تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

وظائف الشرقية

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > الضمان الإجتماعي

الملاحظات

الضمان الإجتماعي يمنع طرح مواضيع التبرعات

هل احد مر عليه اتصال من مكتب العمل

الضمان الإجتماعي

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخواني خواتي انا قبل اسبوع جتني رساله ع جوالي وهيا تم احاله اسمكم الى مركزطاقات للتوضيف وسيقوم المركز بل اتصال عليكم...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 30-05-2016, 11:01 PM
عضو نشيط

هيبه ملوك يستحق التميز
هل احد مر عليه اتصال من مكتب العمل

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخواني خواتي انا قبل اسبوع جتني رساله ع جوالي وهيا تم احاله اسمكم الى مركزطاقات للتوضيف وسيقوم المركز بل

اتصال عليكم واليوم اتصلوا عليه وقالوا اشرايك نشوف لك في قطاع خاص عمل قلت والله تعبان وانا مقدر والتقرير الي عندي

مكتوب فيه غير قادر ع العمل المهم جلسوا يقولوا لازم تشولف لك عمل ومن هذا الكلام لما اقنعتهم قلت مقدر وفي الاخير

قالوا بتوفيق غريب اتصالهم لاانا مقدوم اوقد استلمت حافز ابد او قد قدمت ع صندوق الموارد البشريه جميعها ماعمري

قد قدمت عليها ..الان والله العضيم خوفي ان في نضام يجي يشوتنا الله يسترنا بسسسسسسسسسسسسسس

#2 (permalink)  
قديم 30-05-2016, 11:25 PM
الصورة الرمزية همي رضاك والاخرة
عضو ماسي

همي رضاك والاخرة محترف الإبداعهمي رضاك والاخرة محترف الإبداعهمي رضاك والاخرة محترف الإبداعهمي رضاك والاخرة محترف الإبداعهمي رضاك والاخرة محترف الإبداعهمي رضاك والاخرة محترف الإبداعهمي رضاك والاخرة محترف الإبداعهمي رضاك والاخرة محترف الإبداعهمي رضاك والاخرة محترف الإبداعهمي رضاك والاخرة محترف الإبداعهمي رضاك والاخرة محترف الإبداع
رد: هل احد مر عليه اتصال من مكتب العمل

وعليكم السلام
أنا العام أتصلوا علي عالاساس يبحثوا لي وظيفة في الخاص ولكن شرحتلهم في الوقت الحالي لاارغب بالوظيفة من اجل صغاري ومافي أحد يجلس معاهم وووووالخ
لان سألتني ليش ماتبغي تتوظفي وحاولت معي
والحمدلله واما بخصوص النظام يشوتنا لاماراح يشوتنا بإذن الله أطمئن من هذه الناحية ولكن انا كنت في حافز وخلصت السنة فلذلك اتوقع أتصلوا علي والله أعلم

#3 (permalink)  
قديم 30-05-2016, 11:33 PM
عضو نشيط

هيبه ملوك يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همي رضاك والاخرة مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام
أنا العام أتصلوا علي عالاساس يبحثوا لي وظيفة في الخاص ولكن شرحتلهم في الوقت الحالي لاارغب بالوظيفة من اجل صغاري ومافي أحد يجلس معاهم وووووالخ
لان سألتني ليش ماتبغي تتوظفي وحاولت معي
والحمدلله واما بخصوص النظام يشوتنا لاماراح يشوتنا بإذن الله أطمئن من هذه الناحية ولكن انا كنت في حافز وخلصت السنة فلذلك اتوقع أتصلوا علي والله أعلم

انا اختي ماعمري اخت حافز ولاقدمت فيه فكيف اتصلوا عليه
  #4 (permalink)  
قديم 31-05-2016, 12:08 AM
الصورة الرمزية همي رضاك والاخرة
عضو ماسي

همي رضاك والاخرة محترف الإبداعهمي رضاك والاخرة محترف الإبداعهمي رضاك والاخرة محترف الإبداعهمي رضاك والاخرة محترف الإبداعهمي رضاك والاخرة محترف الإبداعهمي رضاك والاخرة محترف الإبداعهمي رضاك والاخرة محترف الإبداعهمي رضاك والاخرة محترف الإبداعهمي رضاك والاخرة محترف الإبداعهمي رضاك والاخرة محترف الإبداعهمي رضاك والاخرة محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هيبه ملوك مشاهدة المشاركة
انا اختي ماعمري اخت حافز ولاقدمت فيه فكيف اتصلوا عليه

بصراحة لاأعلم أوربما الضمان والموارد عن طريق الربط الالكتروني
يفيدوك الاخوة والاخوات بإذن الله
  #5 (permalink)  
قديم 31-05-2016, 12:27 AM
عضو مميز

نجوم لامعة محترف الإبداعنجوم لامعة محترف الإبداعنجوم لامعة محترف الإبداعنجوم لامعة محترف الإبداعنجوم لامعة محترف الإبداعنجوم لامعة محترف الإبداعنجوم لامعة محترف الإبداعنجوم لامعة محترف الإبداعنجوم لامعة محترف الإبداعنجوم لامعة محترف الإبداعنجوم لامعة محترف الإبداع

ربما هذا بسبب دمج وزارة العمل مع الشؤون الاجتماعية
فأصبحت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية
وطبعا حافز والموارد البشرية معروف إنها تابعة لوزارة العمل
والآن بعد الدمج صار كل شيء مربوطا ببعضه بما فيهم أهل الضمان والرعاية

#6 (permalink)  
قديم 31-05-2016, 12:53 AM
عضو سوبر

مزيون الجنوب محترف الإبداعمزيون الجنوب محترف الإبداعمزيون الجنوب محترف الإبداعمزيون الجنوب محترف الإبداعمزيون الجنوب محترف الإبداعمزيون الجنوب محترف الإبداعمزيون الجنوب محترف الإبداعمزيون الجنوب محترف الإبداعمزيون الجنوب محترف الإبداعمزيون الجنوب محترف الإبداعمزيون الجنوب محترف الإبداع

هذي السياسة الجديدة لنهج وزارة العمل والتنمية الاجتماعية

التحول من الرعوية الى التنموية

#7 (permalink)  
قديم 31-05-2016, 01:16 AM
عضو مميز

المستفيد1436 محترف الإبداعالمستفيد1436 محترف الإبداعالمستفيد1436 محترف الإبداعالمستفيد1436 محترف الإبداعالمستفيد1436 محترف الإبداعالمستفيد1436 محترف الإبداعالمستفيد1436 محترف الإبداعالمستفيد1436 محترف الإبداعالمستفيد1436 محترف الإبداعالمستفيد1436 محترف الإبداعالمستفيد1436 محترف الإبداع

ياناس فيه ناس مرضى وكبار بالسن كيف يعملون بالله؟

يعني هل يعقل فيه واحد يقدر يعمل ويسجل بالضمان؟ طبيعي كل المسجلين عجزة وغير قادرين على العمل. للكبر او المرض.

#8 (permalink)  
قديم 31-05-2016, 01:26 AM
الصورة الرمزية فجر العطاء
عضو مميز

فجر العطاء محترف الإبداعفجر العطاء محترف الإبداعفجر العطاء محترف الإبداعفجر العطاء محترف الإبداعفجر العطاء محترف الإبداعفجر العطاء محترف الإبداعفجر العطاء محترف الإبداعفجر العطاء محترف الإبداعفجر العطاء محترف الإبداعفجر العطاء محترف الإبداعفجر العطاء محترف الإبداع

والله اختى انتى محضوظ ربي يوفقك ويفتحك ابواب الخير ..اتمنى لك الخير من قلبي

والله انا اصبحت اتشائم من تحول من الرعوية الى التنميوية وقتلوا كل شئ اسمه توظيف او سعودة او جنون بقر ..
على كثر ما قدمت وراحة السنوات الا كنت اتمنى و اترجى احد يوظفني اما الان بعد خيبت امل لا مارجل فيها ..
انا قدمت على وزراة العمل والموارد البشرية ولا ماخلت مكانا في العالم ماذهبت له وسجله في حافز وحافز مع الاسف قتل كل شئ جميل فينا وخيب ظن في جميع البشرية مع الاسف الان لي اربع سنوات مع حافز وهذه السنة الخامسه وبدخل السادسه واسمي في ارشيف حافز مجرد اسم مضيف فقط وموجود في الاوراق فقط لكن الواقع غير لاتدريب و لادورات ولا وظيفه ولا عمرهم نادوني ابدا انتي متخيل عندما الواحد يركض وراء سراب ليس موجود في الواقع ابدا ... والله لو انها جامعه اتخرج الان .....
اما الان لو يترجوني اتوظف اتعبره من المستحيلات اتوظف ليش في اسباب كثيرها .. الحماس الاكان ماعد فيه حماس او نفس على الوظيفه ابدا .... رغم حاجتي الظروريه والظروف التي امر فيها تحتم على ان ايجد في اسرع وقت ممكن ...
لكن خلاص طاب الخاطري عن اي شئ ماعاد ارغم بشئ لاوظيفه ولا شئ

والحمد الله انكم خبرتنوني عشنا مارد على الارقام القريبة ابدا

التعديل الأخير تم بواسطة فجر العطاء ; 31-05-2016 الساعة 01:30 AM
  #9 (permalink)  
قديم 31-05-2016, 01:34 AM
Guest

سعده عوض يستحق التميز

زوجي موافق يتوظف لكن الراتب لايقل عن 6 الاف ريال ويكون بمكتب وطول الوقت جالس لانه تعبان وعنده لاب توب ماركة ابل ومكيف مركزي وتلفزيون مسطح ورسيفر hd وهذا اقل حق له كمواطن سعودي

#10 (permalink)  
قديم 31-05-2016, 02:14 AM
عضو نشيط

هيبه ملوك يستحق التميز

والله اني اتمنى العمل لكن انا مريض لاستطيع العمل فوق هذا اقول للمتصل ماني قادر اعمل قالوا افضل لك قلت مابغى الله يرضى عليكم وقفلت المهم ااستفسرت من صديق لي من مكتب العمل قال اي رقم غريب لاترد عليه سيبك منهم انت مريض فاضين ذول

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله الضمان الإجتماعي