05-08-2020, 04:28 PM
|
مسؤول أقسام الوظائف
|
|
تاريخ التسجيل: May 2020
المشاركات: 40,747
معدل تقييم المستوى: 91
|
|
وظيفة مدير تطوير مبيعات فئة القناة - شركة سيريال بارتنرز العالمية / نستله وجنرال ميلز بالرياض
اعلنت شركة سيريال بارتنرز العالمية / نستله وجنرال ميلز Cereal Partners Worldwide Company /Nestlé & General Mills عن وظيفة مدير تطوير مبيعات فئة القناة Channel Category Sales Development Manager شاغرة وذلك للعمل بالرياض
المسؤوليات:
مسؤول عن ضمان تحقيق حجم وقيمة الفئة و RIG حسب البلد ضمن ميزانيات الفئة المخصصة
ترجمة أهداف فئة السوق والعلامة التجارية إلى أهداف فئة البلد والقناة بالتنسيق مع فرق المبيعات أثناء فهم وتحليل عملية ICP وتحليل الموقف ، وخلق تنشيطات القناة والوسيطات ، والاستراتيجيات ، والتكتيكات والأنشطة
تحديد والمساعدة في الحفاظ على إرشادات توزيع النطاق الأساسي والترويج حسب القناة.
تحليل خطط العمل والتوصية بها ، عند الحاجة ، بشأن التوزيع الرقمي ، والتوزيع المرجح ، والنطاق الأساسي ، والبرامج التخطيطية
ضمان التنفيذ والتقييم الفعالين لنقاط البيع في نقطة الشراء استنادًا إلى صورة النجاح وإرشادات الترويج بما يتماشى مع فريق المبيعات والاستخدام الفعال لمواد نقاط البيع وفقًا لخطط التجارة.
ضمان التنفيذ والتقييم الفعالين لنقاط البيع في نقطة الشراء بناءً على صورة النجاح وإرشادات الترويج بما يتماشى مع فريق المبيعات والاستخدام الفعال لمواد نقاط البيع وفقًا لخطط التجارة
قيادة وتنفيذ أنشطة إقليمية وعملية ترويجية خاصة بكل بلد على أساس كل فئة على أساس الترويجي الإقليمي والمحلي SOP تحديد الأهداف ، والإحاطة ، وتنسيق التنفيذ وتقييم ما قبل / بعد جميع العروض الترويجية
مسؤول عن القيام بزيارات السوق في الدولة عبر جميع القنوات مع التركيز على برامج تشغيل POP ، ومدة الصلاحية ، وأنشطة المنافسين. بناءً على ملاحظة المتسوق ، أوصي بحلول قابلة للتنفيذ في المتاجر داخل القنوات التجارية.
قيادة عملية مراجعة المبيعات الشهرية على مستوى الدولة والمشاركة في اجتماعات دورة تخطيط الأعمال الشهرية
ضمان إطلاق منتج جديد أو تمديدات خط فعالة على مستوى الدولة من خلال خطة التنفيذ وتنظيم عروض ترويجية عروض تقديمية لفرق المبيعات
مسؤول مع مدير العلامات التجارية عن تحديد وتحسين استراتيجية PFME المفوضة وتخصيصها ، والميزانيات السنوية والاستثمار ، وهو مسؤول عن تتبع الإنفاق والحفاظ عليه.
مسؤول مع مديري القنوات وKAM لتحديد وتحسين استراتيجية TTS والتخصيص ، والميزانيات السنوية والاستثمار على مستوى OPC. مطلوب CCSDM لتتبع TTS على أساس شهري حسب النشاط وضمان الإنفاق الأمثل.
تحليل وتقديم توصيات وخطط عمل لتقارير تدقيق البيع بالتجزئة في الدولة حصة السوق والتوزيع عند الاقتضاء وتحليل أداة بيانات البيع للحسابات الرئيسية الإقليمية
المتطلبات:
درجة البكالوريوس في التجارة أو أي مجال ذي صلة
4 سنوات خبرة في المبيعات والتسويق التجاري
خبرة تشغيلية قوية
القدرة على القيام بمهام متعددة والعمل تحت الضغط
إدارة قوية لأصحاب المصلحة
مهارات الاتصال والعرض ممتازة
القدرة على العمل بشكل مستقل
للتقديم اضغط هنا
|