18-10-2020, 01:10 PM
|
مسؤول أقسام الوظائف
|
|
تاريخ التسجيل: May 2020
المشاركات: 40,229
معدل تقييم المستوى: 90
|
|
وظيفة مدير المشروع - شركة بارسونز Parsons Corporation بجيزان
أعلنت شركة بارسونز Parsons Corporation عن وظيفة مدير المشروع Project Manager شاغرة وذلك للعمل بجيزان
المسؤوليات:
ينسق تجميع طلب تقديم العروض لجزء التصميم من المشروع المعين وينسق تعريف نطاق العمل التفصيلي ويحدد المعالم الرئيسية ويوصي بسياسة التسعير المناسبة للمشاريع وينسق إعداد طلب تقديم العروض مع الإدارات المرتبطة بالمشاريع ومراجعة المدخلات وإجراء التعديلات اللازمة.
يساعد في التقييم الفني لمقدمي العطاءات المحتملين لعقود التصميم ويوصي بقوائم مختصرة للمقاولين المؤهلين ويحصل على موافقة العميل على طلبات تقديم العروض والقوائم المختصرة لمقدمي العطاءات.
يشارك في تقييم العطاءات الواردة والتوصية باختيار المقاول. يشارك في المفاوضات النهائية لتحديد شروط العقد النهائية ويمثل الشركة في توقيع مذكرة مفاوضات موجزة ويحصل على إشعار معتمد للمتابعة.
ينسق مع مقاولي والموظفين المخصصين في تقديم المعلومات الفنية فيما يتعلق بالتقدم والجدول الزمني وأداء التكلفة وضمان توافق مقاول مع شروط العقد وشروطه. تقارير عن حالات المشاكل الرئيسية التي يمكن أن تؤدي إلى تجاوز التكاليف أو التأخير في الجداول الزمنية.
إخطار المقاول بأي تغييرات يطلبها العميل. يبدأ طلب تعديل العقد الذي يقدم مبررًا للتغييرات وعند الاقتضاء يحصل على خطاب تعليمات معتمد للمقاول للمضي قدمًا في الأجزاء المحدودة الضرورية. ينسق تجميع أوامر التغيير ويشارك في التفاوض على الشروط النهائية لأمر التغيير.
يعمل كحلقة وصل بين مختلف الإدارات.
يحدد الخدمات الاختيارية الضرورية ويدير أدائها. المشكلات المطلوبة رسائل استدعاء لمقاولي عندما يتعذر أداء الخدمات الاختيارية بواسطة موظفي المشروع.
يؤدي أنشطة مماثلة قبل منح جزء البناء من المشروع كما تم القيام به لجزء التصميم.
يقدم عروض تقديمية عن مشاريعه إلى الإدارة العليا والمدير العام عند الحاجة.
الخبرة والمؤهلات:
درجة البكالوريوس في الهندسة أو تخصص ذي صلة مع خبرة لا تقل عن 12 عامًا. خبرة لا تقل عن 5 سنوات في إدارة المشاريع مع العميل والمالك وفهم جيد لجميع مراحل إدارة المشاريع مثل التخطيط والبدء والتصميم وتقديم العطاءات.
يفضل الحصول على شهادة كمتخصص في إدارة المشاريع
على دراية بإجراءات الصناعة والمواصفات وأفضل الممارسات.
على دراية بأساليب التخطيط والجدولة مثل CPM ، ومساءلة المشروع وإعداد الميزانية والنفقات والمالية للمشروع.
أوامر ممتازة في اللغة الإنجليزية.
معرفة أجهزة الكمبيوتر وتطبيقات البرامج الأساسية اوفيس و Word و Excel و Power Point
أداء تقرير أسبوعي وشهري للعميل وأصحاب المصلحة الآخرين
تأكد من أن قناة الاتصال المناسبة تعمل باستمرار وواضحة لجميع أصحاب المصلحة.
الاتصال والتنسيق مع التحكم في المشروع والتخط للتأكد من أن الأعمال تتبع الجدول الزمني
للتقديم اضغط هنا
|