تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006


ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم وظائف القطاع الخاص > وظائف المنطقة الشرقية

الملاحظات

وظائف المنطقة الشرقية الدمام - الخبر - الأحساء - الظهران - الخفجي .. ومايتبعها فقط

وظيفة مسؤول شؤون موظفين بالدمام

وظائف المنطقة الشرقية

مكان العمل: الدمام أيام العمل: 5 أيام المتطلبات الوظيفية: - درجه جامعية بكالوريوس او دبلوم في العلوم الادارية أوالموارد البشرية - معرفة تامة في قانون...

Like Tree1Likes

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 01-01-2020, 10:21 AM
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jul 2019
المشاركات: 23
معدل تقييم المستوى: 12
Maha Al-Hazm يستحق التميز
وظيفة مسؤول شؤون موظفين بالدمام

مكان العمل: الدمام
أيام العمل: 5 أيام
المتطلبات الوظيفية:
- درجه جامعية بكالوريوس او دبلوم في العلوم الادارية أوالموارد البشرية
- معرفة تامة في قانون العمل السعودي
- خبرة لا تقل عن 1 سنة في الموارد البشرية
- يجيد اللغه الانجليزيه تحدثاً وكتابة
- يجيد استخدام الحاسب الالي وبرامج الاوفيس بإحتراف
- إعداد الصياغات للمكاتبات باللغتين العربية و الإنجليزية

المهام الوظيفية:
• التعاون مع مسؤول الموارد البشرية على تنفيذ السياسات المتعلقة بالموظفين وإعداد نظام إدارة شئون موظفين متكامل يكون متوافقا مع قانون العمل ومع أنظمة المؤسسة وعمل التعديلات والتوصيات اللازمة كلما كان ذلك ضروريا ليتم المصادقة عليها من قبل المؤسسة.
• قيام بجميع المهام الخاصة بإدارة شؤون الموظفين والتي تشمل ولا تقتصر على: تجهيز الرواتب وإدخال جميع الحركات الشهرية من خصومات وعمل اضافي واجازات وبدلات وكشوفات سلف ومديونيات الموظفين وكل ما يتعلق بالرواتب الشهرية، ايضا: متابعة ملفات الموظفين والدوام وساعات العمل واعدا التقارير والخطابات الخاصة بالموظفين وانتهاء الخدمات والاستقالات والاجراءات التأديبية.
• متابعة عقود الموظفين وتجديدها او انهاؤها في الوقت المناسب والموظفين تحت التجربة
• تعميم القرارات والعطل الرسمية، وتطبيق نظام الاجازات المرضية والسنوية والطارئة وارشاد المسؤولين الى دورهم في تخطيط الاجازات السنوية والموافقة عليها
• تنظيم وحفظ السجلات الفردية للموظفين والسجلات الأخرى اللازمة لإدارة شئون الموظفين
• التنظيم والاشراف على الاجازات المرضية وعلى الخدمات الصحية.
• وضع وتطبيق نظام مراقبة الدوام اليومي بالتشاور مع المسؤولين حسب طبيعة العمل والمستوى الاداري للعاملين.
• متابعة الأداء يوميا لقسم العلاقات الحكومية.
• توفير معلومات جديدة للإدارة من وقت لآخر حول التغييرات في أنظمة مكتب العمل والجوازات وإدارة المرور والإدارات الحكومية الأخرى.
• متابعة إصدار وتجديد السجلات والتراخيص التجارية للمنظمة وفروعها والعمل على الانترنت في المواقع الحكومية مثل الجوازات، ومكتب العمل، وزارة الشؤون الخارجية، مقيم الموقع، انجاز الموقع والآخر برامج لتنفيذ المعاملات.
• متابعة إصدار وتجديد رخص القيادة والسيارات النقل وإصدار التأشيرات للمنظمة.
• إعداد تقرير أسبوعي أو شهري على الإنجازات المتعلقة العلاقات الحكومية وفقا لتوجيهات المدير المباشر
• تخطيط وتطوير وتنفيذ استراتيجيات العلاقات العامة .
• القيام بما يوكل اليه من أوامر.

الرجاء إرسال السيرة الذاتية الى:
Career@al-hazm.com

فضل معجبون بهذا.
رد مع اقتباس
 

(( لا تنسى ذكر الله ))


مواضيع ذات صله وظائف المنطقة الشرقية


الكلمات الدلالية (Tags)
career@al-hazm.com

مواقع النشر (المفضلة) وتحتوي على WhatsApp لإرسال الموضوع إلى صديقك



تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة





الساعة الآن 09:44 AM


Powered by vBulletin Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة لحلول البطالة

استضافة، تصميم مواقع، برمجة تطبيقات، من توب لاين