04-04-2020, 06:02 AM
|
|
|
تاريخ التسجيل: Sep 2006
الدولة: Eastern Province
المشاركات: 9,471
معدل تقييم المستوى: 694661
|
|
وظيفة مدير مبيعات وتسويق الفنادق - شركة الضيافة ديلوكس للخدمات الفندقية بالرياض
أعلنت شركة الضيافة ديلوكس للخدمات الفندقية AlDiyafa Deluxe for Hotel Services Company عن وظيفة مدير مبيعات وتسويق الفنادق Hotel Sales and Marketing Director شاغرة وذلك للعمل بالرياض.
الواجبات والمسؤوليات:
الحفاظ على بيئة عمل جماعية وتعزيزها مع التواصل الفعال والواضح بين زملاء العمل.
تأكد من توفير أفضل خدمة للعملاء من خلال التواصل بين الفريق والتدريب المتقاطع داخل القسم والتغطية المكتبية المناسبة.
يعمل مع مديري المبيعات لضمان فهم استراتيجية المبيعات والتنفيذ الفعال لهذه الاستراتيجية للقطاع.
يعمل مع فريق الإدارة لإنشاء وتنفيذ خطة مبيعات تتناول الإيرادات والعملاء والسوق للقطاع الذي تقوده DOS.
وضح المثال من خلال السلوك المهني والودي تجاه العملاء وزملاء العمل ، والاستجابة في الوقت المناسب لاحتياجات العملاء وزملاء العمل ومراعاة معايير مكتب المبيعات.
تأكد من أن الفندق يلبي أو يتجاوز الأهداف المدرجة في الميزانية.
اتبع وتتبع إجراءات البيع المتقاطع للشركة.
استخدم قاعدة بيانات ملفات تعريف الشركة لتحديد المناطق الجغرافية لمكالمات وكلاء السفر مع الحفاظ على حسابات وكلاء السفر العليا والحالية.
تنظيم شهر وكيل السفر ومعدلات تقدير وكيل السفر للأشهر البطيئة.
يساعد في تطوير وتنفيذ الترقيات الداخلية والخارجية.
خلق تركيز على جذب أعمال جديدة.
حضور والمساهمة في اجتماع استراتيجية المبيعات الشهرية
تحديث وامتلاك استراتيجية المبيعات وخطة البيع مع المدير العام.
قم بمراجعة واعتماد أي أسعار خاصة للشركات يتم التفاوض عليها من خلال توقيع عقد CVGR (المعدل المضمون لحجم الشركة).
يوفر القيادة الإيجابية والعدوانية لضمان أقصى قدر من الإيرادات المحتملة (على سبيل المثال ، مثال على أهداف الحجز الشخصي).
يؤدي وظائف المبيعات في الممتلكات لبناء علاقات طويلة الأمد وقائمة على القيمة للعملاء والتي تمكن من تحقيق أهداف مبيعات الفنادق.
يوصي أهداف ليالي الغرف الشهرية المستهدفة لأعضاء فريق المبيعات.
يشارك في مكالمات المبيعات مع أعضاء فريق المبيعات لاكتساب أعمال جديدة و / أو إغلاق الأعمال.
تطوير وإرسال بيانات صحفية إعلامية إلى القوائم المستهدفة التي تسلط الضوء على جميع الأنشطة والعروض الترويجية.
صيانة وتوسيع برنامج الحوافز المؤسسية عبر البريد المباشر والزيارات الشخصية وما إلى ذلك.
الإشراف والتأكد من تحديث الأسعار ، الترقيات على موقع الفندق ، OTA (وكلاء السفر عبر الإنترنت) ، GDS وما إلى ذلك دون أي تعادل في الأسعار.
مسؤول عن تدريب مديري المبيعات والموظفين.
اتبع وتعزيز معايير الفندق مع الضيوف وزملاء العمل.
يقيم ويقود مشاركة الفندق في مختلف قنوات المبيعات ، ومبيعات السوق ، ومراكز حجز الأحداث ، وقنوات الرصاص الإلكترونية ، إلخ.
يراقب جميع الأنشطة اليومية للتقارير المباشرة.
تنفيذ ودعم الجوانب التشغيلية للأعمال المحجوزة (على سبيل المثال ، إنشاء اقتراح ، عقد كتابة ، مراسلات العملاء).
للتقديم اضغط هنا
|