تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006


ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم وظائف القطاع الخاص > وظائف المنطقة الغربية

الملاحظات

وظائف المنطقة الغربية جدة - مكة - الطائف - المدينة المنورة - ينبع - ومايتبعها

وظيفة إدارة حساب المستخدم - شركة أرامكس Aramex Company بجدة

وظائف المنطقة الغربية

أعلنت شركة أرامكس Aramex Company عن وظيفة إدارة حساب المستخدم Account Manager شاغرة وذلك للعمل بجدة المسؤوليات: مسؤول عن تحقيق أهداف الإيرادات...

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 26-05-2021, 12:24 PM
مسؤول أقسام الوظائف
 
تاريخ التسجيل: May 2020
المشاركات: 40,187
معدل تقييم المستوى: 90
Btalah_jobs يستحق التميز
وظيفة إدارة حساب المستخدم - شركة أرامكس Aramex Company بجدة

أعلنت شركة أرامكس Aramex Company عن وظيفة إدارة حساب المستخدم Account Manager شاغرة وذلك للعمل بجدة

المسؤوليات:
مسؤول عن تحقيق أهداف الإيرادات المحددة من خلال تحويل الفرص ، والاحتفاظ بالأعمال الحالية ، وزيادة الفرص الجديدة من قاعدة العملاء الحالية ، لتحقيق هوامش ربح متفق عليها
ضمان التدفق النقدي السليم من خلال دعم أنشطة تحصيل الائتمان
تحديد وتطوير والحفاظ على العلاقة مع عدد محدد من الحسابات من خلال التواصل مع صناع القرار وفهم تحديات وفرص العمل
العمل كنقطة اتصال رئيسية للعملاء ، والعمل عن كثب مع مختلف أصحاب المصلحة في أرامكس للرد على جميع استفسارات العملاء أو مشاكلهم أو مشكلاتهم.
تحقيق مستوى عالٍ من رضا العملاء من خلال إشراك أصحاب المصلحة الرئيسيين عبر الشبكة لزيادة نمو الإيرادات وتقليل التسرب
دعم مدير القناة في التنبؤ بمبيعات العملاء وتحديد أهداف المبيعات ، لدعم أهداف القناة الشاملة.
قيادة عملية المناقصة داخل القطاع الرأسي ، والعمل عن كثب مع فريق المناقصات
مسؤول عن تخطيط الحساب وتطويره وتنفيذ الأنشطة والبرامج الخاصة بالرأس.
المساعدة في استكمال طلبات تقديم العروض بغرض الحصول على مشاريع جديدة.
اجمع معلومات ووثائق العملاء المطلوبة لضمان إعداد العملاء بشكل مناسب وتسليم تشغيلي فعال
تتبع وتحليل أداء الحسابات الحالية لدعم تطوير حلول جديدة للعملاء وإنشاء خطط حسابات جديدة لتحقيق الأهداف وتجاوزها
المساهمة في تطوير حلول جديدة بناءً على احتياجات العملاء وديناميكيات السوق وأفضل الممارسات
أداء جميع جوانب عملية المبيعات وإدخال وتحديث جميع معلومات العملاء باستخدام CRM
بناء معلومات السوق والعملاء باستمرار في القطاع المعني من خلال البحث الاستباقي حول أفضل الممارسات داخل الصناعة والمنافسين

المتطلبات:
درجة البكالوريوس في الأعمال التجارية أو أي مجال آخر ذي صلة
الكفاءة في MS Office و Word و PowerPoint و Outlook
خبرة مبيعات لا تقل عن 2 - 3 سنوات ويفضل أن يكون ذلك في مجال النقل أو الشحن السريع
سجل حافل في تحقيق الأهداف التنظيمية والشخصية
الفطنة القوية في الأعمال والمعرفة الصناعية والقدرة على تنفيذها لتحقيق أهداف طويلة الأجل
أخلاقيات عمل قوية وعقلية تتمحور حول العميل
سجل حافل في التحسينات في التنبؤ وتخطيط الحساب والمهارات التحليلية
مهارات تفاوض قوية ودمج الاستراتيجيات المختلفة والنتائج المرجوة
القدرة على التأثير على جميع العملاء في القضايا التي تؤثر على الأعمال التجارية
الكفاءة في استخدام مايكروسوفت أوفيس والأدوات الأخرى لتقديم المسؤوليات الرئيسية

للتقديم اضغط هنا

رد مع اقتباس
 

(( لا تنسى ذكر الله ))


مواضيع ذات صله وظائف المنطقة الغربية


الكلمات الدلالية (Tags)
أرامكس, aramex, المستخدم, بجدة, حساب, شركة, إدارة

مواقع النشر (المفضلة) وتحتوي على WhatsApp لإرسال الموضوع إلى صديقك



تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة





الساعة الآن 06:17 AM


Powered by vBulletin Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة لحلول البطالة

استضافة، تصميم مواقع، برمجة تطبيقات، من توب لاين