05-02-2007, 04:23 AM
|
عضو نشيط
|
|
تاريخ التسجيل: Feb 2007
المشاركات: 128
معدل تقييم المستوى: 37
|
|
الى متى موظف هاتف مصرفي .. كفاية !!
الهاتف المصرفي في البنوك
تعب
مجهود
اتقان
و في النهاية راتب و الله ما يستاهل
3338 ريال
و المشكلة يا ناس ان البنك الذي اعمل فيه غير معترف فينا لاننا موظفين من قبل شركات تدريب و وساطة
البنك : مصرف الراجحي
الشركة : شركة الحلول الممتازة
ضغط عمل
و عملاء اخلاق سيئة الا ما رحم الله
موظف الهاتف المصرفي هو الذي يتحمل الكلام السئ في حال تاخر المعاملات مع العلم ان هذه المعاملات يقوم بانهائها موظفين رسميين في البنك
و مع ذلك تكون الضربة في و جهينا احنا موظفين الهاتف المصرفي
دوام 8 ساعات متواصلة
عدم استخدام الجوال
اجلس على كرسيك و ياويلك اذا وقفت
وقت الراحة فقط 15 دقيقة و ياليت ناخذها كاملة ,, المشرف يرفض خروجك للراحة بحجة ضغط العملاء على الخط المجاني
اريد اعرف انا ايش ذنبي اذا كان العملاء فقط همهم الازعاج و الاسئلة البايخة في بعض الاحيان
اداء الصلاة 10 دقائق بدل 30 دقيقة في السابق : يعني تصلي و الله يخلف على الخشوع
انذارات بالفصل باتفه الاسباب
الموظف لا يحق له مكافئة بونص التسويق لبعض منتجات البنك
بعد هذا الكلام الذي هو اقل القليل في هذا العمل و الوظيفة التي لا وراها الا وجع الراس و مضيعة للوقت " لانه لا يوجد امان وظيفي " ما افعل ؟!
بصراحة افكر اقدم استقالتي
و كفاية
كفاية
و في الحقيقة احتقر نفسي عندما احاول اقنع العملاء بعدم اخلاء الطرف من البنك او اقناعه في تملك بعض المنتجات التي تكون ذات ربحية للبنك و لكن مع هذا الجحود :
و الله لا قام عميل و لا جلس
و عمره ما اقتنع و عمره ما فهم
موظفين البنك الرسميين الكسالى في الفرع يقومون بذلك لعلهم يعملون و يحسون شوي
المهم انتظر نهاية خدمتي المؤقته عندهم
و الارزاق بيدالله
و كفاية
هاتف مصرفي
ملاحظة : الموظفين الاداريين في شركة الحلول المتتازة من الجنسية اليمنية و هم الذين يقوم بانهاء اجراءات القبول للمواطن السعودي الشريف , معنى هذا الكلام اذا كانت الشركة اساس موظفينهم اجانب من باب اولى ان يكون عملهم و مشاريعهم فطاااااس كالهاتف المصرفي الذي اتحدى اي واحد يقول انا مبسوط في هذه الوظيفة التي صراحة احب اسمي الموظف : بدل موظف خدمة عملاء هاتف مصرفي ,, اسميه : موظف رد الئ لخدمة العملاء .
التعديل الأخير تم بواسطة ناصر البكري ; 05-02-2007 الساعة 04:40 AM
|