20-03-2021, 11:37 AM
|
مسؤول أقسام الوظائف
|
|
تاريخ التسجيل: May 2020
المشاركات: 40,812
معدل تقييم المستوى: 91
|
|
وظيفة مدير التدبير المنزلي - فنادق ومنتجعات فورسيزونز Four Seasons Hotels بالرياض
أعلنت فنادق ومنتجعات فورسيزونز Four Seasons Hotels عن وظيفة مدير التدبير المنزلي Director of Housekeeping شاغرة وذلك للعمل بالرياض
المسؤوليات:
يدير موظفي قسم التدبير المنزلي والمقابلات والقطارات والجداول الزمنية للموظفين.
إجراء تقييمات الأداء وتأديب الموظفين عند الحاجة.
يضمن الاتصالات ومتابعة أي مشاكل أو طلبات الضيف أو المتطلبات الخاصة.
يضع برامج تنظيف وصيانة وقائية مفصلة لضمان مظهر وعمر جميع الأثاث والتركيبات والمعدات.
يضع ويحافظ على مستويات عالية من النظافة.
يكلف الموظفين لإكمال الأنشطة اللازمة لهذا اليوم.
يراقب أنشطة الموظفين للتأكد من تلبية المعايير ودعم الموظفين وتلبية احتياجات الضيوف.
يتفقد جميع مجالات المسؤولية يوميا.
يعمل مباشرة مع الشركات الخارجية المتعاقد عليها لضمان جودة العمل وحسن توقيته.
ينشئ ويحافظ على سجلات جرد دقيقة.
تشارك في قوائم الجرد الدورية للكتان والزي الرسمي واللوازم.
يوصي بالإجراءات المناسبة التي تم تمريرها على نتائج الجرد.
يضمن صيانة المعدات بشكل صحيح. تعد الميزانية السنوية للعمل ونفقات التشغيل.
يقترح البنود التي سيتم تضمينها في خطة رأس المال السنوية.
يضمن التشغيل الفعال لقسم الغسيل وخدمة صف السيارات.
يتخذ الإجراءات في جميع الأمور المتعلقة بسلامة وأمن ورضا ورفاهية نزلاء الفندق والموظفين.
يستجيب بسرعة وفعالية في أي حالة طوارئ أو حالة أمان بالفندق.
المتطلبات:
تعليم ثانوي أو خبرة معادلة. يفضل درجة جامعية.
الخبرة عامين من العمل في وظيفة ذات صلة مع فورسيزونز أو منظمة أخرى. خبرة قيادية وإشرافية مثبتة.
يتطلب معرفة عملية بجانب التدبير المنزلي لخدمات أو سياسات أو عمليات فورسيزونز والتعلم بشكل عام أثناء العمل.
يتطلب معرفة القدرة على تشغيل أجهزة الكمبيوتر.
القدرة على قراءة وتحدث اللغة الإنجليزية بطريقة واضحة
للتقديم اضغط هنا
|