05-06-2020, 12:33 PM
|
|
|
تاريخ التسجيل: Sep 2006
الدولة: Eastern Province
المشاركات: 9,471
معدل تقييم المستوى: 694661
|
|
وظيفة تنفيذي تطوير أعمال الحياة - شركة تكافل الراجحي بالرياض
أعلنت شركة تكافل الراجحي عن وظيفة تنفيذي تطوير أعمال الحياة Life Business Development Executive شاغرة للسعوديين وذلك للعمل بالرياض.
المسؤوليات:
. المساهمة الاستراتيجية
· يساهم في تطوير الاستراتيجية الوظيفية من خلال توفير مدخلات على مواضيع P & S
· ضمان تنفيذ استراتيجيات الإدارات بطرق تدعم بشكل مباشر تحقيق الرؤية والمهمة والأهداف المؤسسية من خلال تقديم الأنشطة المختارة.
· التأكد من تسليم خطط الأعمال التشغيلية ومراقبة أداء التنفيذ من أجل تحقيق أهداف ART.
أنشطة الحياة (P&S)
· الاتجاهات والتغيرات الحاسمة في المملكة العربية السعودية وأسواق الحياة الإقليمية ذات الصلة
· فهم السوق وأصحاب المصلحة الرئيسيين (المستهلك ، الشركات ، التوزيع ، التنظيم)
· اقتراح منتجات وتحسينات جديدة على منتجات ART الحالية بمراجعة تعليقات أداء المنتج من أجل تعزيز القدرة التنافسية لمجموعة المنتجات.
· تطوير وتعزيز مجموعة منتجات الاكتتاب من خلال مراجعة خصائص المنتجات الحالية وعروض المنافس واحتياجات العميل السائدة من أجل تعزيز القدرة التنافسية لمجموعة المنتجات.
· مراجعة ودراسة الطلب على المنتج وشرائح العملاء وجوانب التكلفة للتوصية بهيكل تحديد موضع المنتج وتسعيره والتقاط تصور العملاء بشكل فعال للمنتجات والخدمات الحالية ومتطلبات السوق وإحصاءات الأعمال.
· تقديم التغييرات المتفق عليها بإشراك جميع أصحاب المصلحة الضروريين ، وتنظيم العمل وإبلاغ الأنشطة
· الاتصال بأقسام ART ذات الصلة وأصحاب المصلحة الرئيسيين الداخليين من أجل التقاط جميع المدخلات والمتطلبات ذات الصلة من أجل التطوير السليم وضمان الالتزام بجميع المتطلبات التنظيمية بشكل فعال.
· التنسيق مع مديري القنوات للتأكد من أن الخدمات والمعلومات المتعلقة بالمنتج يتم توفيرها وفقًا للسياسات المعتمدة.
· تنظيم نجاح المبادرة بالتدريب والاتصال الخ.
· قياس نجاح الأنشطة المتفق عليها
. راجع أبحاث السوق وتحليل المنافسين لضمان تحديث عرض ART وتحسينه وتطويره بما يتماشى مع معايير وسياسات الهيئات التنظيمية.
· وضع سيناريوهات تنافسية وخطط طوارئ لضمان استعداد التطورات المقترحة على ART لمواجهة جميع التحديات.
· الاتصال مع الإدارات ذات الصلة لفهم المتطلبات والاحتياجات لترجمتها إلى مبادرات جديدة من أجل تحقيق خطة ARTs
. السياسات والأنظمة والعمليات والإجراءات
· ضمان الامتثال لمتطلبات الشركة على الالتزام بالسياسات والإجراءات والتعليمات ضمن الأنشطة المتعلقة بالتنمية لجميع التوجيهات التنظيمية ذات الصلة لتعزيز بيئة آمنة وخالية من المخاطر.
المؤهلات:
درجة البكالوريوس 3+ سنوات من الخبرة ذات الصلة في قطاع التأمين.
قوة بمهارات التفاوض.
مهارات الاتصال والعرض قوية.
للتقديم اضغط هنا
|