21-09-2020, 12:09 PM
|
مسؤول أقسام الوظائف
|
|
تاريخ التسجيل: May 2020
المشاركات: 40,325
معدل تقييم المستوى: 90
|
|
وظيفة مدير أول / تطبيقات الأعمال - شركة بوبا العربية Bupa Arabia Company بجدة
أعلنت شركة بوبا العربية Bupa Arabia Company عن وظيفة مدير أول / تطبيقات الأعمال Sr. Manager /Business Applications شاغرة وذلك للعمل بجدة
المسؤوليات:
تنفيذ تغييرات التطبيق لتحسين الموثوقية وقابلية التوسع وقابلية التوسع والأمان والأداء لتطبيقات الأعمال بناءً على طلبات التغيير المعتمدة.
تقييم والتوصية بالاستخدام النهائي لوظائف التطبيق
تكوين تطبيقات الأعمال وفقًا لأفضل الممارسات.
البحث والمقارنة والتحليل والتوصية بأفضل الحلول الرأسية وحلول ISV والمكونات المناسبة لمتطلبات العمل.
قم بتنفيذ تكوينات التطبيق ، والترقيات ، واللفافات والتخصيصات بطريقة مدعومة لعدم التأثير على الترقيات.
قم بإنشاء وتحديث المستندات المتعلقة بتطبيق الأعمال مثل مستند التهيئة وملاحظات الإصدار وتغيير البرامج النصية وبنيات التطبيقات وأدلة المستخدم وما إلى ذلك.
المساعدة في التصميم التفصيلي وتطوير التطبيقات
مراجعة واعتماد تصميم النظام من قبل فريق التطوير للتأكد من أنه يلبي متطلبات العمل.
تأكد من أن الرموز المكتوبة تفي بمتطلبات معايير واتفاقيات الكود الحالية
مراقبة تطوير وتعديل التطبيقات الحالية
تحديد حلول مبتكرة لتلبية متطلبات العمل
مراقبة التغييرات والتوصية بها لتحسين الموثوقية وقابلية التوسع وقابلية التوسع والأمان والأداء للأنظمة المطورة.
تقييم أدوات التطوير والتوصية بها لاستخدامها في بيئات تطوير الأنظمة لتحقيق المزيج الأكثر كفاءة من تصميم وبرمجيات النظام
اقتراح تطوير حلول مبتكرة للبقاء في صدارة المنافسين
تأكد من أن بوبا متقدمة على المنافسة من حيث الخدمات ذات القيمة المضافة من خلال استخدام التكنولوجيا
تحديد وتأمين معايير الترميز الآمنة ، بما في ذلك التوصيات للتخفيف من مخاطر OWASP العشرة الأكثر أهمية لأمن تطبيقات الويب.
إنشاء جميع عمليات التكامل من خلال منصة البرامج الوسيطة.
التنسيق مع الإدارات الداخلية والمستخدمين النهائيين لضمان تدريب المستخدمين بشكل صحيح على وظائف النظام.
إعداد مواد تدريبية لإدارة علاقات العملاء والحفاظ عليها محدثة وتعزيز مواد التدريب بالتقنيات والأساليب الحديثة. تأكد أيضًا من نشر المواد التدريبية على قنوات آمنة ومتاحة للمستخدمين النهائيين.
إدارة قاعدة معارف CRM والتأكد من التحديثات متى كان هناك تغيير ويمكن الوصول إليها للمستخدمين النهائيين والأقسام.
إشراك الموظفين في تحديد الإجراءات المناسبة واكتساب التزامهم بالمساعدة في التسليم
تحديد الموارد الفنية للمشروع وبناء فريق API & Middleware.
إعداد خطط اتصال توضح جميع أعضاء فريق التطبيق والأدوار وإجراءات التصعيد
مراقبة ومتابعة المهام المعينة لضمان التسليم في الوقت المناسب
تأكد من التصعيد في الوقت المناسب في حالة عدم اتباع الجودة المطلوبة لتجنب التأثير على أي عمليات تسليم متعلقة بالتطبيق.
الخبرة والمهارات:
5-10 سنوات خبرة في تطوير الأنظمة مع 3 سنوات في دور مدير التطوير
الخبرة والكفاءة في .NET framework 4.5 أو أعلى من التطوير بما في ذلك AJAX و JQuery و Node.js و .Net Core و MVC و Angular.js و Web API وأنماط التصميم وما إلى ذلك.
الخبرة والكفاءة في SQL بما في ذلك كتابة استعلامات T-SQL و SQL Server Agent والإجراءات المخزنة والمشغلات و SSRS و SSIS.
خبرة في تطوير SharePoint والتقنيات الأخرى ذات الصلة
خبرة في تطوير دورة الحياة الكاملة والهندسة المعمارية التقنية
مهارات اتصال ممتازة، سواء شفهية وخطية
شهادة جامعية في علوم الكمبيوتر وهندسة الكمبيوتر أو أي مجال آخر وثيق الصلة
الشهادات الفنية من تقنيات Microsoft المختلفة على سبيل المثال MCPD و MCSD و MCTS
الشهادات الفنية من تطبيقات الأعمال المختلفة مثل CRM و PMI
سجل حافل في تصميم وتقديم حلول الأنظمة في الشركات المتوسطة والكبيرة الحجم
للتقديم اضغط هنا
|