تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

وظائف الشرقية

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > الضمان الإجتماعي

الملاحظات

الضمان الإجتماعي يمنع طرح مواضيع التبرعات

ممكن شروط استخراج صك الإعاله

الضمان الإجتماعي

السلام عليكم ورحمة الله انا مطلقه وعندي بنت عمرها 4 سنوات كنت اليوم بسجلها بالروضه .. لكن رفضوا يقبلونها . قالوا لازم موافقة ولي امرها ابوها او...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 26-05-2016, 02:31 PM
عضو نشيط

أنا كالعشب محترف الإبداعأنا كالعشب محترف الإبداعأنا كالعشب محترف الإبداعأنا كالعشب محترف الإبداعأنا كالعشب محترف الإبداعأنا كالعشب محترف الإبداعأنا كالعشب محترف الإبداعأنا كالعشب محترف الإبداعأنا كالعشب محترف الإبداعأنا كالعشب محترف الإبداعأنا كالعشب محترف الإبداع
ممكن شروط استخراج صك الإعاله

السلام عليكم ورحمة الله

انا مطلقه وعندي بنت عمرها 4 سنوات

كنت اليوم بسجلها بالروضه .. لكن رفضوا يقبلونها .

قالوا لازم موافقة ولي امرها ابوها او تجيبين بطاقة هويته الأصليه

قلت لهم اصلا هو ما عمره شافها بحياته .. ولا يصرف عليها .. فقط اضافها في بطاقة العائله وبعدها نساها .. تعتبر يتيمه يعني
وكان معاي صوره من بطاقة العائله مضافه فيها بنتي لكن رفضوا يسجلونها .. وحتى رفضوا يقبلون بطاقة هويتي .. مع اني عطيتهم كل الأوراق الرسميه من شهادة تطعيم وبطاقة العائله وهويتي بإستثناء هوية ابوها .. ورفضوا يسجلونها .. وقالت لي لازم صك اثبات حضانه او اعاله من المحكمه ..

وش الحل اللحين .. كيف استخرج صك الإعاله .. وهل صك الإعاله يكفي عن صك الحضانه .. ؟
خصوصا ان ابوها ما شافها الا وكان عمرها خمس شهور بس وبعدها ماعاد شافها .. ولا يصرف عليها .. بإختصار متبري منها شكله ..

#2 (permalink)  
قديم 26-05-2016, 02:59 PM
عضو مهم

ميش خالد محترف الإبداعميش خالد محترف الإبداعميش خالد محترف الإبداعميش خالد محترف الإبداعميش خالد محترف الإبداعميش خالد محترف الإبداعميش خالد محترف الإبداعميش خالد محترف الإبداعميش خالد محترف الإبداعميش خالد محترف الإبداعميش خالد محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنا كالعشب مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله

انا مطلقه وعندي بنت عمرها 4 سنوات

كنت اليوم بسجلها بالروضه .. لكن رفضوا يقبلونها .

قالوا لازم موافقة ولي امرها ابوها او تجيبين بطاقة هويته الأصليه

قلت لهم اصلا هو ما عمره شافها بحياته .. ولا يصرف عليها .. فقط اضافها في بطاقة العائله وبعدها نساها .. تعتبر يتيمه يعني
وكان معاي صوره من بطاقة العائله مضافه فيها بنتي لكن رفضوا يسجلونها .. وحتى رفضوا يقبلون بطاقة هويتي .. مع اني عطيتهم كل الأوراق الرسميه من شهادة تطعيم وبطاقة العائله وهويتي بإستثناء هوية ابوها .. ورفضوا يسجلونها .. وقالت لي لازم صك اثبات حضانه او اعاله من المحكمه ..

وش الحل اللحين .. كيف استخرج صك الإعاله .. وهل صك الإعاله يكفي عن صك الحضانه .. ؟
خصوصا ان ابوها ما شافها الا وكان عمرها خمس شهور بس وبعدها ماعاد شافها .. ولا يصرف عليها .. بإختصار متبري منها شكله ..
الله يعينك يا اختي ويساعدك على تربية بنتك يارب ويصلحها ويسخرها لك ..
صك الاعاله يطلع في نفس اليوم ان شاء الله من المحكمه بأثنين شهود يشهدون ان ابوها ما يصرف عليها ولا له علاقه فيها واثنين مزكيين للشهود يعني كلهم اربع اشخاص وسوي لك المعامله من النت عن طريق موقع وزاره العدل قبل تروحين عشان ما يرجعونك ثانيه وان شاء الله تتسهل امورك انا سويت كذا قبل سنه تقريبا واي صك الاعاله اغناني عن صك الحضانه وسهل لي من بعد الله اموور كثيره 💕
  #3 (permalink)  
قديم 26-05-2016, 03:12 PM
عضو نشيط

أنا كالعشب محترف الإبداعأنا كالعشب محترف الإبداعأنا كالعشب محترف الإبداعأنا كالعشب محترف الإبداعأنا كالعشب محترف الإبداعأنا كالعشب محترف الإبداعأنا كالعشب محترف الإبداعأنا كالعشب محترف الإبداعأنا كالعشب محترف الإبداعأنا كالعشب محترف الإبداعأنا كالعشب محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميش خالد مشاهدة المشاركة
الله يعينك يا اختي ويساعدك على تربية بنتك يارب ويصلحها ويسخرها لك ..
صك الاعاله يطلع في نفس اليوم ان شاء الله من المحكمه بأثنين شهود يشهدون ان ابوها ما يصرف عليها ولا له علاقه فيها واثنين مزكيين للشهود يعني كلهم اربع اشخاص وسوي لك المعامله من النت عن طريق موقع وزاره العدل قبل تروحين عشان ما يرجعونك ثانيه وان شاء الله تتسهل امورك انا سويت كذا قبل سنه تقريبا واي صك الاعاله اغناني عن صك الحضانه وسهل لي من بعد الله اموور كثيره 💕
تسلمين ميش

طيب ممكن الرابط حق وزارة العدل

والشي الثاني ايش مقصود بالمزكين

وهل ينفع يكونوا كلهم اخواني الشهود والمزكين ؟

والشي الثالث .. اللحين عادي اطلب صك اعاله من غير خطاب من جهه معينه .. ؟

شكرا لك
  #4 (permalink)  
قديم 26-05-2016, 04:23 PM
الصورة الرمزية همي رضاك والاخرة
عضو ماسي

همي رضاك والاخرة محترف الإبداعهمي رضاك والاخرة محترف الإبداعهمي رضاك والاخرة محترف الإبداعهمي رضاك والاخرة محترف الإبداعهمي رضاك والاخرة محترف الإبداعهمي رضاك والاخرة محترف الإبداعهمي رضاك والاخرة محترف الإبداعهمي رضاك والاخرة محترف الإبداعهمي رضاك والاخرة محترف الإبداعهمي رضاك والاخرة محترف الإبداعهمي رضاك والاخرة محترف الإبداع
رد: ممكن شروط استخراج صك الإعاله

ياغاليتي أنا كالعشب أولا ادخلي على هذا الرابط واقرئي مابه
وباذن الله تبشرينا باستخراج سجل الاسرة

https://www.btalah.com/t610516.html

ثانيا بخصوص صك الاعالة تختلف منطقة عن منطقة وشيخ عن شيخ يعني بعض المحاكم لازم تأخذي موعد وبعد اسبوعين تروحي عند الشيخ مع 2شهود و2مزكيين

والشيوخ يختلفوا بعضهم مايرضوا يطلعوا لك صك اعالة الابوجود الطليق وهذا النظام قريب أول كان مايحتاج ولاالطليق يدري اننا طلعنا صك اعالة
وأيضا بعض الشيوخ يسألوك هل ينفق الاب عليهم أم لا والبعض يسأل فقط هل انتي من تعليهم من علاج وتعليم وتربية وووالخ ويكتب لك الصك
بالاضافة بعض الشيوخ مايرضوا تكتبي الصك عام يكتب لك فقط شيئان الاسكان والضمان وبعض الشيوخ جزاهم الله خيرا يكتب لك كل ماتريدينه من وزارات التعليم وبنك السلف والبنوك الاخرى والمدارس الحكومية والاهليه والجمعيات جميعها ووووالخ وفوق هذا كله يسالك في شيء اخر تضيفه

وأفضل لماتطلعي صك خلي عام نصيحة للوجه الله

وأما بخصوص صك الاعالة تغني عن صك الحضانة لالالاماتغني
بعض الجهات لازم يكون معاك صك حضانة مايكتفوا بصك الاعالة وخاصة اذا ماهو مكتوب لي وزارة التربية والتعليم
لكن اذا مكتوب في الصك لي وزارة التربية والتعليم تقدري تسجلها لان حصل لي مثل ماحصل لك ولكن اعطيتهم صك الاعالة وقرات المديرة مكتوب للوزارة التربية والتعليم ووافقت بالاضافة أعطيتهم صك الوكالة مع سجل الاسرة الاصل اللي طلعته خاص بي وبعيالي والحمدلله

#5 (permalink)  
قديم 26-05-2016, 06:21 PM
عضو متواصل

سموة الألم يستحق التميز

الشهود من محارمك والمزكين من غير المحارم

#6 (permalink)  
قديم 26-05-2016, 09:08 PM
الصورة الرمزية أم المى
عضو مهم

أم المى محترف الإبداعأم المى محترف الإبداعأم المى محترف الإبداعأم المى محترف الإبداعأم المى محترف الإبداعأم المى محترف الإبداعأم المى محترف الإبداعأم المى محترف الإبداعأم المى محترف الإبداعأم المى محترف الإبداعأم المى محترف الإبداع

في الرياض بدون موعد مخرج 13 اهم شي يكون الشهود والمزكين حاضرين وبنفس الوقت يطلع لا موعد ولا شي انا عندي صك اعاله
وهذا الى واجهته انه يكون الشهود والمزكين موجودين فقط
الله يسرلك امورك يارب

#7 (permalink)  
قديم 27-05-2016, 01:01 PM
الصورة الرمزية روعه الحربي
عضو ماسي

روعه الحربي محترف الإبداعروعه الحربي محترف الإبداعروعه الحربي محترف الإبداعروعه الحربي محترف الإبداعروعه الحربي محترف الإبداعروعه الحربي محترف الإبداعروعه الحربي محترف الإبداعروعه الحربي محترف الإبداعروعه الحربي محترف الإبداعروعه الحربي محترف الإبداعروعه الحربي محترف الإبداع

الله يسهلك يارب
صك الاعاله مايطلع الا بخطاب الي المحكمه
ولازم تصبري لانو الحكايه فيها جري شويتين
بس باذن الله تاخذيه

#8 (permalink)  
قديم 27-05-2016, 01:06 PM
الصورة الرمزية روعه الحربي
عضو ماسي

روعه الحربي محترف الإبداعروعه الحربي محترف الإبداعروعه الحربي محترف الإبداعروعه الحربي محترف الإبداعروعه الحربي محترف الإبداعروعه الحربي محترف الإبداعروعه الحربي محترف الإبداعروعه الحربي محترف الإبداعروعه الحربي محترف الإبداعروعه الحربي محترف الإبداعروعه الحربي محترف الإبداع

وبنتك سجليها بروضه تابعه للشؤون الاجتماعيه
زي ملتقى واعي مايطلبو اي شي الين تخرجي صك اعاله او حضانه بعدين انقليها
هما المدارس سارو يخافو من المشاكل فالي معاه صك. الحضانه او الاعاله هو الي يكون ولي امر الطفل ومايخرجو الطفل الا معاه

#9 (permalink)  
قديم 29-05-2016, 02:47 AM
عضو جديد

ميمي9111 يستحق التميز

انا ولدي يصرف عليه ابوه وطلبت قرض وقالو جيبي صك اعاله عشان تقدمي ع القرض
مدري يطلع لي صك الاعاله اذا ابوه يصرف عليه ولا لا

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله الضمان الإجتماعي