تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > التدريب المهني والفرص الدراسية > الإستفسارات التدريبية والدراسية

الملاحظات

كتابٌ وقلم وتمتمة فمْ

الإستفسارات التدريبية والدراسية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بداية نكي هذا مادري كيف انا سجلت فيه على فكرة انا مسجل من زمان ولما استرجعته شعرت بأنه ماهو جيد يعني المقصود بارك...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 04-02-2016, 01:01 PM
عضو جديد

شقردي الغربيه يستحق التميز
كتابٌ وقلم وتمتمة فمْ

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بداية نكي هذا مادري كيف انا سجلت فيه على فكرة انا مسجل من زمان ولما استرجعته شعرت بأنه ماهو جيد يعني

المقصود بارك الله فيكم

أنا شاب أبلغ من العمر 26 خريفاً تساقطت أوراقه في غفلةٍ منه

وتدارك أوراقه الصفراء المُتساقطة بعد أن استيقظ من غفلته وحاول أن يُلملمها من جديد

ويصنع ربيعاً جديداً ليضيفه إلى الفصل الذي تكرر كثيراً في حياته

لندخل في صُلب الموضوع

أنا من المتأخرين دراسياً وقضيت أجزاء من حياتي بين اليأس والاحباط وبين الجد والاجتهاد و إلى الآن لم أفلح في كليهما

دخلت مجال التجارة وتلقيت خسائر موجعة ثم عملت في شركة وبأمانة وبعيداً عن المثالية عملت بجد و إجتهاد ولكن كُلنا يعرف سيطرة الأجانب على القطاع الخاص و إضطهادهم لكل شخص "مجتهد" بعمله ودخلت في شراكة أيضاً مع أحدهم ولكن صدق المثل "قدر الشراكة مايفوح" و أنسحبت وقضيت فترة طويلة في حالة من اليأس والإحباط والبرود التام والصمت والإنطواء لدرجة أنني خشيت على نفسي أن أصاب بشيزوفرينيا حادة

لذا قررت أن أكمل دراستي وفكرت كثيراً في دراسة "دبلوم برمجة"

وذلك أنني أهوى البرمجة كثيراً ومايتعلق بأمور الحماية والأختراق بشكل عام وتلقيت دروس سابقاً عنها

و حينما بحثت عمّا اذا كان لها مستقبل وظيفي ام لا قال البعض بأن مالها مستقبل عندنا بالمُختصر المُفيد "بلّها و اشرب مويتها"

و بأن الأجدى في تخصص البرمجة هو الحصول على شهادة "بكالوريوس" وأنا كما ذكرت سابقاً بلغت هذا السّن و إلى الآن عاطل وماتزوجت متى أنتهي من الدراسة ومتى ألحق أتوظف و أتزوج يكون راح نص عمري

ولا أعلم هل لو حصلت على دبلوم برمجة يكون لها قبول في القطاع العسكري وخاصة القاعدة الجوية .!؟

سؤال آخر - ماهو أفضل تخصص بالكلية التقنية مع الأخذ بالاعتبار وهو الأهم "مستقبلها الوظيفي" + نصائحكم + اقتراحاتكم وشكراً لكم مُقدماً

التعديل الأخير تم بواسطة شقردي الغربيه ; 04-02-2016 الساعة 01:09 PM
أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله الإستفسارات التدريبية والدراسية