21-11-2019, 01:25 AM
|
|
|
تاريخ التسجيل: Sep 2006
الدولة: Eastern Province
المشاركات: 9,471
معدل تقييم المستوى: 694660
|
|
وظيفة معلمة ثانوي أحياء - مدارس الحصان النموذجية الاهلية ورياض الاطفال بالدمام
أعلنت مدارس الحصان النموذجية الاهلية ورياض الاطفال عن وظيفة معلمة ثانوي أحياء عبر برنامج دعم التوظيف لرفع المهارات وذلك للعمل بالدمام.
ملخص المهنة:
تدريس طلاب المرحلة الثانوية في مجال علم الأحياء، ووضع خطط الدروس وتقديم التعليمات الفردية والجماعية، ودعم تنمية الطلاب.
المؤهل:
الأحياء
الحد الأدنى للمستوى التعليمي المقترح:
درجة البكالوريوس أو ما يعادلها
الحد الأدنى للخبرة المقترحة:
بدون خبرة أو بخبرة ذات صلة لمدة سنة واحدة
الواجبات والمهام الرئيسية:
تقديم المشورة للطلاب : تقديم المشورة للطلاب وأولياء أمورهم لتحسين أدائهم وسلوكهم، وتحديد الطلاب الذين يتطلبون المزيد من الاهتمام وتحديد الطرق المطلوبة لتلبية احتياجاتهم.
وضع الدروس : وضع خطط الدروس وفقًا لموضوع المنهج الدراسي والرؤية الأكاديمية للمدرسة، واختيار المصادر، وتصميم المواد التعليمية والدروس وغيرها من طرق التدريس والمحتوى.
تقييم الطلاب : تعميم أهداف واضحة للتعلم، وإعداد الاختبارات والواجبات وإدارتها ووضع الدرجات لتقييم التقدم المحرز لدى الطلاب.
إدارة الفصول الدراسية : تسجيل الحضور والدرجات وأداء التلاميذ كلٍ على حده وإعداد تقارير بذلك، وحضور اجتماعات الموظفين والتنسيق مع الزملاء المدرسين والمسؤولين ومساعدي المدرسين.
تدريس الطلاب : تدريس الطلاب في مجال علم الأحياء، وتقديم الدروس الفردية والجماعية، وتيسير المناقشات، وإعطاء الواجبات، وتنظيم الرحلات والأنشطة العملية، وإدارة سلوك الطلاب وتفاعلاتهم.
مهارات قابلية التوظيف:
تحمل المسؤولية
القدرة على التعلم الذاتي
القدرة على التعليم والإقناع المنطقي
القدرة على الإبداع وطرح الأفكار الجديدة
القدرة على فهم الاختلافات الثقافية
القدرة على التعاون والعمل ضمن فريق
القدرة على التأثير والإقناع
بناء العلاقات والحفاظ عليها
المعرفة والمهارات الفنية:
دمج التعليم والتدريس والمناهج
علم أصول التدريس
الزهور والنباتات
الأنشطة الطلابية
أعمال المختبرات البيولوجية
تقييم الطلاب
علم الأحياء (تعليم)
تعليم المدارس الثانوية
العلوم البيولوجية.
للتقديم اضغط هنا
|