تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > الضمان الإجتماعي

الملاحظات

الضمان الإجتماعي يمنع طرح مواضيع التبرعات

عندي شوية استفسارات بخصوص خدمة وظفني

الضمان الإجتماعي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته سجلت بخدمة وظفني قبل سنتين ولا جاني شىء المهم اليوم قالت لي وحده انها توظفت عن طريقهم بس قالت لي ودي أوراقك لمسؤولي...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 08-06-2016, 05:46 PM
عضو نشيط

عزيزة علي يستحق التميز
عندي شوية استفسارات بخصوص خدمة وظفني

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
سجلت بخدمة وظفني قبل سنتين ولا جاني شىء المهم اليوم قالت لي وحده انها توظفت عن طريقهم بس قالت لي ودي أوراقك لمسؤولي التوظيف بأقرب مكتب لك للضمان سؤالي هل هالكلام صحيح اخاف اروح ويرفضون يأخذون اوراقي غير كذا ايش الوظائف اصلا اللي راح يوفروها ؟ يعني ممكن يوفروا لي وظايف بشركات أو بنوك؟ أو فقط وظائف بمكتب الضمان أرجو الرد وشكرا

#2 (permalink)  
قديم 08-06-2016, 11:31 PM
الصورة الرمزية محمد البلادي
مشرف الضمان الإجتماعي

محمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداع
رد: عندي شوية استفسارات بخصوص خدمة وظفني

وعليكم السلام
تقوم ادارات الضمان بالتسجيل ولكن بالتأكيد هي ليست وظائف حكوميه بل وظائف في القطاع الخاص وللأسف ان التنسيق بين الوكاله والقطاع الخاص لم يثمر بنتيجه وجميع من تقدموا وسجلوا سابقا بخدمه الوظائف لم يتم توظيف الاعدد قليل جدا بسبب عدم تعاون القطاع الخاص
اما الوظائف الحكوميه فالكل يعلم انها تمربعنق الزجاجه واذا وجدت فهناك مئات الالاف بانتظارها
الى الله المشتكى

دخول للمنتدى قليل والمعذره

#3 (permalink)  
قديم 08-06-2016, 11:53 PM
عضو نشيط

عزيزة علي يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المنتصرر بالله مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام
تقوم ادارات الضمان بالتسجيل ولكن بالتأكيد هي ليست وظائف حكوميه بل وظائف في القطاع الخاص وللأسف ان التنسيق بين الوكاله والقطاع الخاص لم يثمر بنتيجه وجميع من تقدموا وسجلوا سابقا بخدمه الوظائف لم يتم توظيف الاعدد قليل جدا بسبب عدم تعاون القطاع الخاص
اما الوظائف الحكوميه فالكل يعلم انها تمربعنق الزجاجه واذا وجدت فهناك مئات الالاف بانتظارها
الى الله المشتكى
أولا جزاك الله خير على تعاونك والله لا يحرمك الأجر
كلامك صحيح من الناحية الوظائف الحكومية وانا عشان كذا سألت عن القطاع الخاص هو يناسبني أكثر ، غير كذا ايش رأيك تنصحني أجرب أودي ملفي ولا خلاص ما أقدم ؟
  #4 (permalink)  
قديم 09-06-2016, 01:41 AM
الصورة الرمزية محمد البلادي
مشرف الضمان الإجتماعي

محمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عزيزة علي مشاهدة المشاركة
أولا جزاك الله خير على تعاونك والله لا يحرمك الأجر
كلامك صحيح من الناحية الوظائف الحكومية وانا عشان كذا سألت عن القطاع الخاص هو يناسبني أكثر ، غير كذا ايش رأيك تنصحني أجرب أودي ملفي ولا خلاص ما أقدم ؟
والله بصراحه المقدمين مااكثرهم والرازق هو الله والتخصصات تختلف قد يكون تخصصك مطلوب وبعدين لاترضى بالوظيفه التي مرتبها لاتلبي طموحك مهما كانت لماذا لأن القطاع الخاص لايعطي رواتب ضخمه وكذلك القطاع الخاص ليس له امان ممكن بأي لحظه يفيدك الاستغناء عن خدماتك وبذلك يلزم الفرد الانتظار شهرين او اكثر حتى يعاد له الضمان
وهذي حركه ذكيه من الوكاله حسب رأيي الشخصي للتخلص على عدد كبير من المستفيدين ولكن الوكاله لم تجد التعاون منهم
راجعيهم وسلميهم ملفك واذا لك نصيب والله بيجي ووصيتي لك بالدعاء مابين الاذان والاقامه وخاصه بصلاه الفجر
ربي يوفقك
  #5 (permalink)  
قديم 09-06-2016, 03:09 AM
الصورة الرمزية ام ابناءي
عضو مهم جداً

ام ابناءي محترف الإبداعام ابناءي محترف الإبداعام ابناءي محترف الإبداعام ابناءي محترف الإبداعام ابناءي محترف الإبداعام ابناءي محترف الإبداعام ابناءي محترف الإبداعام ابناءي محترف الإبداعام ابناءي محترف الإبداعام ابناءي محترف الإبداعام ابناءي محترف الإبداع

الله يوفقك يارب ويسهل امورك جربي حظك والتجربه خير برهان

#6 (permalink)  
قديم 09-06-2016, 03:29 AM
عضو نشيط

عزيزة علي يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المنتصرر بالله مشاهدة المشاركة
والله بصراحه المقدمين مااكثرهم والرازق هو الله والتخصصات تختلف قد يكون تخصصك مطلوب وبعدين لاترضى بالوظيفه التي مرتبها لاتلبي طموحك مهما كانت لماذا لأن القطاع الخاص لايعطي رواتب ضخمه وكذلك القطاع الخاص ليس له امان ممكن بأي لحظه يفيدك الاستغناء عن خدماتك وبذلك يلزم الفرد الانتظار شهرين او اكثر حتى يعاد له الضمان
وهذي حركه ذكيه من الوكاله حسب رأيي الشخصي للتخلص على عدد كبير من المستفيدين ولكن الوكاله لم تجد التعاون منهم
راجعيهم وسلميهم ملفك واذا لك نصيب والله بيجي ووصيتي لك بالدعاء مابين الاذان والاقامه وخاصه بصلاه الفجر
ربي يوفقك
كلامك صحيح الخاص مافيه أمان وظيفي بس انا تخصصي اصلا اقتصاد من كلية إدارة واقتصاد يعني مجال عملي بالقطاع الخاص للاسف تخصصي مهمش بالقطاع الحكومي وأكثر مجال قريب تقريبا من تخصصي هو البنوك وانا بصراحه أحب مجال الاقتصاد بإذن الله يكتب لنا الرزق ويغنينا بحلاله عن حرامه وشكرا لك على وصيتك بإذن الله كمان ما أنساك من الدعاء على تعاونك معنا الله لا يحرمك الأجر بالدنيا والاخره
  #7 (permalink)  
قديم 09-06-2016, 03:30 AM
عضو نشيط

عزيزة علي يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام ابناءي مشاهدة المشاركة
الله يوفقك يارب ويسهل امورك جربي حظك والتجربه خير برهان
اجمعين يارب ولَك بالمثل جزاك الله خير
أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله الضمان الإجتماعي