09-09-2018, 07:02 PM
|
|
|
تاريخ التسجيل: Sep 2006
الدولة: Eastern Province
المشاركات: 9,471
معدل تقييم المستوى: 694661
|
|
وظيفة أخصائي عناية العملاء - هيئة الصادرات السعودية بالرياض
أعلنت هيئة تنمية الصادرات السعودية عن وظيفة أخصائي عناية العملاء شاغرة لحديثي التخرج بمدينة الرياض لحملة درجة البكالوريوس في التسويق - نظم المعلومات الإدارية - إدارة الأعمال أو ما يعادلها.
الوصف الوظيفي:
المشاركة في إدارة أنشطة العناية بالعملاء اليومية كمركز الاتصال من أجل تسهيل التواصل الفعال بين المصدِّرين وهيئة تنمية الصادرات السعودية.
المسؤوليات والأنشطة الرئيسية:
متابعة تنفيذ عمليات التواصل الالكتروني مع العملاء من خلال نظام إدارة علاقات المصدرين والحصول على تغذية راجعة من قبل المصدرين عن خدمات الهيئة والتأكد من توفيرها بالمنصة بشكل فعال.
المشاركة في إدارة مركز الاتصال وتسويق الخدمات عبر الهاتف، وتقييم أداء مركز الاتصال وفقاً لمؤشرات قياس الأداء.
التأكد من الاستجابة لاستفسارات وشكاوى أصحاب المصلحة في الوقت المناسب، وذلك بالتنسيق مع مختلف الجهات المعنية؛ لضمان رضا العملاء.
متابعة حالة المطالبات (الطلبات والشكاوى) المفتوحة مع الإدارات الأخرى، والتأكد من إغلاقها في الوقت المناسب، وتصعيد المشكلات الرئيسة الغير محلولة.
التأكد من سلامة وصحة البيانات في النظام إدخال البيانات في الوقت المناسب، التحديث - الحذف بشكل دوري.
اقتراح إطلاق وتفعيل قنوات خدمات جديدة، واقتراح تطوير الخدمات الحالية لضمان توافقها مع المعايير الدولية.
تطوير التقارير المنتظمة عن أداء خدمة العملاء.
الشروط:
إتقان اللغتين العربية والإنجليزية.
أن يكون المتقدم سعودي الجنسية.
درجة البكالوريوس في التسويق، نظم المعلومات الإدارية، إدارة الأعمال أو ما يعادلها.
لا يشترط وجود خبرة سابقة أو خبرة كحد أقصى ثلاث سنوات في إدارة العلاقات مع العملاء.
خبرة في إدارة نقاط الاتصال المركزية للعملاء على سبيل المثال مركز الاتصال، والمبيعات عبر الهاتف.
التقديم متاح لغاية 8-11-2018
للتقديم اضغط هنا
|