تأسس الموقع عام
2006
Site was established in 2006
موضوع مغلق |
|
LinkBack | أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|||
رد: قنبلة الموسم ( تحسين اوضاع الموظفين الاداريين المرتبة سادسة الى معلمين @الحاصلين على مؤهلات تعليمية )
الاداريين لم يرضوا برزقهم ووظائفهم اعماهم الحسد وهذا ماجنته ايديهم الحمدلله والشكر ربي انصفنا يبون يحولون تعليمي بدون شروط يحسبون الدنيا على كيفهم وازعجونا بالمكرمه الملكيه بس الحين الوضع تغير حالكم حالنا تختبرون قياس وتذوقون الي ذقناه وترضون باي مكان يحطونكم فيه دام تبون التعليمي |
|
||||
رد: قنبلة الموسم ( تحسين اوضاع الموظفين الاداريين المرتبة سادسة الى معلمين @الحاصلين على مؤهلات تعليمية )
ضيقوا عليهم بالمدارس __________________ |
|
|||
رد: Re: رد: قنبلة الموسم ( تحسين اوضاع الموظفين الاداريين المرتبة سادسة الى معلمين @الحاصلين على مؤهلات تع
|
|
||||
رد: قنبلة الموسم ( تحسين اوضاع الموظفين الاداريين المرتبة سادسة الى معلمين @الحاصلين على مؤهلات تعليمية )
والله انها ناااار احرقت قلوبنا بعد هالخبر بدل ما ينزلون وظائف ويسدون الاحتياج يالعاطلين |
|
||||
رد: قنبلة الموسم ( تحسين اوضاع الموظفين الاداريين المرتبة سادسة الى معلمين @الحاصلين على مؤهلات تعليمية )
|
|
|||
رد: قنبلة الموسم ( تحسين اوضاع الموظفين الاداريين المرتبة سادسة الى معلمين @الحاصلين على مؤهلات تعليمية )
قرار الوزاره فاشل كيف يتم تحويل موظف الى وظيفه اخرى المفروض خلاص يتركون المجال للعاطلين بس وزارة التعليم مع الماليه قالوا بدل مانستحدث احتياج كبير وتخسر الدوله نحول الاداريين ونعطيهم الفين على راتبهم وبكذا لعبوها صح واحنا الضحيه الحين احتياجنا راح يقل وماراح يتجاوز 6 او 7 الاف بعد ماكان 10 الاف وقابل للزياده حسبنا الله ونعم الوكيل لنا رب ياخذ حقنا منهم قمة الظلم والاجحاف بحق العاطلين والعاطلات |
|
|||
رد: قنبلة الموسم ( تحسين اوضاع الموظفين الاداريين المرتبة سادسة الى معلمين @الحاصلين على مؤهلات تعليمية )
الحمدلله الي يبرد على قلوبنا شوي انه اغلب الادرايين والاداريات مااختبروا قياس ولا اجتازوه واغلبهم مايبون يتغربون يبون التعيين بنفس مدارسهم يحسبون الوزاره على كيفهم ربي لك الحمد والشكر انهم وضعوا هذه الضوابط يمكن خيره لنا الله يفرجها على كل عاطل وعاطله يارب |
موضوع مغلق |
(( لا تنسى ذكر الله )) |
|
أدوات الموضوع | |
انواع عرض الموضوع | |
|
|