17-06-2020, 02:54 PM
|
مسؤول أقسام الوظائف
|
|
تاريخ التسجيل: May 2020
المشاركات: 40,187
معدل تقييم المستوى: 90
|
|
وظيفة رئيس قسم سياسات وتخطيط الموارد البشرية - شركة ينبع أرامكو سينوبك للتكرير / ياسرف بينبع الصناعية
أعلنت شركة ينبع أرامكو سينوبك للتكرير / ياسرف Yanbu Aramco Sinopec Refining Company /YASREF عن وظيفة رئيس قسم سياسات وتخطيط الموارد البشرية HR Policy & Planning Division Head شاغرة وذلك للعمل بينبع الصناعية
المسؤوليات الإدارية:
تقديم التوجيه وقيادة التقارير المباشرة في أداء أدوارهم ومسؤولياتهم.
إجراء مراجعات تقييم الأداء للتقارير المباشرة ، والتأكد من حصولهم على الكفاءات والمعرفة الإدارية أو الوظيفية المطلوبة.
مراجعة جميع تقارير الأداء الدورية لضمان التنفيذ الفعال لاستراتيجيات الشركة والأولويات التشغيلية الربح والموثوقية والسلامة والمتطلبات البيئية وتحديد فرص التحسين واقتراح وتنفيذ إجراءات التحسين.
تنفيذ استراتيجية الإدارة والشعبة والخطط التشغيلية وإدارة الميزانية السنوية للشعبة ، لتحقيق الأهداف المحددة وأهداف الأداء.
تأكد من أن أداء المسؤوليات المختلفة وسلوك الموظفين في القسم يتوافق مع سياسات وإجراءات الشركة.
التأكد من توفر الموارد اللازمة للقيام بجميع المسؤوليات المتعلقة بالقسم.
المسؤوليات الوظيفية:
إدارة تصميم الهيكل التنظيمي والأنظمة والعمليات يتم الحفاظ عليها على قدم المساواة مع ممارسات الصناعة وحماية خلق الوظائف وتقييم الوظائف وتصميم الهيكل التنظيمي وقواعد التغيير التنظيمي.
إجراء مراجعات منتظمة للهيكل التنظيمي والتوصية بالتغييرات لجعل المنظمة أكثر كفاءة وملاءمة.
بدء وقيادة مشاريع تحليل الوظيفة ووصف الوظيفة وتحديث جميع الأوصاف الوظيفية في حالة حدوث أي تغييرات في الهيكل التنظيمي لشركة ياسرف.
إدارة تقييم الوظائف يتم إجراؤه لجميع الأوصاف الوظيفية المعتمدة وتحديد الدرجة المناسبة التي يتم الحفاظ عليها على قدم المساواة مع معايير الصناعة.
ضمان عملية خطة التعاقب تسمح للمنظمة والإدارات بتحديد وتطوير المرشحين الداخليين بهدف واضح لملء المناصب العليا أو المناصب المحتملة.
المشاركة في أنشطة التطوير التنظيمي وتنمية الموارد البشرية والتوصية بمبادرات HC التي تدعم أهداف الشركة الاستراتيجية والأولويات التنظيمية بشكل أفضل.
تأكد من أن برامج التعويضات والمزايا الخاصة بـ الشركة قادرة على المنافسة في السوق وتتوافق مع قانون العمل السعودي. التنسيق مع المستشارين الخارجيين والأطراف الثالثة المختارة من قبل الشركة لتنفيذ المشاريع المتعلقة بالتعويضات والفوائد.
إدارة سياسات وعمليات التعويض والمزايا تتكامل مع سياسات الموارد البشرية الأخرى ، وتحديداً إدارة الأداء ، وإدارة المواهب ، والتطوير الوظيفي والتوظيف.
ضمان إجراء الترقيات في الوقت المناسب وبطريقة عادلة وفقًا لقصد الإدارة وعلى أساس مصفوفة الجدارة وترتبط الترقيات بشكل صحيح بمسار التطوير الوظيفي.
الإشراف على تجهيز كشوف المرتبات والإشراف على جميع الأنشطة المتعلقة بتسليم كشوف المرتبات العادية ، والمدفوعات الخاصة ، والبدلات ، والمزايا ومعالجة المعاشات التقاعدية.
دعم تنفيذ مختلف استراتيجيات الموارد البشرية التنظيمية ومبادرات إدارة التغيير لتعظيم فعاليتها.
إدارة سياسات الموارد البشرية والتأكد من أن استراتيجيات الموارد البشرية وأهداف الأعمال وتوصيات خدمة الموارد البشرية متضمنة جيدًا في السياسات.
توفير التوجيه لوحدة نظم معلومات الموارد البشرية لتكوين وتصميم وتخصيص وحدات إدارة الموارد البشرية ووحدات النظام الأخرى ذات الصلة.
ضمان الحفاظ على بيانات المعلومات مع موثوقية ودقة التنظيم في نظام قاعدة بيانات الموارد البشرية.
التأكد من حماية سجلات إدارة الموارد البشرية والحفاظ على السرية.
ضمان الجودة والانتهاء من العمل والمشاريع في الوقت المناسب والكفاءات الحالية للقيادة ، محرك الإنجاز ، التواصل ، تطوير الآخرين ، العمل الجماعي والتعاون ، التفكير التحليلي لتحقيق الأهداف المحددة.
أداء واجبات أخرى ذات صلة بالوظيفة يكلفه بها مدير الموارد البشرية.
المؤهلات والخبرة:
درجة البكالوريوس في الموارد البشرية أو إدارة الأعمال أو ما يعادلها.
خبرة 15 سنة في إدارة الموارد البشرية.
للتقديم اضغط هنا
|