة لا تناسبني ولا اتاح اني اودي الناس بفلوس فكنت اودي اكثر المشاوير ببلاش

فنصيحة لا تجازف وتشتري جديدة
اول شي ابحث في موقع حراج عن من يوجر سطحة في مدينتك وقل بستاجرها شهر
الاجار من 3000 تقريبا وجرب حظك
ان الله فتح عليك وكملت شهر وحسبت الحسبة واذا هي تعدت السنة الاف والعشرة وترى انها تستاهل المجازف فبها

وان شفت ان السوق غرقان بالسطحات والسطحات في كل زواية والمنافسة شدييدة والعمل مرهق والزبائن شحيحين
فشاور نفسك واستخر والله يوفقك

الله يعطيك العافيه عزالله جبتها أستأجر وأجرب بس انا كنت ناوي أسوي مطبوعات عشان يكثر الطلب لأكن بجرب والله يفرجها

وإذا فيه احد من الاخوان عنده خبره ولا خلفية عن السطحات يفيدني لاهنتم
  #10 (permalink)  
قديم 30-12-2015, 01:22 PM
عضو سوبر

المطبوعات مالها علاقة اطبع ووزع وحط رقممك على السطحة الي بتستاجرها ولو صملت تشتري جديدة الزبائن بيدقون على الجوال وتغير السطحة ما ياثر

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله قسم مشاريع وأفكار

الكلمات الدلالية (Tags)
مشاريع, مشروع, مورد, دينا, سيارات, سطحات, سطحة, سطحه, نقل