تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم وظائف القطاع الخاص > وظائف المنطقة الغربية

الملاحظات

وظائف المنطقة الغربية جدة - مكة - الطائف - المدينة المنورة - ينبع - ومايتبعها

[ خآص بكشف حقآئق العآطلين ]

وظائف المنطقة الغربية

بسم الله الرحمن الرحيم بدلنآ النظآم لأن مآفي أحد بيلتزم عمومآ بنتركهآ سآيبه اللي بيحكي يحكي

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #101 (permalink)  
قديم 23-12-2008, 03:29 PM
Guest

واحد ثالث محترف الإبداعواحد ثالث محترف الإبداعواحد ثالث محترف الإبداعواحد ثالث محترف الإبداعواحد ثالث محترف الإبداعواحد ثالث محترف الإبداعواحد ثالث محترف الإبداعواحد ثالث محترف الإبداعواحد ثالث محترف الإبداعواحد ثالث محترف الإبداعواحد ثالث محترف الإبداع

انا خلوني اقرأ
الي قبلي كفوا ووفوا

تشاو

#102 (permalink)  
قديم 23-12-2008, 04:04 PM
عضو جديد

عاطلة بماجستير يستحق التميز

والله وأنا معاناتي مع البطالة والواسطات معاناة آآآآآآآه اش نقول بس الحمدلله على كل حال ......
من يوم ماتخرجت طلعت الخامسة عالدفعة تعرفوا اش صار ؟؟؟؟
حذفوني من مرتبتي عشان يحطوا وحدة بدالي من أصحاب الواسطات عشان يمديها تترشح على وظيفة المعيدة لا و الفرق بين نسبتي ونسبتها باين للأعمى فمابالكم أنها أصبحت غير واضحة لأعضاء الكونترول ....
سكت واحتسبت الأمر عند الله لأنه ماعندي أحد يجلس يجري في الوزارت يطلع حقي ربنا راح يطلعوا منهم
كملت الماجستير ودخلت تخصص نادرًا ماتتخصص به السعوديات وأغلبهم متعاقدات وبعد اربعة سنين من المعاناة وأنا كنت أتعاون وأعمل كمعيدة من غير راتب لمدة 4 سنين وحصلت على امتياز بنسبة 98% أصبحت الآن عاطلة عن العمل بشهادة الماجستير وغير دورات الحاسب واللغات كلها أصبحت عند الجامعة لامعنى لها
وأزيدكم من الشعر بيت الدكتور المسؤول عن التعيين اش قالي أنا اش اسويلك من فين راح اجيبلك وظيفة روحي ادعي ربك
لكن حسبي الله عليك ياوزير التعليم العالي وحسبي الله على مدير الجامعة

#103 (permalink)  
قديم 23-12-2008, 11:03 PM
نجم المنتدى

J и ๏̯͡๏ η تم تعطيل التقييم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاطلة بماجستير مشاهدة المشاركة

لكن حسبي الله عليك ياوزير التعليم العالي وحسبي الله على مدير الجامعة
أأأأأأأمين آآآآآآآآآآآآآمين آآآآآآآآآمين الله يسمع منك حرقوا قلوبنا الله يشمت العدو فيهم بالذات وزير التعليم العالي ألف آآآآآآآآآآآمين حسبي الله وكفى
  #104 (permalink)  
قديم 23-12-2008, 11:24 PM
عضو جديد

وحدة من البشر يستحق التميز

الله يرحم حالنا تقطععععععععععععععععع قلبي على كل العااااااااااااااااطلين والعاطلات ياعسى يجي يوم وتنقلب الموازين وكل ظالم مرتز يشيله ربي من الأرض ويريح المسلمين منه,,,الله سلمت امري لك اللهم ارزقنا وارزق مناياااااااااااكريم ياعظيم استغفرك واتوب اليك.

#105 (permalink)  
قديم 24-12-2008, 06:42 PM
الصورة الرمزية جروح الموده
نجم المنتدى

جروح الموده محترف الإبداعجروح الموده محترف الإبداعجروح الموده محترف الإبداعجروح الموده محترف الإبداعجروح الموده محترف الإبداعجروح الموده محترف الإبداعجروح الموده محترف الإبداعجروح الموده محترف الإبداعجروح الموده محترف الإبداعجروح الموده محترف الإبداعجروح الموده محترف الإبداع

الحمدلله على كل حال
هم يضحك --وهم يبكي
في البداية كنت شعلة من النشاط حتى الكل مستغرب بس اليوم خلاص صارعندي تبلد صح ابغى اي وظيفة بس تعليم لااااااااا
صرت زي المجنونة افكربأي شغلانه المهم تمشي الحال وكل مااقترح على اهلي يسخرون مني \
الله يكون في عون الجميع ويرزقنا من واسع فضله

#106 (permalink)  
قديم 25-12-2008, 07:14 AM
عضو متواصل

بيرووو تم تعطيل التقييم

ايه والله لي اربع سنين متخرجة لاحياة لمن تنادي ومن كثر ما دورت وظائف طفشت ...والحين سرت ادور وظائف لاخويا واصحابه وعيال الجيران واصحاب زوج اختي... والله حالتهم مأساة ومن يشوف مصيبة غيره تهون عليه مصيبته.....
واحد من اصحاب زوج اختي عاطل معاه شهادة ابتدائي مسكين ما عنده ام ولا ابو واخواته متزوجات وهم ثلاث اخوان عاطلين في البيت حالهم ما يسر عدو ولا صديق وحالتهم المادية في الارض وماني عارفة كيف عايشين.... لمن يحكي عنه زوج اختي والله شوي ونبكي الله يفرج على عيال المسلمين.....((الي يلقاله وظيفة ياخذ اجره))

اما عن حكايتي ..... فاسمعوا وعوا.... ما خليت ارض في مكة والطائف الا ودورت وما حصلت والي مخفف علي مصيبتي انه الاوائل على الدفعة لم يتعينوا ولم يستطيعوا اكمال دراسات عليا ((مقفلة من كل مكان)) ندخل اختبارات بلا جدوى...

اما عن الرئاسة في مكة وظائفهم سرا والله رحت يوم مع اختي للرئاسة عندها مراجعة فشفت بنات يقدمون ولما سألتهم قالوا مافي وظائف وبنات قدام عيوني يجوا يسلموا على الموظفات ويعطوهم الملفات....

ورحنا لامارة مكة وقدمنا انا وصاحبتي..... بغت الموظفة تضربنا قاعدة تطفح وتتسمم وخربنا عليها فطورها وتصارخ فينا تقول انتوا ما طفشتوا من تقديم الوظائف.....ولم يرد علينا احد...
بعد كذه رحت للجامعة اخذ دورة كمبيوتر ولقيت بنات كانوا معانا واتوظفوا في ادارة الجامعة لانه اخوانهم وعيال خالتهم وعمانهم في الجامعة يشتغلون ((فيتامين واو))

مرة نشرت سيرتي في احد المنتديات فارسلي مصري رسالة يقول انه عنده شركات ويبغى يتزوج واحدة سعودية فجاوبته قلت بنت بلدك اولى فيك وبعدين انا راسلة ابغى وظيفة ما ني خطابة... ارسلي احمدي ربك انه كنت باستر عليك....((شكله نصاب كبير وشركاته الوهمية))
ومرة قلت خليني استفيد من وقتي واتصلت على دار نشر معروف وقلت ابغى كتب انجليزية اترجمه وانشرها على حسابي وقلت ما يكلف 5 الاف فكلمني اول شئ هندي وحولني لسعودي شكرني واخذ معلوماتي واتصلت اليوم الثاني وطلع السعودي سكرتير والمسئول مصري فكلمت المصري وسار يطول بكلام ما في معنى وقالي التكاليف حوالي 30 الف والسيد المصري يمزح وينكت اثره كان يعاكس... والمشكلة انا فهمي بطي واحسب الناس زيي على نياتهم.... واليوم الثاني سار السعودي يتصل الساعة 8 صباح((شكله متزوج وخايف من مرته وما يدق الا وقت الدوام)) وكمان الهندي يعاكس... والله حسبنت عليهم الواحد يبغى شغل والله ينبلى في عمره..
وطفشت من الدوران وقدمت على الديوان وما انقبلت وزعلت فجاتني فكرة.....قلت اجربها
في بداية العيد ارسلت رسالة طلب وظيفة لجريدة وسيط. وحطيت رقم المحرم اي رقم ابويا...
فاتصل علي واحد قال انه من جدة بس الرقم كان من المدينة المنورة وقال يبغى ادارية لمدرسة صعوبات تعلم.... وفي وسط المكالمة ولد اختي جنبي يسحب الجوال ويقول الو (( يبغى يكلم)) فقال اعطيني البنت الصغيرة الي جنبك اكلمها فقلت له هذا ولد... فسكت وما طلبه.... وقلت انا من مكة ومشوار لجدة فقال بأعطيك بدل مواصلات وكان اسلوبه غريب وطريقة كلامه كأنه حرامي مو صاحب عمل.... فرفضت...
ثاني يوم ارسلي واحد رسالة يقول فيها ابغى اتزوجك عشان تخصصك عجبني...( وماحد يعرف انا متزوجة او لا)).... وبعدها اتصل ولما رفعت صوت وحش ما هو رجال فهددته بأخواني وابويا وقفل وماعد اتصل

بعدها دق علي مصري يبغاني اشتغل في معهد حاسب ويوم سألت معتمدة او لا صرخ وقال لي مالك دخل انت لك معاشك وبس ما تسألين وقفلت وبعدها دق قال انت ليه خايفة مننا وايش اسمك.... فقلت مالك في اسمي انا ما ابغى الوظيفة زعل وقفل ولما سألته عن اسم المركز قال اسمه المركز النسائي في النوارية(( معقول ماله اسم معروف)) وقال حتشتغلي مع نساء مصارية فقط وانت السعودية الوحيدة. وكمان كان يكلمني بسرعة كانه احد وراه او عند مصيبة...... ففهمت حاجتين من المكالمة يا انه بيلهف فلوس خلق الله ويشرد ويورطني عشان انا سعودية او انه تبع عصابة خطف الله يحفظنا.........
بعدها دق علي واحد شكله خقري مرة قال انت من مكة انا من جريدة وسيط نفسها ولقيتلك عمل في المدينة وكان يصر على روحتي وانا قلت انا من مكة ايش يوديني المدينة.... قال فكري ورديلي.....

طبعا مسحنا الارقام كلها الله يحفظنا ويستر على بنات المسلمين كلهم ويحفظهم.....
والله عيال الحرام ما يخلوا احد في حاله لو انه واحدة محتاجة الوظيفة ايش كانت سوت تضيع بينهم....حسبي الله ونعم الوكيل...
هذا غيض من فيض بس والله نسيت من كثر الهم لما افتكر ادخل واقولكم...

وباختم بقصة اخيرة تصبركم شوي بس لا تحزنوا مرررررررة...
والله اعرف قصة قدمت بنت في الديوان وطول اسمها ما طلع.......... وبعد مدة طويلة جدا طلع واتصلوا على اهل البنت وقالولها خلوا بنتكم تداوم..... فقالوا اهلها بنتنا ماتت أمس.......... الله يعوضها ويعوضنا بالجنة.........

التعديل الأخير تم بواسطة بيرووو ; 25-12-2008 الساعة 07:27 AM
  #107 (permalink)  
قديم 25-12-2008, 02:47 PM
عضو جديد

عاطلة بماجستير يستحق التميز

والله ياجماعة الله يفرج علينا جميعًا همومنا
يارب ويرزقنا وظائف
احنا اش نبغى أكثر من اننا نشتغل ونصرف على نفسنا بالحلال
لو المسؤولين يعرفوا هذا الشي
احنا مابنشحت احنا نبغى نشتغل
وكل واحد على حسب مؤهلاته ولا البطالة
لو يعرفوا اش ممكن تسوي البطالة من مشاكل نفسية ومصايب
والله حرام عليهم
أنا بعد ماأخذت الماجستير كل يوم كنت أبكي ونفسيتي اتحطمت
وكل ماأروح مكان أقدم على مكان كأنه الوظيفة من جيبهم
ليش الوظائف يتم ايجادها لقرايبهم ومعارفهم
واللي مايعرفوه كأنه يشحت منهم
بس الضعيف للأسف ماحد يحس بمعاناته
يااخت بيرو معاناتك تشبه معاناتي مثلك حتى الإمارة رحتها وتروح المعاملة للجامعة ويقولوا مافي شاغر والغريبة أنه وحدة عينوها مين فين جابوها مااعرف حتى مو من الأوائل على الدفعة ولا أحد عارف من فين فجأة أوراقها جات وقالوا اتعينت
وأنا حتى شغلي ببلاش معاهم أربعة سنين لأنه ماعندي ظهر ماشفعلي
لكن ربنا معايا وربنا ظهري
وربنا كريم ويرزقنا جميعا

#108 (permalink)  
قديم 26-12-2008, 02:03 PM
الصورة الرمزية سيرياليه
مراقبة سابقاً

سيرياليه محترف الإبداعسيرياليه محترف الإبداعسيرياليه محترف الإبداعسيرياليه محترف الإبداعسيرياليه محترف الإبداعسيرياليه محترف الإبداعسيرياليه محترف الإبداعسيرياليه محترف الإبداعسيرياليه محترف الإبداعسيرياليه محترف الإبداعسيرياليه محترف الإبداع

الله يستر علينآ وعليكم , من جد نظرة مو كويسة نآحية البنت .
الحمدلله

#109 (permalink)  
قديم 30-12-2008, 01:20 AM
الصورة الرمزية جانيت
مشرفة سابقة

جانيت محترف الإبداعجانيت محترف الإبداعجانيت محترف الإبداعجانيت محترف الإبداعجانيت محترف الإبداعجانيت محترف الإبداعجانيت محترف الإبداعجانيت محترف الإبداعجانيت محترف الإبداعجانيت محترف الإبداعجانيت محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اجتماعي عاطل مشاهدة المشاركة
من ترك شيئا لله عوضه باحسن منه
والله يرزقنا واياكم من عنده بالمال الحلال

لو تدرون عن قصصي والله تبكون والله تبكون من القهر

ما لنا الا الله وحده سبحانه وعلينا بكثره الاستغفار
ودمتم سالمين
ياليت تكتب معاناتكـ ..
ماتعـرف قـد تكـون رميـة من غير رامي..
  #110 (permalink)  
قديم 03-01-2009, 12:51 AM
عضو مهم جداً

إستفهام محترف الإبداعإستفهام محترف الإبداعإستفهام محترف الإبداعإستفهام محترف الإبداع

الله يعطكم العافية
طرحكم رااااائع لي عودة بإذن لله
بس اكمل لف ودوران على الوظائف

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله وظائف المنطقة الغربية