09-08-2020, 12:19 PM
|
عضو جديد
|
|
تاريخ التسجيل: Jul 2020
المشاركات: 9
معدل تقييم المستوى: 0
|
|
وظيفة ( مسؤول شؤون موظفين )
إختصاص الوظيفة: · الحفاظ على سجلات الموظفين وتحديثها، وإعداد التقارير المتعلقة بالتوظيف، ورفعها إلى المختصين. مسؤوليات العمل: - متابعة شؤون الموارد البشرية في المنظمة. - الإحتفاظ بقاعدة بيانات جميع الموظفين - إعداد كشف الحركة الخاص يالموظفين - متابعة أرصدة إجازات الموظفين و مخالفاتهم و رفعها للمسؤول المباشر - متابعة السياسات الحكومية المستجدة و التأمينات الاجتماعية. - خبرة في التعامل مع المواقع الحكومية ( بلدي – مساند – وزارة الموارد البشرية و التنمية الإجتماعية – أجير – قوى- وزارة التجارة – أجير – الغرفة التجارية – مقيم – وزارة النقل ) المتطلبات الوظيفية : - دبلوم أو بكالريوس إدارة أو موارد بشرية - خبرة لا تقل عن 1 سنة - إتقان اللغة الإنجليزية و الحاسب الألي - القدرة على إتقان التقارير - الإلمام بقانون العمل السعودي - القدرة على التفاوض و حل المشكلات المميزات الوظيفية: - الراتب ما بين 5500- 6000 - الدوام 5 أيام بالاسبوع
|