24-09-2020, 04:00 PM
|
مسؤول أقسام الوظائف
|
|
تاريخ التسجيل: May 2020
المشاركات: 40,187
معدل تقييم المستوى: 90
|
|
وظيفة رعاية العملاء / مسؤول ضمان الجودة - الشركة الوطنية السعودية للتأمين WataniyaSA Company بجدة
أعلنت الشركة الوطنية السعودية للتأمين WataniyaSA Company عن وظيفة رعاية العملاء / مسؤول ضمان الجودة Client Care/ Quality Assurance Officer شاغرة وذلك للعمل بجدة
المسؤوليات:
المشاركة والمساعدة في تطوير استراتيجية القسم ومؤشرات الأداء الرئيسية.
تحديد نقاط القوة والضعف للفريق ولعب الدور في التحسينات.
الحفاظ على عمليات مركز الاتصال وتحسينها من خلال مراقبة أداء الفريق.
الحفاظ على مستوى عالٍ من خدمة العملاء ، ومراقبة مكالمات الوكيل وتقديم الملاحظات.
قياس وتقييم أداء ممثلي خدمة العملاء الذين هم على اتصال مباشر مع قاعدة عملاء الشركة.
تأكد من أن جميع الوكلاء يستخدمون نفس التحيات والنصوص وإجراءات ما بعد المكالمة ومعايير المساءلة.
ضمان تحقيق الأهداف بحيث تحافظ الشركة على عملياتها على المستوى الأمثل.
مساعدة الإدارة العليا في اكتشاف نقاط الضعف ومكافأة نقاط القوة في خدمة العملاء.
ضمان مستوى عال من الخدمة المقدمة للعملاء وتحقيق أعلى مستوى من رضا العملاء.
إعداد تقارير أداء مركز الاتصال من خلال جمع وتحليل وتلخيص البيانات والاتجاهات.
للتقديم اضغط هنا
|