06-04-2016, 01:09 PM
|
شركة مشغله
|
|
تاريخ التسجيل: Sep 2014
المشاركات: 155
معدل تقييم المستوى: 21
|
|
وظائف ادارية بمنطقة الرياض/ رجال
مطلوب موظفيين اداريين بالمسميات الوظيفية التالية :
الوظيفة
مشرف وردية
مساعد مشرف وردية
مراقب جودة
موظف متابعة بلاغات ( تصعيد )
موظف متابعة مركز تحكم ( الدعم /تواصل اجتماعي )
مدير عمليات
مشرف جودة وتدريب
محلل بيانات
مشرف محتوى وسائل تواصل اجتماعي
محلل نظم معلوماتية وتطوير
مشرف تحليل بيانات
مشرف تطوير (تحليل /جودة/أنظمة/خدمات) *
مستشار تطوير *
مشرف مركز تحكم
مشرف جودة مراكز الاتصال
محلل بيانات مركز التحكم
واجبات ومسئوليات الموظفين
مدير عمليات
يكون مسؤولًا مسؤولية تامة عن متابعة العمل بمركز الاتصال و تحت الطلب 24 ساعة 7 أيام في الاسبوع وللشركة الحق في تعديل موقع عمله بالمركز أو في أحد مقرات الشركة، وعليه القيام بالأعمال التالية على سبيل المثل لا الحصر:
الاشراف الشامل على أداء جميع موظفي الورديات والمشرفين والتأكد من سير أعمال المركز بالشكل المطلوب.
متابعة الأجهزة وملحقاتها وأنظمة التشغيل بالمشروع لضمان عمل المشروع بالشكل الصحيح والإبلاغ عن أي أعطال أو مشاكل بالنظام للإسراع في حلها.
اعداد و مراجعة جداول العمل الشهرية لجميع الموظفين العاملين بنظام الورديات بالمشروع وإجازاتهم وأوقات الراحة خلال وقت العمل لضمان سير العمل بشكل فعال وانسيابي.
إعداد التقارير التي تطلبها الشركة فيما يخص المشروع.
القيام بالإشراف العام على المشروع وتتولى إدارة المشروع ومتابعة كافة أعماله وسير العمل والمكالمات والتأكد من قيام المشغل بمهامه على أتم وجه
التعامل مباشرة مع المشرفين والتأكد من قيامهم بالأعمال المطلوبة منهم وتصعيد أي ملاحظة للمختصين بالشركة أو المشغل
الجهة المسئولة عن متابعة أعمال هذه الوظيفة هي إدارة المشروع بالشركة ولا يتم منح إجازة للموظف إلا بموافقة إدارة المشروع بالشركة.
رفع تقرير شهري للشركة بموقف إنهاء إجراءات الموارد البشرية للموظفين مثل (التسجيل في التأمينات الاجتماعية والعلاج وتأخر الرواتب ....الخ) والتنسيق مع المشغل لحل هذ المشاكل بشكل عاجل.
متابعة حضور وانصراف جميع الموظفين، بالإضافة لجميع الأعمال المرتبطة بشؤون الموظفين.
جدولة فترات الورديات.
متابعة أداء عمل جميع مشرفي الورديات و التنسيق فيما بينهم للقيام بمهامهم وفق تطلعات إدارة المركز
متابعة جميع تقارير أداء المركز والسعي لتطوير أي خلل في خدمات المركز .
التنسيق بين متطلبات الشركة و المهام و الاجراءات المطلوب القيام بها من قبل المشغل .
متابعة سير العمل في جميع الورديات للتأكد من قيام المركز بجميع المهام المطلوبة وفق تطلعات الشركة .
القيام بأي عمل إشرافي قد تطلبه الشركة فيما يخص المركز.
بالمؤهلات التالية
سعودي الجنسية.
العمر من 25 إلى 45 سنة.
دبلوم تقني في الهندسة أو الحاسب الآلي أو الإدارة كحد ادنى
خبرة خمس سنوات في تشغيل وإدارة مراكز الاتصال.
الحصول على دورات تخصصية في مجال إدارة مراكز الاتصال.
إجادة اللغة العربية تحدثاً وكتابة.
أن يكون لائق صحياً.
مشرف الوردية
تكون ساعات عمله بنظام الورديات حسب نظام ورديات الشركة وللشركة الحق في تعديل وقت ساعات الوردية، وعليه القيام بالأعمال التالية على سبيل المثل لا الحصر:
الإشراف الشامل على أداء موظفي الوردية .
متابعة حضور وانصراف جميع الموظفين خلال وقت عمل الوردية.
متابعه سير العمل في مركز الاتصال خلال وقت عمل الوردية .
متابعه كافة بلاغات و استفسارات المشتركين الواردة للمركز عبر وسائل الاتصال المتاحة.
التأكد من أن جميع الموظفين يقومون بخدمة المشتركين بشكل سليم وصحيح وذو جودة عالية ودقيقة.
التأكد من أن جميع الموظفين يستخدمون الأجهزة والمعدات بالشكل الصحيح وحسب طبيعة العمل.
التأكد من صحة المعلومات التي تعطى للمشتركين.
متابعه الأجهزة والمعدات بالمركز لضمان عمل المركز بالشكل الصحيح والإبلاغ عن أي اعطال أو مشاكل بالنظام للإسراع في حلها.
وضع جداول بأوقات الراحة خلال الوردية بحيث يسير العمل بشكل فعال وانسيابي.
شرح طريقة الرد الموحد على المشتركين والتأكد من أن جميع الموظفين يتبعونه في الرد.
التأكد من سير عمل المركز بالشكل الصحيح بشكل عام.
إعداد التقارير التي تطلبها الشركة فيما يخص الموظفين.
القيام بأي عمل إشرافي قد تطلبه الشركة فيما يخص المركز.
التدخل بين المشترك المتصل وموظف المنصة لامتصاص انفعالات المتصل.
التعامل مع مشاكل المشتركين التي لم يستطع مشغل مركز الاتصال حلها، وتصعيد المشاكل التي ليست من صلاحياته للإدارة المعنية بالشركة.
بالمؤهلات التالية
سعودي الجنسية.
العمر من 25 إلى 45 سنة.
دبلوم تقني في الهندسة أو الحاسب الآلي أو الإدارة كحد ادنى
خبرة خمس سنوات في تشغيل وإدارة مراكز الاتصال.
الحصول على دورات تخصصية في مجال إدارة مراكز الاتصال.
إجادة اللغة العربية تحدثاً وكتابة.
أن يكون لائق صحياً.
مساعد مشرف الوردية
تكون ساعات عمله بنظام الورديات حسب نظام ورديات الشركة وللشركة الحق في تعديل وقت ساعات الوردية، وعليه القيام بالأعمال التالية على سبيل المثل لا الحصر:
الإشراف الشامل على أداء موظفي الوردية .
متابعة حضور وانصراف جميع الموظفين خلال وقت عمل الوردية.
متابعه سير العمل في مركز الاتصال خلال وقت عمل الوردية .
متابعه كافة بلاغات و استفسارات المشتركين الواردة للمركز عبر وسائل الاتصال المتاحة.
التأكد من أن جميع الموظفين يقومون بخدمة المشتركين بشكل سليم وصحيح وذو جودة عالية ودقيقة.
التأكد من أن جميع الموظفين يستخدمون الأجهزة والمعدات بالشكل الصحيح وحسب طبيعة العمل.
التأكد من صحة المعلومات التي تعطى للمشتركين.
متابعه الأجهزة والمعدات بالمركز لضمان عمل المركز بالشكل الصحيح والإبلاغ عن أي أعطال أو مشاكل بالنظام للإسراع في حلها.
وضع جداول بأوقات الراحة خلال الوردية بحيث يسير العمل بشكل فعال وانسيابي.
شرح طريقة الرد الموحد على المشتركين والتأكد من أن جميع الموظفين يتبعونه في الرد.
التأكد من سير عمل المركز بالشكل الصحيح بشكل عام.
إعداد التقارير التي تطلبها الشركة فيما يخص الموظفين.
القيام بأي عمل إشرافي قد تطلبه الشركة فيما يخص المركز.
التدخل بين المشترك المتصل وموظف المنصة لامتصاص انفعالات المتصل.
التعامل مع مشاكل المشتركين التي لم يستطع مشغل مركز الاتصال حلها، وتصعيد المشاكل التي ليست من صلاحياته للإدارة المعنية بالشركة.
مشرف مركز تحكم
يكون مسؤول مسؤولية تامة عن متابعة أعمال مركز التحكم و تحت الطلب 24 ساعة 7 أيام في الاسبوع وللشركة الحق في تعديل موقع عمله بالمركز أو في أحد مقرات الشركة، وعليه القيام بالأعمال التالية على سبيل المثل لا الحصر:
متابعة جميع اعمال مركز التحكم .
متابعة جميع موظفي مركز التحكم و متابعة تنفيذ الاعمال المطلوبة منهم .
متابعة أعمال مراكز خدمة 933 و مركز خدمات المشتركين 920001100.
متابعة جميع انظمة المركز و التأكد من قيام جميع تطبيقات المركز بالمهام المطلوبة.
متابعة نتائج مراكز الاتصال ومدى انحرافها عن مستوى الأداء المستهدف لكل مركز .
متابعة جميع أعمال وسائل التواصل الاجتماعي.
مشرف جودة وتدريب
الاشراف على جودة المراكز ومراقبين الجودة / المواد التدريبية / التدريب و رفع التقارير الخاصة بالجودة و تكون ساعات عمله حسب ساعات عمل الشركة الاعتيادية (من الأحد إلى الخميس) وللشركة الحق في تعديل ساعات عمله كما يحق للشركة أدخالة في نظام الورديات دون أي التزام على الشركة ، وعليه القيام بالأعمال التالية على سبيل المثل لا الحصر:
الاستماع وبمعدل 4 ساعات يومياً للمكالمات المسجلة وتقييم مستوى جودة الخدمة المقدمة من كل موظفي المشروع وتعبئة النماذج المناسبة والرفع بالنتائج لإدارة الشركة في حالة طلبها والتأكد من تحقيق معايير الجودة التي وضعتها الشركة واكتشاف المعوقات التي تحول دون تحقيقها وتقديم الدراسات والمقترحات لإزالة تلك المعوقات, عمل ورش عمل مصغرة بشكل يومي لشرح بعض المشاكل التي تقع بها ممثلة الخدمة وطرق تجنبها والقيام بعمل عمل دورات تدريبيه لتطوير الموظفين .
الإسهام في تصميم نماذج التقييم ومقاييس جودة المكالمات.
ضبط المخالفات في المكالمات الواردة وإرسال المخالفة للشخص المسؤول.
تدريب موظفي مركز الاتصال الجدد.
تزويد المختصين بالمشروع بكافة البيانات المطلوبة في حال طلبها.
تنسيق دورات تطويرية لجودة المكالمات لموظفي مركز الاتصال.
إعداد وتحليل تقارير الجودة الداخلية والخارجية.
تقديم دراسات تتعلق بتحسين جودة المشروع.
عمل الردود الموحدة وشرحها لموظفي المركز.
تقديم تقارير يومية وأسبوعية وشهرية وسنوية حسب الحاجة وحسب التصميم الذي تراه الشركة .
دراسة تحليل استقصاءات رضا العملاء ووضع التوصيات والاقتراحات لرفع مستوى رضا العملاء والرفع بالنتائج للشركة.
التأكد من صحة ودقة المعلومات المعطاة للمشتركين ومطابقتها للمعلومات بدليل خدمات المشتركين وكذلك بأنظمة الشركة الأخرى.
التأكد من تحقيق معايير الجودة التي وضعتها الشركة واكتشاف المعوقات التي تحول دون تحقيقها وتقديم الدراسات والمقترحات لإزالة تلك المعوقات.
عمل ورش عمل مصغرة بشكل يومي لشرح بعض المشاكل التي يقع بها مشغل مركز الاتصال وطرق تجنبها. بشكل يومي أو اسبوعي او شهري حسب ما يراه ممثل الشركة .
اعداد المواد التدريبة اللازمة لجميع موظفي المركز .
مراقبة جودة أداء المشرفين ومراقبي الجودة .
متابعة جميع الشكاوى المتعلقة بموظفي خدمة العملاء وشكاوى عملاء الشركة بشكل عام .
بالمؤهلات التالية
سعودي الجنسية.
العمر من 25 إلى 45 سنة.
دبلوم تقني في الهندسة أو الحاسب الآلي أو الإدارة كحد ادنى
خبرة خمس سنوات في تشغيل وإدارة جودة مراكز الاتصال.
الحصول على دورات تخصصية في مجال جودة مراكز الاتصال.
إجادة اللغة العربية تحدثاً وكتابة.
أن يكون لائق صحياً.
مشرف تحليل البيانات
تكون ساعات عمله حسب ساعات عمل الشركة الاعتيادية (من الأحد إلى الخميس) وللشركة الحق في تعديل ساعات عمله كما يحق للشركة أدخالة في نظام الورديات دون أي التزام على الشركة ، وعليه القيام بالأعمال التالية على سبيل المثل لا الحصر:
عمل تحليل لتقارير الاتصال ومعايير الأداء المختلفة ورفع النتائج للشركة حسب الحاجة وحسب التصميم الذي تراه الشركة لاتخاذ ما تراه مناسباً.
تقديم الدراسات والمقترحات بخصوص تطوير شكل التقارير الدورية وزيادة دقتها لاستخدامها في رفع جودة المركز.
متابعة أنظمة المركز والتأكد من عملها بالشكل المطلوب.
تحليل أوقات عمل المركز وتحديد أوقات الذروة وأسبابها واقتراح توزيع موظفي المركز بالشكل الأمثل لمواجهة أوقات الذروة.
تحليل تفاصيل جميع المكالمات الواردة مما يساعد على توفير إحصائيات دقيقة بنوعية المكالمات وتقديم التقارير بذلك حسب الحاجة وحسب التصميم الذي تراه الشركة.
تقديم تقارير يومية وأسبوعية وشهرية وسنوية حسب الحاجة وحسب التصميم الذي تراه الشركة.
تحليل استقصاءات رضا العملاء والرفع بالنتائج للشركة.
مراجعة أداء موظفي المركز بموجب البيانات الخاصة بالجودة وكذلك مكاتب الخدمات وذلك من البيانات المرسلة من محلل المتابعة.
مراجعة بيانات أداء الأجهزة والبرامج المختلفة لمركز الاتصال ومدى أعطالها وتحليلها ورفع تقارير بذلك لتفاديها مستقبلا.
مراجعة بيانات أداء المركز من حيث عدد المكالمات المستلمة وتحليلها بموجب المعايير التي ستتم حساب مخرجات البرنامج والانظمة المستخدمة في المركز.
محلل بيانات
تكون ساعات عمله حسب ساعات عمل الشركة الاعتيادية (من الأحد إلى الخميس) وللشركة الحق في تعديل ساعات عمله كما يحق للشركة أدخالة في نظام الورديات دون أي التزام على الشركة ، وعليه القيام بالأعمال التالية على سبيل المثل لا الحصر:
إعداد تقارير الاتصال ومعايير الأداء المختلفة ورفع النتائج للشركة حسب الحاجة وحسب التصميم الذي تراه الشركة لاتخاذ ما تراه مناسباً.
اعداد تقارير يومية وأسبوعية وشهرية وسنوية حسب الحاجة وحسب التصميم الذي تراه الشركة.
اعداد وتحليل أوقات عمل المركز وتحديد أوقات الذروة وأسبابها واقتراح توزيع موظفي المركز بالشكل الأمثل لمواجهة أوقات الذروة.
اعداد و تحليل لاستقصاءات رضا العملاء والرفع بالنتائج للشركة.
اعداد وتحليل لبيانات أداء المركز من حيث عدد المكالمات المستلمة وتحليلها بموجب المعايير التي ستتم حساب مخرجات البرنامج والانظمة المستخدمة في المركز و الرفع بها لمشرف تحليل البيانات .
القيام بجميع الأعمال التي توكل اليه من قبل مشرف تحليل البيانات .
بالمؤهلات التالية
سعودي الجنسية.
شهادة دبلوم الحاسب الالي أو الادارة كحد ادنى
خبرة ثلاث سنوات في تحليل وادارة جودة مراكز الاتصال.
الحصول على دورات تخصصية في مجالات الجودة وتحليل البيانات.
إجادة اللغة العربية والانكليزية تحدثاً وكتابة.
أن يكون لائق صحياً.
مشرف محتوى وسائل تواصل اجتماعي
يكون مسؤول مسؤولية تامة عن متابعة جميع استفسارات أو بلاغات المشتركين بالوسائل الاجتماعية للشركة ويحق للشركة تعديل موقع و أوقات عمله بمركز التحكم أو في أحد مقرات الشركة، وعليه القيام بالأعمال التالية على سبيل المثل لا الحصر:
المتابعة والرد على جميع حسابات الشركة الخاصة ببلاغات المشتركين وملاحظاتهم على استمرارية الخدمة الكهربائية.
توثيق ما يحتاج الى توثيق من بلاغات المشتركين على انظمة الشركة و متابعة تنفيذ تلك البلاغات.
عمل تقرير بوضع حسابات الشركة وفق متطلبات الشركة وحسب التقارير المطلوبة من المختصين بالشركة.
المتابعة مع المختصين بالشركة للرد على جميع ما يخص بلاغات المشتركين.
التسويق لخدمات الشركة من خلال وسائل التواصل الاجتماعي.
مراقب الجودة:
تكون ساعات عمله حسب دوام الشركة وللشركة الحق في تعديل ساعات العمل حسب الحاجة، وتكون مهام العمل على سبيل المثال لا الحصر كالتالي:
الاستماع وبمعدل 6 ساعات يومياً للمكالمات المسجلة وتقييم مستوى جودة الخدمة المقدمة لجميع مآمير الخدمة بالمركز وتعبئة النماذج المناسبة والرفع بالنتائج لإدارة الشركة.
تقديم الدراسات والمقترحات بخصوص رفع مستوى جودة الخدمة والرفع بها للشركة.
تقديم تقارير يومية وأسبوعية وشهرية وسنوية حسب الحاجة لجودة مركز الاتصال الداخلية والخارجية وحسب التصميم الذي تراه الشركة.
دراسة وتحليل استقصاءات رضا العملاء ووضع التوصيات والاقتراحات لرفع مستوى رضا العملاء والرفع بالنتائج للشركة.
التأكد من صحة ودقة المعلومات المعطاة للمشتركين ومطابقتها للمعلومات بدليل خدمات المشتركين وكذلك بأنظمة الشركة الأخرى.
التأكد من تحقيق معايير الجودة التي وضعتها الشركة واكتشاف المعوقات التي تحول دون تحقيقها وتقديم الدراسات والمقترحات لإزالة تلك المعوقات.
المساهمة في تدريب موظفي مركز الاتصال الجدد.
المشاركة في تدريب الموظفين بخصوص اعداد الردود الموحدة لمركز الاتصال .
بالمؤهلات التالية
سعودي الجنسية.
شهادة دبلوم الحاسب الالي أو الادارة كحد ادنى
خبرة ثلاث سنوات في تحليل وادارة جودة مراكز الاتصال.
الحصول على دورات تخصصية في مجالات الجودة وتحليل البيانات.
إجادة اللغة العربية والانكليزية تحدثاً وكتابة.
أن يكون لائق صحياً.
موظف متابعة بلاغات
تكون ساعات عمله بنظام الورديات حسب نظام ورديات الشركة وللشركة الحق في تعديل وقت ساعات الوردية، وعليه القيام بالأعمال التالية على سبيل المثل لا الحصر:
متابعة طلبات الطوارئ والتأكد من صحة البيانات المدخلة في الطلبات.
متابعة تذاكر البلاغات خلال الوردية والتأكد من صحة البيانات المدخلة.
التواصل مع المكاتب والعمليات في إدارات الكهرباء لاستقبال معلومات الأعطال الطارئة وأعمال الصيانة.
التواصل مع المكاتب والعمليات في إدارات الكهرباء لإبلاغهم بالبلاغات المتأخر إنجازها عن الهدف المحدد من قبل الشركة.
إعداد معلومات التصعيد للبلاغات المتأخر انجازها ورفعها لمشرف الوردية لاتخاذ اللازم.
تحديث شاشات العرض بالمعلومات المطلوبة سواء بالأعطال الحالية أو بالعروض التعريفية.
متابعة الحالات الطارئة التي تم البلاغ عنها مع مراكز العمليات.
متابعة إغلاق الحالات التي تم البلاغ عنها أو التي تأخر إغلاقها مع مراكز العمليات و التي تلقاها المركز.
إبلاغ مشرف الوردية بما تم في بلاغات اعطال شبكة الضغط العالي و الجهد المتوسط .
إعادة توجيه البلاغات الخاطئة للمكاتب او المراكز المختصة بمتابعة البلاغات.
متابعة أعطال الضغط العالي والجهد المتوسط والجهد المنخفض مع الجهات ذات العلاقة و الاقسام المعنية بالشركة و التصعيد حسب الآلية المعمول بها و التي تحددها الشركة .
بالمؤهلات التالية
سعودي الجنسية.
العمر من 25 إلى 45 سنة.
دبلوم تقني في الهندسة أو الحاسب الآلي أو الإدارة.
خبرة ثلاث سنوات في تشغيل وإدارة مراكز الاتصال.
الحصول على دورات تخصصية في مجال إدارة مراكز الاتصال.
إجادة اللغة العربية تحدثاً وكتابة.
أن يكون لائق صحياً.
محلل نظم معلومات وتطوير
يكون مسؤول مسؤولية تامة عن جميع انظمة مراكز الاتصال في الشركة وتحت الطلب 24 ساعة 7 أيام في الاسبوع وللشركة الحق في تعديل موقع عمله بالمركز او في أحد مقرات الشركة , و عليه القيام بالأعمال التالية على سبيل المثال لا الحصر :
تحديث شاشات العرض بالمعلومات المطلوبة سواءً بالأعطال الحالية أو بالعروض التعريفية.
متابعة عمل جميع الانظمة بمراكز الاتصال و التأكد من عملها بالشكل المطلوب.
تقديم الدراسات والمقترحات بخصوص تطوير الانظمة والبدائل المناسبة في حال تأثر تلك الأنظمة.
الاشراف و المتابعة على تطوير الانظمة آلية في مراكز الاتصال و مركز التحكم.
التنسيق مع الجهات ذات العلاقة لتعديل الأنظمة.
برمجة جميع الانظمة المساعدة لمراكز الاتصال و مركز التحكم.
بالمؤهلات التالية
سعودي الجنسية.
العمر من 25 إلى 45 سنة.
بكالوريوس نظم معلومات الحاسب الآلي كحد ادنى
خبرة خمس سنوات في مجال أنظمة مراكز الاتصال.
الحصول على دورات تخصصية في مجال إدارة انظمة مراكز الاتصال.
إجادة اللغة العربية والانجليزية تحدثاً وكتابة.
أن يكون لائق صحياً.
موظف متابعة مركز تحكم
تكون ساعات عمله بنظام الورديات حسب نظام ورديات الشركة و للشركة الحق في تعديل وقت ساعات الوردية, و للشركة الحق في تغيير موقع عمله بالمراكز او احد مقرات الشركة و عليه القيام بالأعمال التالية على سبيل المثال لا الحصر :-
متابعة سير عمل مركز التحكم و جدولة جميع الأعمال اليومية.
اعداد تقارير يومية و الرفع لمشرف التحكم .
متابعة الانظمة و التواصل مع المعنيين والمختصين داخلياً بالشركة في حال تأثر تلك الأنظمة.
مراجعة أداء موظفي مركز التحكم حسب البيانات الخاصة بأعمالهم.
عمل تقارير و احصائيات اسبوعية و شهرية وسنوية حسب التصميم الذي يراه ممثل الشركة.
متابعة و تصعيد المهام او الطلبات أو البلاغات التي تسند إليه في متابعتها.
عمل أي تقرير أو اعمال اضافية يكلف بها من ممثل الشركة.
مستشار تطوير
تقديم دراسات متخصصة في تطوير خدمات مراكز الاتصال و مراكز التحكم.
المشاركة مع المختصين في الشركة في دراسة تفاصيل اجراءات العمل وتقديم الدراسات التي تساهم في الارتقاء بخدمات الشركة.
بالمؤهلات التالية
سعودي الجنسية.
العمر من 30 إلى 50 سنة.
بكالوريوس في الهندسة أو الحاسب الآلي أو الإدارة كحد ادنى
خبرة لا تقل عن 20 سنة في تشغيل وإدارة مراكز الاتصال.
الحصول على دورات تخصصية في مجال إدارة وتشغيل مراكز الاتصال.
أن يكون لائق صحياً.
على من تتوفر لديه المواصفات المطلوبة ارسال السيرة الذاتية بالمسمى الوظيفي على الايميل التالي
Job2@solexplus.com.sa
|