تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006


ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم وظائف القطاع الخاص > وظائف منطقة الرياض

الملاحظات

وظائف منطقة الرياض وظائف منطقة الرياض فقط

جهة شبه حكومية تعلن فرص وظيفية شاغرة/ رجال

وظائف منطقة الرياض

تعلن جهة شبه حكومية تعني بالاقتصاد عن حاجتها لوظائف شاغرة لديها : الوظيفة : ( مدير إدارة العلاقات والاعلام والنشر ) بحسب الشروط التالي ذكرها: ١-...

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 22-07-2017, 02:31 PM
الصورة الرمزية فضل
مراقب عام
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
الدولة: Dammam
المشاركات: 137,721
معدل تقييم المستوى: 21475148
فضل محترف الإبداعفضل محترف الإبداعفضل محترف الإبداعفضل محترف الإبداعفضل محترف الإبداعفضل محترف الإبداعفضل محترف الإبداعفضل محترف الإبداعفضل محترف الإبداعفضل محترف الإبداعفضل محترف الإبداع
جهة شبه حكومية تعلن فرص وظيفية شاغرة/ رجال

تعلن جهة شبه حكومية تعني بالاقتصاد عن حاجتها لوظائف شاغرة لديها :

الوظيفة : ( مدير إدارة العلاقات والاعلام والنشر ) بحسب الشروط التالي ذكرها:

١- القدرة على رسم السياسات والاستراتيجيات الاعلامية وضمان تطبيقها.
٢- خبرة في اصدار البيانات الصحفية وكتابة المقالات.
٣- التمتع بعلاقات قوية مع كافة الوسائل الإعلامية ومصادر الاعلام والاخبار في الداخل والخارج.
٤- القدرة على انتاج الاصدارات الصحفية والبروشورات والاشراف الفني والاخراجي لها.
٥- التفاعل المباشر والحيوي مع منصات وبرامج التواصل الاجتماعي.
٦- القدرة على اقامة المؤتمرات الصحفية والندوات والمعارض والفعاليات وادارتها والترويج لها عبر القنوات الاعلامية.

المؤهلات والخبرات المطلوبة لشاغر الوظيفة:
١- شهادة جامعية في مجال العلاقات العامة والاعلام.
٢- خبرة في مجال إدارة العلاقات العامة والاعلام لا تقل عن ١٠ سنوات.
٣- مهارات عالية في إعداد التصاميم.
٤- مهارات عالية في الاتصال والتفاوض وحل المشكلات.
٥- يفضل إجادة تامة للغة الانجليزية تحدثاً وكتابةً.
٦- إجادة تامة لجميع برامج الكمبيوتر.

————————————–

الوظيفة : ( مدير إدارة الاستثمار والتسويق ) بحسب الشروط التالي ذكرها:

١- القدرة على رسم السياسات والبرامج وضمان تطبيقها.
٢- القدرة على اعداد التقارير التحليلية عن مايحدث من تطورات واحداث.
٣- القدرة على تنظيم وادارة الفعاليات وعقد الندوات على الصعيدين المحلي والدولي.
٤- القدرة على الاشراف على كافة الانشطة التسويقية والترويجية.
٥- القدرة على الاشراف على تنفيذ البرامج التدريبية.
٦- القدرة على اعداد الميزانيات التقديرية.

المؤهلات والخبرات المطلوبة لشاغر الوظيفة:
١- شهادة جامعية في مجال إدارة الادارة والتسويق.
٢- خبرة في مجال إدارة الاعمال أو التسويق لا تقل عن ١٠ سنوات.
٣- مهارات عالية في إعداد الدراسات المتعلقة بالسوق.
٤- مهارات عالية في الاتصال والتفاوض وحل المشكلات.
٥- إجادة تامة للغة الانجليزية تحدثاً وكتابةً.
٦- إجادة تامة لجميع برامج الكمبيوتر.

————————————–

المميزات :
١- نقدم رواتب منافسة ومجزية
٢- تأمين طبي vip
٣- بونص سنوي ثابت
٤- بيئة عمل صحية
٥- دوام ٨ ساعات ، ٥ أيام بالاسبوع
٦- إجازة ٣٦ يوم بالسنة

ترسل السيرة الذاتية على البريد الإلكتروني التالي: Hrahmed2100@gmail.com

__________________
ومن يعمل من الصالحات وهو مؤمن فلا يخاف ظلما ولا هضما

 

(( لا تنسى ذكر الله ))


مواضيع ذات صله وظائف منطقة الرياض

مواقع النشر (المفضلة) وتحتوي على WhatsApp لإرسال الموضوع إلى صديقك



تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة





الساعة الآن 03:48 PM


Powered by vBulletin Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة لحلول البطالة

استضافة، تصميم مواقع، برمجة تطبيقات، من توب لاين