07-07-2020, 12:40 PM
|
مسؤول أقسام الوظائف
|
|
تاريخ التسجيل: May 2020
المشاركات: 40,785
معدل تقييم المستوى: 91
|
|
وظيفة مدير متجر - متجر سيفورا Sephora store بجدة
أعلن متجر سيفورا Sephora store عن وظيفة مدير متجر Shop Manager شاغرة وذلك للعمل بجدة
المسؤوليات:
يجسد موقف سيفورا ويضرب مثالاً أمام الفريق.
تقديم الدعم للفريق في المواقف الصعبة لضمان رضا العميل.
توفير تدريب وتدريب مكثف لمساعدة الفريق في تلبية جميع مؤشرات الأداء الرئيسية التجارية والتشغيلية
تولي قطاعات القيادة الأرضية والتأكد من إدارة الأرضية وتغطيتها في جميع الأوقات.
تنشيط وتحفيز الفريق من خلال إدارة الأرضيات الفعالة لضمان تجربة إدمانية لعملائنا.
إلهام الفريق لاستخدام الأدوات الرقمية لتقديم خدمة مخصصة.
العمل بالشراكة مع المشرف وتدريب الفريق لتقديم خدمات التجميل لدينا لتحقيق أقصى قدر من رضا العملاء.
تقديم الدعم لمدير المنطقة في تحليل النتائج واقتراح خطط العمل من أجل تعزيز تجربة العميل.
الحفاظ على جودة خدمة العملاء وإنفاذها وحل شكاوى خدمة العملاء
إلهام الفريق في تحقيق مؤشرات الأداء الرئيسية التجارية والتشغيلية ووضع خطط تحسين لقيادتها
تعزيز سياسات وتقنيات المبيعات المعمول بها في جامعة سيفورا مع جميع أعضاء الفريق.
تحقيق التوازن وقيادة هدف المبيعات بين الانتقائية والحصرية ومجموعة سيفورا.
تحقيق حصة السوق المرغوبة من الخدمات.
تأكد من مشاركة الإنجازات بالساعة مع الزملاء وهي جزء نشط من تحريك الأرضية وتحفيز الفريق
إنشاء مسابقات داخلية مدمرة لتحفيز الفريق وتعزيز الإنجازات.
تحليل النتائج التي تحققت خلال الجزء القيادي من التحول القيادة ووضع خطط عمل خلال اليوم لتحقيق الهدف المحدد
زيادة ثقة الفريق وتحفيزه من خلال الثناء وردود الفعل لأدائهم.
تحديد ، والانخراط في توظيف وتطوير المواهب وتأمين خطط الخلافة بالتعاون مع مدير المنطقة.
التأكد من حضور الفريق للتدريب والمتابعة بعد حضور التدريب.
التأكد من أن الفريق يستخدم Axonify كأداة للتعلم الإلكتروني ؛ متابعة يومية لمتوسط تكرار التدريب لكل عضو في الفريق.
ضمان تجربة جمال الإدمان من خلال إجراء تقييمات شهرية.
تسهيل اجتماعات الفريق الشهرية لتحليل ومناقشة أدائهم.
كن مسؤولاً عن عملية PCR و PIP لكامل الفريق المعين.
أكثر من الاطلاع على الإجازة السنوية للفريق والاتصال بمدير المنطقة للتحقق النهائي منها وفقًا لاحتياجات العمل.
المتطلبات والخبرة:
معرفة المنتج المتقدمة.
معرفة وسيطة في إجراءات الصحة والسلامة.
إثبات دور ناجح في الإدارة.
خبرة من 4 إلى 5 سنوات كحد أدنى في إدارة المتاجر
درجة البكالريوس.
اللغة العربية واللغة الإنجليزية
الكفاءات:
التوجه الرقمي والمهارات التحليلية وموجه للأعمال.
مهارات اتصال ممتازة.
مهارات Excel المتوسطة
التعامل مع الغموض.
الوعي التجاري
إدارة وتنمية الأفراد
للتقديم اضغط هنا
|