30-05-2016, 11:42 AM
|
عضو متواصل
|
|
تاريخ التسجيل: Jul 2014
المشاركات: 76
معدل تقييم المستوى: 21
|
|
مساعد إداري موارد بشرية
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.
يوجد لدينا وضيفة شاغرة (مساعد إداري موارد بشرية) لديه الخبرة في اجراء المهام التالية:
1- الإعلان عن حاجة الشركة إلى موظفين ، ومتابعة عمل الإعلانات التجارية الخاصة بالشركة حتى صدورها .
2- يتم تحديد احتياج الشركة من موظفين وعاملين بناء على تعليمات الإدارة العليا ، ويتم الإعلان عن ذلك في الصحف المحلية والخارجية .
3- متابعة طلبات التوظيف وعرضها على المدير لتحديد صلاحية المتقدم للوظيفة .
4- تحرير عقود العمل وفق ما يتم التوجيه به ووفق الأسس المنظمة للعمل بالشركة .
5- تدقيق ومراجعة مسوغات التوظيف للمتقدمين
6- فتح ملف للموظف الجديد يحتوي على المسوغات التالية :
7- إعداد خطاب بمباشرة الموظف للعمل من تاريخ مباشرته للعمل واعتماده من المدير.
8- حفظ وترتيب جميع ملفات الموظفين والعاملين بكافة فئاتهم الوظيفية .
9- إدخال بيانات جميع الموظفين إلى الحاسب الآلي .
10- تدقيق مزايا وحقوق المعينين الجدد وفق العقد المبرم بين المتعاقد والشركة .
11- تحديث النماذج التي تتطلبها طبيعة العمل في الموارد البشرية بعد اعتمادها من إدارة الجودة .
12- إعداد وطباعة الخطابات الداخلية والخارجية الخاصة بالموارد البشرية وإرسالها إلى الجهات المعنية بعد اعتمادها من المدير، وحفظ صور منها في الملفات .
13- حفظ صورة من الوصف الوظيفي لجميع الموظفين .
14- متابعة نماذج تقييم الاداء لجميع الموظفين ورفع تقرير شامل عن ذلك للمدير العام بعد النظر بالتظلمات ان وجد
15- إجراء طلب الأجازات لجميع الموظفين وفق النظام .
16- متابعة غياب الموظفين ورفع تقرير عن ذلك للمدير العام .
17- متابعة تحديد مواعيد استحقاق الأجازات نهاية كل عام لجميع الموظفين ، واخطار المحاسبة بمدة الأجازة للموظف حتى يمكن تصفية مستحقاته .
18- إجراء طي قيد الموظف وإخلاء طرفه بموجب نموذج مخصص لذلك وبعد اعتماده "انهاء خدماته".
19- حفظ صور التعاميم والتعليمات الواردة من خارج الشركة وفهرستها في ملفات مخصصة ، وكذلك الحال بالنسبة للتعاميم والتعليمات والقرارات الداخلية من الشركة .
20- متابعة تجديد عقود الموظفين وإنهائها.
21- إصدار قرارات الجزاءات وفق تعليمات المدير العام.
الشروط والمهارات:
أن يكون سعودي الجنسية
إجادة اللغة الإنجليزية تحدثا وكتابة
خبرة في هذا المجال لا تقل عن 3 سنوات
إجادة إستخدام الحاسب الآلي والإنترنت
أن يكون حسن المظهر ولديه مهارة التواصل واللباقة في الحديث
نوع الوظيفة:
دوام كامل.
الموقع:
الرياض - حي الإزدهار.
نرجو ارسال السيرة الذاتية إلى الايميل التالي
مع الإلتزام بذكر مسمى الوظيفية (مساعد إداري موارد بشرية) في عنوان الرسالة
jobs@hamburgini.com
|