05-04-2018, 02:30 PM
|
|
عضو جديد
|
|
تاريخ التسجيل: Apr 2018
المشاركات: 36
معدل تقييم المستوى: 14
|
|
وظيفة أخصائي / اخصائية موارد بشرية
لوصف الوظيفي
أهداف الوظيفة: تخطيط وإدارة وتنفيذ العمليات اليومية للموارد البشرية المتعلقة بالتوظيف والتدريب لضمان تقديم الخدمات المطلوبة بصورة فعالة وضمن الجداول الزمنية المحددة لتحقيق الاستراتيجية المؤسسية.المهام والمسؤوليات:- البحث والاعلان وفرز السير الذاتية لاستقطاب المرشحين للوظائف الشاغرة.- التنسيق واجراء المقابلات الشخصية للمرشحين.- إدارة عملية حفظ وتحديث قاعدة بيانات المرشحين والمتقدمين للتوظيف.- مراجعة وإعداد عقود العمل الجديدة والتأكد من صحة تعبئة وتوقيع هذه العقود.- العمل على استكمال اجراءات التدريب لموظفي المؤسسة.- المشاركة في إعداد الخطط التدريبية للدورات الداخلية والعمل على تنفيذها.- التنسيق مع مختلف الادارات لاستقبال طلاب وطالبات التدريب التعاوني.- المشاركة في تحديث ومراجعة الضوابط والسياسات.- المشاركة في إعداد وتحليل ومراجعة وثائق اجراءات وسياسات العمل.- المساهمة في تطوير الأنظمة الالكترونية الداخلية.
المهارات
- إجادة اللغة الإنجليزية تحدثاً وكتابة.- إجادة استخدام تطبيقات الحاسب الآلي (Word, Excel, PowerPoint).- مهارات في جمع البيانات وتحليل البيانات. - مهارات في كتابة التقارير. - الإلمام بالسياسات والإجراءات ومنهجيات العمل.- مهارات في التواصل.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ
خبرة لا تقل عن 5 سنوات .
الجنس : ذكر- أنثى .
الجنسية : سعودي . المدينة : جدة .
مجال القطاع : مقاولات.
الرجاء ارسال السيرة الذاتية على البريد الإلكتروني التالي :
cv-applicant@alkadiltd.com
|