10-02-2020, 02:09 AM
|
|
|
تاريخ التسجيل: Sep 2006
الدولة: Eastern Province
المشاركات: 9,471
معدل تقييم المستوى: 694661
|
|
وظيفة مساعد تنفيذي Executive Assistant - بنك أبوظبي الأول بالرياض
أعلن بنك أبوظبي الأول First Abu Dhabi Bank عن وظيفة مساعد تنفيذي Executive Assistant شاغرة وذلك للعمل بالرياض.
المهام الأساسية:
توفير خدمة سكرتارية وإدارية كاملة للمدير التنفيذي القطري لتسهيل التشغيل السلس لعمليات الإدارة / وحدة الأعمال والسماح له / لها بالتركيز على الأنشطة الرئيسية.
مراقبة إجراءات السرية وتسجيل وتتبع الوثائق المسؤولة لضمان الأمن والسيطرة.
توفير خدمة إدارة الوقت / مذكرات المدير التنفيذي القطري للتأكد من أنهم قادرون على حضور جميع الاجتماعات الرئيسية في الأوقات المحددة مع جميع الوثائق ذات الصلة اللازمة للاجتماع لتسهيل تحقيق أهداف العمل.
ترتيب لقاءات. قم بصياغة موضوعات جدول الأعمال وإعداد محاضر الاجتماعات على النحو المطلوب.
تقديم مساعدة شخصية فعالة ودعم المراسلات إلى الرئيس التنفيذي لشركة Country ، وتوجيه المراسلات عند الضرورة واتخاذ المبادرة في صياغة الردود ، عند الاقتضاء ، لضمان التعامل مع جميع المراسلات بشكل مناسب.
العمل كنقطة اتصال أولى لكل من الأطراف الداخلية والخارجية التي ترغب في الاتصال أو مقابلة المدير التنفيذي للبلد وفحص الطلبات لضمان تحديد الأولويات الفعالة من أجل تسهيل متطلبات العمل وفقًا لتوجيهات الرئيس التنفيذي للبلد.
إعداد وتجميع الأوراق / الوثائق ، بما في ذلك التقارير والتقارير والوثائق المتعلقة بالمشاريع والإدارات ، والتأكد من اكتمالها وإعدادها في الوقت المناسب للاجتماعات والمناقشات.
تنسيق جميع الترتيبات للوفود الزائرة بما يضمن توافر جميع الخدمات اللوجستية المطلوبة والتأشيرات وما إلى ذلك في الوقت المناسب لتحقيق رضا العملاء.
قم بالفرز والرد على المكالمات الواردة للمدير التنفيذي للبلد واتخاذ الإجراء المناسب لمعالجة الموقف. قم بإجراء مكالمات هاتفية روتينية لمتابعة الإجراءات نيابة عن الرئيس التنفيذي لشركة Country وفقًا للتعليمات ووفقًا للإجراءات.
مساعدة المدير التنفيذي القطري في إعداد أنشطة / مبادرات العلاقات العامة. يشارك / يأخذ زمام المبادرة في تنظيم وتنسيق الأحداث والوظائف العامة والخاصة ضمان الالتزام بقيم العلامة التجارية للشركات والمبادئ التوجيهية.
مراجعة وتطوير وتحسين عمليات سير العمل والأنظمة المتعلقة بإدارة المكتب لتمكين التشغيل السلس للمكتب وفقًا لإرشادات الشركة.
أداء واجبات أخرى مماثلة أو ذات صلة كما هو مطلوب أو المعينة من قبل مدير الخط.
المتطلبات:
يفضل ذوي الخبرة المصرفية.
خبرة لا تقل عن 6 سنوات في دور مماثل.
الحد الأدنى من درجة البكالوريوس في الانضباط ذات الصلة.
للتقديم اضغط هنا
|