04-06-2020, 11:58 AM
|
مسؤول أقسام الوظائف
|
|
تاريخ التسجيل: May 2020
المشاركات: 40,827
معدل تقييم المستوى: 91
|
|
وظيفة مدير تحليل الإنفاق التجاري والتحكم - مجموعة باسمح للتجارة والصناعة بجدة
أعلنت مجموعة باسمح للتجارة والصناعة Basamh Trading & Industries Group عن وظيفة مدير تحليل الإنفاق التجاري والتحكم Trade Spending Analysis and Controlling Manager شاغرة وذلك للعمل بجدة
المسؤوليات:
تطوير سياسات وإجراءات الرقابة على الإنفاق التجاري من خلال تقديم التوصيات لفريق الضوابط الداخلية في المجموعة.
ضمان الامتثال لتلك السياسات والإجراءات من خلال دعم فريق الضوابط الداخلية في فحوصات التدقيق الروتينية.
تقديم تقارير شهرية عن المركز المالي للإنفاق التجاري لتبسيط إعداد التقارير المالية للمدينين من العملاء وكذلك من المديرين.
العمل داخليًا مع فريق المبيعات والتسويق التجاري لشركة BTC لتبسيط عملية الموافقة على المطالبات التجارية.
العمل داخليًا مع فريق حسابات القبض على خصومات الإنفاق التجاري لإغلاق تسويات الحسابات للعملاء وفريق الحسابات الدائنة على تسويات الحساب مع المديرين.
العمل داخليًا مع فريق تكنولوجيا المعلومات لضمان التحسين المستمر للتقارير المالية المتعلقة بالإنفاق التجاري وفريق المبيعات في مراقبة الإنفاق التجاري التعاقدي في عقود العملاء عقود للعملاء لزيادة الكفاءة.
العمل خارجيا مع الفرق الرئيسية لضمان الموافقة وتسوية المطالبات المعتمدة في الوقت المناسب ومع عملاء التجارة لضمان حل خصومات الإنفاق التجاري.
الموافقة على الصفقات التجارية والخصومات في النظام Vistex وفقًا لإرشادات الترويج.
تحليل الإنفاق التجاري على أساس شهري لضمان تقسيم دقيق للإنفاق التجاري بين BTC والمديرين.
الإنفاق على أمين الحفظ التجاري حسب الشهر حسب النشاط حسب العميل والعميل.
إدارة فريق محاسبة الإنفاق التجاري وضمان تنفيذ الأنشطة والمسؤوليات المعينة بشكل صحيح.
قم ببناء قدرات الفريق من خلال ضمان التدريب أثناء العمل ، والتدريب ، والتعليقات المنتظمة لزيادة إمكاناتهم والاستفادة من نقاط قوتهم.
تحديد الاحتياجات التدريبية للفريق لضمان تطويره المستمر وتعزيز أدائه.
تتالي استراتيجيات الشركة ومؤشرات الأداء الرئيسية الفردية للفريق بشكل صحيح لضمان الوعي والملكية.
لا تقتصر واجبات الموظف فقط على المسؤوليات المذكورة أعلاه ؛ يجوز له أداء واجبات أخرى تتعلق بالوظيفة الموكلة إليها.
التعليم والخبرة:
الحد الأدنى لدرجة البكالوريوس في المالية والمحاسبة.
المؤهلات المعتمدة CPA ، CFA ، ACCA ، CIMA ستكون ميزة إضافية.
خبرة لا تقل عن 5 سنوات في المجال.
مهارات الحاسوب ميكروسوفت اوفيس
تخطيط موارد المؤسسات
للتقديم اضغط هنا
التعديل الأخير تم بواسطة Btalah_jobs ; 04-06-2020 الساعة 12:01 PM
|