04-10-2020, 04:00 PM
|
مسؤول أقسام الوظائف
|
|
تاريخ التسجيل: May 2020
المشاركات: 40,749
معدل تقييم المستوى: 91
|
|
وظيفة مدير التخطيط والتحليل المالي - شركة خدمات إدارة البيئة العالمية المحدودة بجدة
أعلنت شركة خدمات إدارة البيئة العالمية المحدودة Global Environmental Management Services Ltd. Company عن وظيفة مدير التخطيط والتحليل المالي Financial Planning and Analysis Manager شاغرة وذلك للعمل بجدة
المسؤوليات:
دعم عملية وإنشاء الخطط المالية والرأسمالية لجميع دورات التخطيط الرئيسية
تطوير النماذج والأدوات المالية لإعداد التقارير والتحليلات المركزية الموحدة التي تساعد إدارة الأب وقيادة الشعبة في صنع القرار الفعال
تلخيص وتفسير وتقديم التقارير وتحليل الاتجاهات في نتائج الأرباح والخسائر ومقاييس رأس المال ومقاييس الأعمال الأخرى مقارنة بالتوقعات لتوفير نظرة ثاقبة لنتائج الأعمال
تطوير الفطنة في النظم المالية لدعم عمليات التخطيط في أداة التنبؤ.
دفع التحسينات في العمليات الرئيسية وإعداد التقارير بما يتوافق مع احتياجات الشركة.
صياغة الممارسات المحاسبية المطابقة للمعايير المحاسبية للشركة.
إعداد وتوحيد تقارير أداء الأعمال الشهرية لمراجعة الإدارة العليا.
المشاركة في إدارة المخزون الشهرية.
فحص وتقييم كفاءة التكلفة لكل قسم من أقسام الشركة في ضوء النسبة المئوية للموارد المالية للشركة التي يستهلكها كل قسم.
العمل مع الإدارات الفردية لإعداد الميزانيات ودمجها في ميزانية عامة واحدة للشركة.
مقارنة النتائج التاريخية بالميزانيات والتنبؤات وإجراء تحليل التباين لشرح الاختلافات في الأداء وإجراء التحسينات في المستقبل.
اعداد التقارير المالية المتعلقة بالميزانيات والحسابات والذمم الدائنة والذمم المدينة والمصروفات
تطوير خطط عمل طويلة الأمد بناءً على هذه التقارير.
تطوير استراتيجيات تعمل على تقليل المخاطر المالية.
تقديم تقارير شفوية أو مكتوبة عن الاتجاهات الاقتصادية العامة ، والشركات الفردية ، ووحدات الأعمال الصناعية بأكملها بما في ذلك مراجعة القيم الفعلية ، وتوفير الأرقام المتوقعة ، وحساب مخصصات الشركات ، وتنفيذ التقارير الموحدة.
الإشراف على توحيد مقاييس العملية الشهرية ولوحات المعلومات وبطاقات النتائج وإدارتها وشرح الفروق بين المقاييس ومستويات الخدمة.
الإشراف على حزم التقارير المالية الشهرية وإدارتها وإعدادها على المستوى الإقليمي ووحدة الأعمال للمساعدة في إنشاء حزمة عرض شهرية للإدارة التنفيذية ؛ إجراء تحليل للنتائج المالية ومؤشرات الأداء الرئيسية للإدارة العليا باستخدام كل من التقارير المنشأة والمخصصة على مستوى القسم والمنطقة والإدارة.
توحيد التقارير الشهرية وتحليل النتائج المالية والملخص التنفيذي وتقارير مؤشرات الأداء الرئيسية للإدارة العليا باستخدام كل من التقارير المحددة والمخصصة.
إدارة الميزانية السنوية والتنبؤات الشهرية وعمليات إعداد التقارير الشهرية الفصلية
قم بإدارة العرض التقديمي الشهري ربع السنوي للشركة والإشراف عليه ودمجه بالإضافة إلى تحديد الإطار والجدول الزمني للتقارير والنموذج.
تقييم مشاكل الإبلاغ والتوصية بالحلول الفعالة وتنفيذ فرص تحسين العملية ؛ يتضمن ذلك السعي للحصول على تعليقات روتينية من الفريق لفهم مخاوف مستوى القسم بالكامل ونقاط التحسين.
إنشاء وصيانة وتحديث معايير الإبلاغ والسياسات والإجراءات لضمان التحسين المستمر للإدارة.
التعاون بشكل وثيق مع الفريق لضمان التحسين المستمر في القسم ؛ يتضمن ذلك تعيين المشاريع الداخلية لأعضاء الفريق لضمان عملية تحسين تعاونية.
المتطلبات:
الجنسية السعودية المفضلة وثنائية اللغة.
6-8 سنوات في التمويل في مجالات متنوعة من الخبرة داخل سلع استهلاكية أو قطاع التصنيع
مطلوب درجة جامعية ذات صلة
يفضل مؤهل محاسبة معترف به دوليًا
المعرفة المتعمقة والفهم للأعمال التجارية والمجال التجاري
حساب التكاليف والميزنة والتحليل المالي
المعرفة IFRS
يجيد اللغتين العربية والإنجليزية شفهياً وكتابياً
إتقان تطبيقات اوفيس وورد و Excel و باوربوينت
التفكير الاستراتيجي
مجموعة المهارات التحليلية الهامة بما في ذلك استخدام ذكاء الأعمال وأدوات إعداد التقارير
قادرة على حل المشاكل المعقدة
مهارات اتصال ممتازة مع القدرة على بناء العلاقات
مهارات القيادة والاتصال عبر المنظمة
القدرة على تطوير حلول مربحة للجانبين والتفاوض والمهارات المؤثرة
لاعب فريق فعال وسريع وموجه نحو النتائج ويفكر خارج الصندوق
للتقديم اضغط هنا
|