27-09-2020, 11:56 AM
|
مسؤول أقسام الوظائف
|
|
تاريخ التسجيل: May 2020
المشاركات: 40,362
معدل تقييم المستوى: 90
|
|
وظيفة مدير العلاقات المصرفية المميزة - البنك السعودي الفرنسي بالرياض
أعلن البنك السعودي الفرنسي Banque Saudi Fransi عن وظيفة مدير العلاقات المصرفية المميزة Relationship Manager Priority Banking شاغرة وذلك للعمل بالرياض
المسؤوليات:
اكتساب عملاء جدد بدائع عالية لدعم النمو في قاعدة عملاء النخبة والامتياز في الفرع
يحافظ على العلاقة مع برنامج العملاء الإجمالي ويتابع لمنع الاستنزاف ويضمن النمو في قطاع بريوري
تقديم معلومات عن المنتجات والخدمات ذات الجودة ، والنصح بالمنتجات والخدمات ذات الصلة والبرامج الترويجية للعملاء لزيادة وعيهم وتعزيز استخدامها من أجل ضمان الاتساق في تحقيق الفرع والأهداف
تسهيل المعاملات المالية اليومية لعملاء Elite و Privilege ، بما في ذلك فتح حسابات جديدة ، والتواصل مع العملاء بشهادات استحقاقها ، ومعالجة الودائع ، والسحوبات وصرف الشيكات ، وتسليم البطاقات ، والمعاملات المالية وغير المالية الأخرى ذات الصلة بالخدمات المصرفية
بيع منتجات وخدمات مصرفية متقاطعة بما في ذلك إحالات القروض والاستثمار من أجل الوصول إلى أقصى عدد من عملاء النخبة والامتياز المؤهلين
يراقب ويتابع حسابات الامتياز وحسابات عملاء النخبة غير النشطة وذات الرصيد المنخفض لتحقيق الربح من هذه الحسابات
يضمن العرض المناسب للإعلان والمواد الترويجية وتوافر نماذج العملاء والكتيبات في صالات الخدمات المصرفية المميزة وفقًا لسياسات وإرشادات RBG
لتلبية كائنات الفرع ، يساعد في إعداد خطة تسويق الفرع بالتنسيق مع مدير الفرع
يجعل زيارات العملاء الحاليين والمحتملين ، ويحضر أحداث العملاء كلما أمكن ذلك لتعزيز علاقة البنك السعودي الفرنسي مع العميل. إعداد قائمة العملاء المحتملين يجب الاحتفاظ بها لأغراض التتبع وإقامة علاقة معهم وتقديم تقارير عن أنشطة البرنامج والتقدم إلى مدير الفرع
يحافظ على رقابة صارمة على المستندات السرية والبنود القابلة للتداول لمنع الخسارة أو سوء الاستخدام
يؤدي وظائف أخرى حسب توجيهات مدير الفرع من وقت لآخر لتلبية متطلبات العمل
المهارات:
درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال والمبيعات والتسويق والمالية
2 سنوات من الخبرة كمسؤول الخدمات المصرفية المميزة
شهادة الخدمات المصرفية المميزة
معرفة كاملة بسياسات وإجراءات البنك السعودي الفرنسي المتعلقة بالمنظمة ومنتجات التجزئة والخدمات والمبادئ التوجيهية للإدارة
إجادة كتابة وتحدثا باللغتين العربية والإنجليزية
مهارات جيدة في التعامل مع الآخرين وحل النزاعات
مهارات تحليلية جيدة تتعلق بالأرقام والإحصاءات المالية
فهم واسع لقواعد ولوائح مؤسسة النقد العربي السعودي
معرفة ممتازة بدليل الخدمات المصرفية المميزة وإدارة علاقات العملاء
فهم واسع لإرشادات ائتمان التجزئة وسياسات ائتمان المستهلك وسياسة وإجراءات Visa و Master Card
مهارات التسويق والبيع ومهارات ممتازة في التعامل مع الآخرين ومهارات اتصال
للتقديم اضغط هنا
|