08-11-2019, 01:41 AM
|
|
|
تاريخ التسجيل: Sep 2006
الدولة: Eastern Province
المشاركات: 9,471
معدل تقييم المستوى: 694660
|
|
وظيفة اختصاصي الموارد البشرية - فندق كورتيارد باي ماريوت بالرياض
أعلن فندق كورتيارد باي ماريوت Courtyard by Marriott عن وظيفة اختصاصي الموارد البشرية Human Resources Generalist شاغرة وذلك للعمل بالرياض.
الدور الوظيفي:
مساعدة ودعم الإدارة وفريق القيادة مع معالجة وحل قضايا الموارد البشرية. مساعدة الموظفين في طلبات وإجراءات التحويل الداخلي والخارجي. رصد ومساعدة المديرين / المشرفين مع عمليات التوظيف والقضايا. تنسيق وإجراء شاشات المخدرات مقدم الطلب ، والشيكات المرجعية ، والشيكات الخلفية ، والشيكات السيارات ، والتحقق من رقم الضمان الاجتماعي. الحفاظ على تدفق مقدم الطلب ، شاشة المخدرات ، وسجلات طلب التوجيه والنقل. إنشاء والحفاظ على ملفات التوظيف والأفراد الجديدة وإدخالها في نظم معلومات الموارد البشرية. المساعدة في توجيه الموظفين الجدد. مراقبة جميع عمليات التوظيف والتوظيف للامتثال لجميع القوانين المحلية والولائية والاتحادية وسياسات الشركة ومعاييرها. تأكد من الصيانة الدقيقة لجميع سجلات وملفات الموظفين (على سبيل المثال ، مستندات المقابلة ، I-9). دعم معالجة وصيانة سجلات كشوف المرتبات وفقا للسياسات والإجراءات ، حسب الاقتضاء. إبلاغ إدارة الموارد البشرية بالقضايا المتعلقة بعلاقات الموظفين داخل القسم أو الممتلكات. إنشاء وصيانة أنظمة الملفات. قم بإنشاء تقارير بيانات الموارد البشرية حسب الضرورة أجب على المكالمات الهاتفية وسجل الرسائل. إنشاء واكتب المراسلات المكتبية باستخدام الكمبيوتر. بمثابة خبير موضوع الموارد البشرية والمشاركة في فرق المشروع. تدريب الموظفين الجدد على عمليات الموارد البشرية والبرامج والسياسات وأنظمة المعلومات ، إلخ. اتبع جميع سياسات الشركة وإجراءاتها ؛ ضمان مظهر موحد وشخصية نظيفة والمهنية. الحفاظ على سرية معلومات الملكية. التحدث مع الآخرين باستخدام لغة واضحة والمهنية؛ إعداد ومراجعة المستندات المكتوبة بدقة وكاملة ؛ الإجابة على الهواتف باستخدام الآداب المناسبة. تطوير والحفاظ على علاقات عمل إيجابية مع الآخرين ؛ فريق الدعم للوصول إلى الأهداف المشتركة ؛ الاستماع والرد بشكل مناسب على مخاوف الموظفين الآخرين. حرك ، ارفع ، احمل ، ادفع ، اسحب ، ضع أشياء تزن أقل من أو تساوي 10 أرطال دون مساعدة. أداء واجبات الوظيفة معقولة أخرى بناء على طلب المشرفين.
للتقديم اضغط هنا
|