تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

وظائف الشرقية

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > الضمان الإجتماعي

الملاحظات

الضمان الإجتماعي يمنع طرح مواضيع التبرعات

أتشرف بالاجابه على جميع أسئلتك بخصوص الضمان الاجتماعي

الضمان الإجتماعي

السادة الزوار /حضرة الأعضاء والمشرفين السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أعزائي ..يسرني أن أجيب على جميع أسئلتكم وأستفسارتكم بخصوص الضمان الاجتماعي...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #3151 (permalink)  
قديم 02-11-2010, 05:42 PM
الصورة الرمزية طالب طفشان
عضو جديد

طالب طفشان يستحق التميز

السلام عليكم
آنآ آبى آطلِعّ لِيً ضمآن آجتِمآعّيً فآآنآ يًآلِغآلِيً عّندِيً آنيًميًآ منجلِيًه بسّ حآملِ موَ مصآب عّرٍفتِ

طيًب آلِسّؤآلِ آلِلِيً آبيً آسّآلِڪْ هوَ هلِ آنآ آقدِرٍ آطلِعّ ضمآن آوَ لآ مع العلم آني مآتِوَظفتِ وقد آنقبلِتِ فيً آڪْثرٍمن جهه عّسّڪْرٍيًة وَمايتم قبولي بسّبب آلآنيًميًا
اتمنى انك تفيدني عّن هذآ آلِشئ آڪْوَن شآڪْرٍ لِڪ

#3152 (permalink)  
قديم 02-11-2010, 08:56 PM
عضو متواصل

ام رهايف يستحق التميز

الاخ باحث اجتماعي تحية عطرة
اخي الكريم لدي سؤال عن الاعانة من الضمان ومقدارها3000
صرفت للبعض في رمضان
انا معاقة ومن مستفيدي الضمان فهل تشملني؟

#3153 (permalink)  
قديم 02-11-2010, 09:21 PM
عضو متواصل

العزمه محترف الإبداعالعزمه محترف الإبداعالعزمه محترف الإبداعالعزمه محترف الإبداعالعزمه محترف الإبداعالعزمه محترف الإبداعالعزمه محترف الإبداعالعزمه محترف الإبداعالعزمه محترف الإبداعالعزمه محترف الإبداعالعزمه محترف الإبداع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عندي استفسار هو اني انا متزوجه وزوجي عمره اقل من الاربعين وماعنده وظيفه ومسجل اسمه بالضمان وعطوه قبل3سنوات 7500
والحين لنا سنتين ونصف ماجانا شيء ليش وكل ماراجعهم قالوا ماجانا شيء؟؟
الله يسعد ويوفق من يرد علي ويفيدني
  #3154 (permalink)  
قديم 03-11-2010, 09:50 AM
عضو متواصل

ساجووو يستحق التميز

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

عندي بعض الاسئله

انا عمري 48 ومتسبب وعندي عائله مكونه من ثمانيه افراد ومقدم على الضمان واستلم 2500 وطلبت منهم قبل مده
وقدمت عليهم ابغى مساعده الفواتير والخدمات الثانيه فقالولي عمرك ماوصل ل 70 اللي عمرهم سبعين يصرفولهم وانا حبيت استفيد من الخدمات وياليت ترشدني بهالكلام

الطلب الثاني انا عندي قريبه متزوجه وزوجها موظف شركه يستلم 1800 وقدم على مساعده الضمان وماقبلوه حبيت استفسر فهالذا الموضوع ليه ماقبلوه وغيره قبلوهم

وقولي فحالتي هذي كيف اقدر استفد
ولك مني جزيل الشكررر

#3155 (permalink)  
قديم 03-11-2010, 02:05 PM
الصورة الرمزية مشاعل التويجري
عضو نشيط

مشاعل التويجري محترف الإبداعمشاعل التويجري محترف الإبداعمشاعل التويجري محترف الإبداعمشاعل التويجري محترف الإبداعمشاعل التويجري محترف الإبداعمشاعل التويجري محترف الإبداعمشاعل التويجري محترف الإبداعمشاعل التويجري محترف الإبداعمشاعل التويجري محترف الإبداعمشاعل التويجري محترف الإبداعمشاعل التويجري محترف الإبداع

اخي انا سوف اقدم على مساعدة الضمان للمطلقه حبيت اسئل اقدر اقدم وانا ماعندي حساب بنكي او لازم يكون عندي حساب بنكي اساسا .. او تكون لهم صرافات خاصه للضمان ياليت اخوي ترد علي بسرعه ..

#3156 (permalink)  
قديم 03-11-2010, 02:16 PM
الصورة الرمزية طالب طفشان
عضو جديد

طالب طفشان يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشاعل التويجري مشاهدة المشاركة
اخي انا سوف اقدم على مساعدة الضمان للمطلقه حبيت اسئل اقدر اقدم وانا ماعندي حساب بنكي او لازم يكون عندي حساب بنكي اساسا .. او تكون لهم صرافات خاصه للضمان ياليت اخوي ترد علي بسرعه ..
هلا اختي مشاعل وعليكم السلام بعد اذن صاحبنا الخبير حبيت ارد عليك لاني انا اعرف هذا الشي
من ناحية الصرافات الضمان الاجتماعي انتي لما تقدمي تجي لك صرافة خاصة عشان ضمانك الاجتماعي بس اعتقد انه هم يعطوك اوراق تخلصيها من البنك او زي كذا بس الاكيد ان الصرافة تنزل لك لما يكون طلبك للضمان قد خلص ولما يصرف لك مبالغ الضمان واتمنى لك كل الخير
  #3157 (permalink)  
قديم 04-11-2010, 12:12 PM
عضو جديد

دافوره من جنبها يستحق التميز

هلا اختي مشاعل بعد اذن الجميع حبيت افيدك
سالت لك وحده وقالت مو لازم يكون عندك حساب بالبنك انتي روحي الضمان وتسوي اوراقك عندهم ويحولوكي ع الاحوال تختمي اوراق وبعدها تنتظري قرابة الشهر تراجعيهم يدوكي بطاقة الصراف حقتك
اتمنى اكون افدتك

#3158 (permalink)  
قديم 05-11-2010, 01:04 PM
نجم المنتدى

باحث اجتماعي محترف الإبداعباحث اجتماعي محترف الإبداعباحث اجتماعي محترف الإبداعباحث اجتماعي محترف الإبداعباحث اجتماعي محترف الإبداعباحث اجتماعي محترف الإبداعباحث اجتماعي محترف الإبداعباحث اجتماعي محترف الإبداعباحث اجتماعي محترف الإبداعباحث اجتماعي محترف الإبداعباحث اجتماعي محترف الإبداع

الجنرا
تحية لآنتظارك هنا ومهما سطرت لك من عبارات الاعتذار أظل مقصرا
ولكن قلة وقت الفراغ الموجوده لدي والظروف التي أنشغلت بها الأيام الماضيه هي أبرز أسباب غيابي
أخي الكريم
اقتباس:
-الارملة فوق الاربعين هل تستطيع اخذ قرض من الضمان علما انة ليس لديها منزل باسمها وكم مفدار القرض علما انه لها من الاطفال 6وكم مدة الحصول علية

لايوجد في كل خدمات الضمان الاجتماعي مايتوافق مع ماحضرت به من مسمى وهو القرض الخاضع للأخد والرد والضمانات
ولكن أظن ان الأمر أختلط عليك فاتمنى منك ان تتأكد من مسمى الخدمه الصحيح الذي تريد الاستفسار منه حتى أتمكن من أفادتك بشكل دقيق
اقتباس:
2-البطاقة المخفضة هل نزلت
تكرار أخر لمسمى خدمه غيرموجوده وأعتقد انك تقصد برنامج السله الغدائيه والذي تم تنفيده من عدة أشهر وعو نزول مبلغ مستقل عن معاش الضمان الاجتماعي يوم 15 في كل شهر هجري بواقع 54 ريال لكل فرد
اقتباس:
3- المساعدة كل ثلا ث سنوات كم من الوقت تستغرق للخصول عليهالاني سمعت تاخذ اكثر من سنة
حاليا لأأعتقد انها تستغرق كل هذه المده فأتوقع أن المده أقل من ذلك بكثير جدا فبمجرد أنتهاء الأجراءات وأدخال طلب آلي للمتقدم يتم الصرف بعد ذلك بفتره لاتزود عن الشهرين
ختاما أكرر أعتذاري لك وأتمنى من الله أن يصلح حالنا من الأفضل الى الأفضل

#3159 (permalink)  
قديم 05-11-2010, 01:11 PM
نجم المنتدى

باحث اجتماعي محترف الإبداعباحث اجتماعي محترف الإبداعباحث اجتماعي محترف الإبداعباحث اجتماعي محترف الإبداعباحث اجتماعي محترف الإبداعباحث اجتماعي محترف الإبداعباحث اجتماعي محترف الإبداعباحث اجتماعي محترف الإبداعباحث اجتماعي محترف الإبداعباحث اجتماعي محترف الإبداعباحث اجتماعي محترف الإبداع

ماااري
سعدت كثير بتفاعلك هنا مرة أخرى
واتمنى من الله أن يجعل من حضورك فائدة لكي هنا
أختي الفاضله
اقتباس:
انا اخذ من تقاعد الوالد الله يرحمه 1200 ريال
أذا كان تقاعدك لايزيد عن هذا المبلغ فيمكنك ان تتقدمي الى اٌرقرب مكتب من مكان أقامتك بطلب شمول في معاش الضمان الاجتماعي مصطحبه معكي صوره من كرت العائله أو الهويه الوطنيه وصوره من حصر الورثه أذا أمكن وشهادة الوفاه لوالدك رحمه الله
وللمعلوميه أذا زاد التقاعد عن 1290 ريال فلن يتم قبول طلبك لتجاوز الحد المسموح فأتمنى منكي التقاعد قبل الذهاب الى المكتب
ختاما أهلا بكي دوما على هذه الصفحات ولكي كل الورد الجميله هنا
ا
  #3160 (permalink)  
قديم 05-11-2010, 01:19 PM
نجم المنتدى

وافي قلب
أشكر مرورك هنا أختي الكريمه وأتمنى من الله أن يحقق لكي كل ولأسرتك كل الأمنيات التي ترغبينها
أختي الكريمه
اقتباس:
زوجي يعمل في القطاع الخاص راتبه 1لحقيقي 1800
اختي الكريمه في ظل معرفتي المتواضعه ان الحد المسموح في خدمة الدعم التكميلي
وهي المساعده المقطوعه والتي تدول الناس لها عدة مسميات من أنفسهم منها مساعدة الزواج هو 1725 ريال
وأعتقد أن زوجك تقدم على هذه الخدمه وتم رفضه لتجاوز الحد المسموح ومايأخد في نظام الضمان الاجتماعي دوما هو الراتب الصافي ولا ينظر للأساسي
دمتي أختي الفاضله بخير وتحية لكي على المشاركه
موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله الضمان الإجتماعي