20-08-2020, 02:32 PM
|
مسؤول أقسام الوظائف
|
|
تاريخ التسجيل: May 2020
المشاركات: 40,371
معدل تقييم المستوى: 90
|
|
وظيفة اخصائي الموارد البشرية /شاغرة للنساء - شركة الخليج للتأمين التعاوني العام بجدة
أعلنت شركة الخليج للتأمين التعاوني العام GULF GENERAL COOPERATIVE INSURANCE عن وظيفة اخصائي الموارد البشرية /شاغرة للنساء HR SPECIALIST وذلك للعمل بجدة
المسؤوليات:
تفسير وشرح سياسات الموارد البشرية أو الإجراءات أو القوانين أو المعايير أو اللوائح.
تعيين الموظفين ومعالجة الأوراق المتعلقة بالتوظيف.
الحفاظ على المعرفة بمعايير الموارد البشرية وإرشادات وقوانين العمل الإيجابي.
قم بإعداد أو الاحتفاظ بسجلات التوظيف المتعلقة بالأحداث ، مثل التوظيف أو إنهاء الخدمة أو الإجازات أو النقل أو الترقيات باستخدام برنامج نظام إدارة الموارد البشرية.
معالجة قضايا علاقات الموظفين ، مثل ادعاءات التحرش أو شكاوى العمل أو مخاوف الموظفين الأخرى.
مراجعة طلبات التوظيف وطلبات العمل لمطابقة المتقدمين مع متطلبات الوظيفة.
إبلاغ المتقدمين للوظيفة بالتفاصيل مثل الواجبات والمسؤوليات ، والتعويضات ، والمزايا ، والجداول الزمنية ، وظروف العمل ، أو فرص الترقية.
حدد المتقدمين للوظائف المؤهلين أو قم بإحالتهم إلى المديرين ، مع تقديم توصيات التوظيف عند الاقتضاء.
جدولة أو إجراء توجيهات الموظف الجديد.
الحفاظ على مستندات الموارد البشرية وتحديثها ، مثل المخططات التنظيمية أو كتيبات الموظفين أو الدلائل أو نماذج تقييم الأداء.
التشاور مع الإدارة لتطوير أو تنفيذ سياسات أو إجراءات شؤون الموظفين.
إجراء مقابلات الخروج والتأكد من اكتمال الأوراق اللازمة لإنهاء العمل.
مقابلة المتقدمين للوظيفة للحصول على معلومات حول تاريخ العمل أو التدريب أو التعليم أو المهارات الوظيفية.
إجراء عمليات بحث عن المرشحين المؤهلين للوظائف ، باستخدام مصادر مثل قواعد بيانات الكمبيوتر أو الشبكات أو موارد التوظيف عبر الإنترنت أو الإعلانات الإعلامية أو معارض الوظائف أو شركات التوظيف أو إحالات الموظفين.
تزويد الإدارة بالمعلومات أو التدريب المتعلق بالمقابلة أو تقييم الأداء أو تقنيات الاستشارة أو توثيق مشكلات الأداء.
تحليل البيانات المتعلقة بالتوظيف وإعداد التقارير المطلوبة.
إسداء المشورة للإدارة بشأن تنظيم أو إعداد أو تنفيذ برامج التوظيف أو الاحتفاظ.
جدولة أو إدارة اختبارات المهارات والذكاء والنفسية أو المخدرات للموظفين الحاليين أو المرتقبين.
إجراء فحوصات مرجعية أو خلفية عن المتقدمين للوظيفة.
مراجعة وتقييم مؤهلات مقدم الطلب أو أهليته للحصول على ترخيص محدد ، وفقًا للإرشادات المعمول بها وقواعد الترخيص المعينة.
تقييم معايير التوظيف أو الاختيار لضمان التوافق مع المعايير المهنية أو الإحصائية أو معايير الاختبار ، والتوصية بالمراجعات ، حسب الحاجة.
التنسيق مع وكالات التوظيف الخارجية لتأمين موظفين مؤقتين ، بناءً على احتياجات الإدارات.
تقييم تقنيات الاختيار أو الاختبار من خلال إجراء أنشطة البحث أو المتابعة والتشاور مع الإدارة أو الموظفين المشرفين.
المؤهلات:
BBS و BA في إدارة الأعمال والموارد البشرية أو المجال ذي الصلة
معرفة قوية بوظائف وإجراءات الموارد البشرية مثل الأجور والمزايا والتوظيف والتدريب والتطوير
الالتزام بالبقاء على اطلاع دائم على فهم قوانين العمل والتأديب
للتقديم اضغط هنا
|