21-01-2020, 03:27 AM
|
|
|
تاريخ التسجيل: Sep 2006
الدولة: Eastern Province
المشاركات: 9,471
معدل تقييم المستوى: 694661
|
|
وظيفة مهندس دعم فني - برنامج يسر للتعاملات الالكترونية الحكومية بالرياض
أعلن برنامج يسر للتعاملات الالكترونية الحكومية عن وظيفة مهندس دعم فني Technical Support Engineer شاغرة وذلك للعمل بالرياض.
مسؤوليات العمل:
توفير الدعم الفني لمشاكل الخدمات والتطبيقات. استكشاف الأخطاء وإصلاحها ، ومعالجة وحل الحوادث ، والمتابعة مع الفريق الأول ومع العملاء ، على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع.
إجراء تحليل السبب الجذري ومتابعته لحل دائم للمشاكل المتكررة.
توفير الدعم للموظفين التقنيين لنقل المعرفة والبائعين والمستخدمين النهائيين ؛ تحديد وبحث وحل المشكلات الفنية ؛ تتبع ورصد المشاكل والتصعيد لضمان القرارات في الوقت المناسب ؛ رصد أوقات الاستجابة والكفاءات.
الاستجابة لاستفسارات الوكالات والموظفين والمسؤولين ومقدمي الخدمات وموظفي الموقع والبائعين الخارجيين وما إلى ذلك لتقديم المساعدة الفنية والدعم.
إنشاء تقارير للإدارة فيما يتعلق بتوفر الخدمة ووقت التشغيل والالتزام بإجراءات التشغيل القياسية و SLAs وما إلى ذلك.
مراقبة حالة التنبيهات والتذاكر والعمليات لضمان إنجاز المهام في الوقت المناسب ؛
تأكد من متابعة جميع عناصر RCA / Action حتى الإغلاق.
قم بتوثيق حالة الاستفسارات وتتبعها وتنسيق الاستجابات المناسبة ومتابعتها لضمان رضا المستخدم النهائي.
الحفاظ على فهم شامل لتنظيم خدمات وعروض خدمات تكنولوجيا المعلومات من أجل تحديد أفضل السبل لتلبية احتياجات تكنولوجيا المستخدم النهائي والحوادث.
فهم أعمال ويسر منظمة بما فيه الكفاية لتوقع وحل مشاكل تكنولوجيا المستخدم النهائي التي تؤثر على إنتاجية موظفي الشركة.
المؤهلات الأساسية:
القدرة على أن تكون قادرة على تحديد وتقييم وتقديم المشورة بشأن المسائل التقنية.
التواصل مع أعضاء الفريق وفرق الدعم الأخرى لتحقيق أفضل النتائج
أن تكون مستجيبًا ومسؤولًا عن كل الأشياء.
المعرفة الصحيحة لخدمة العملاء لتقديم جودة الخدمة والتواصل
درجة البكالوريوس (التقنية) - هندسة الكمبيوتر أو علوم الكمبيوتر
الحد الأدنى 3 سنوات خبرة في هذا المجال.
القدرة على العمل في مهام متعددة في وقت واحد في بيئة سريعة وتيرة عالية الطاقة.
مهارات استثنائية في العلاقات الشخصية ، والاتصالات ، والتنظيمية ، وإدارة المشاريع
التميز في خدمة العملاء.
هناك حاجة إلى مهارات تحليلية قوية لمعالجة حوادث المستخدم النهائي المتصاعدة من مكتب الخدمة أو التي يقدمها المستخدم النهائي بشأن مشكلات السير.
تحت إشراف يعالج القضايا التي تؤثر على المستخدمين داخل الجغرافيا المدعومة.
خبرة في العمل في بيئة المستخدم النهائي لمنظمة مهنية
يتطلب المعرفة الأساسية لحلول البنية التحتية المختلفة ولينكس.
المعرفة الأساسية في الجوانب التقنية للمرافق ، مثل: MS IIS ، خدمة ويب XML (HTML5) SOAP ، DB ، IBM Data Power.
القدرة على العمل في بيئة ديناميكية حيث لا تكون المتطلبات محددة دائمًا وتتغير أولويات المتطلبات بشكل متكرر.
اهتمام قوي بالتفاصيل مع الحفاظ على رؤية الصورة الكبيرة.
يجيد اللغة الإنجليزية والعربية مع مهارات ممتازة في الكتابة / التحرير والتواصل اللفظي.
تأكد من تسجيل الحالات بشكل صحيح في قاعدة بيانات قاعدة المعارف.
للتقديم اضغط هنا
|