تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006


ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم وظائف القطاع الخاص > وظائف المنطقة الغربية

الملاحظات

وظائف المنطقة الغربية جدة - مكة - الطائف - المدينة المنورة - ينبع - ومايتبعها

وظائف ادارية وفنية

وظائف المنطقة الغربية

وظيفة مشرف وحدة الصيانة والتوزيع الشروط: - خبرة من 5 الى 15 سنة في مجال صيانة وتطوير الشاحنات التي تحتوي على صناديق تبريد خلفية للمنتاجات. - الخبرة...

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 20-06-2021, 02:36 PM
الصورة الرمزية القلب الكبير2016
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: May 2016
الدولة: جدة
المشاركات: 31
معدل تقييم المستوى: 18
القلب الكبير2016 يستحق التميز
وظائف ادارية وفنية

وظيفة مشرف وحدة الصيانة والتوزيع

الشروط:

- خبرة من 5 الى 15 سنة في مجال صيانة وتطوير الشاحنات التي تحتوي على صناديق تبريد خلفية للمنتاجات.
- الخبرة في الاشراف على السائقين للشاحنات وترتيب الدفعات وكيفية مراقبة انظمة التبريد للشاحنات عند خروجها وعند عودتها لمقر الشركة ومقارنتها مع القياسات المعتمدة.
- القدرة على ترتيب الدفعات البيعية مع السائقين ومعرفة اتجاه الرحلات والتأكد من كافة المستندات الازمة للدفعات.
- لديه خبرة في انظمة الشاحنات الجديدة وكيفية صيانتها.
- ان يكون سعودي او غير سعودي.
- معرفة ببرامج مايكروسفت اوفيس.
- لديه لغة انجليزية ويجيد القراءاة والكتابة بشكل طلق.
- حاصل على بكالوريوس هندسة ميكانيكية بتقدير جيد مرتفع الى جيدجداً وبمعدل من (3.5 من 5)
- لديه القدره على تحمل ضغوط العمل.
- لديه القدرة على التواصل الفعال وقوة الشخصية.
- لديه القدرة على الابتكار في العمل والتطوير.
- الراتب يحدد بعد المقابلة الشخصية.

الوصف الوظيفي

1- متابعة وتجهيز مستندات رحلة الصيصان (مستندات السيارة الرسمية – مستندات الموزع الرسمية – المستندات الخاصة بالرحلة سواء المحلي او الصادر)
2- المشاركة في وضع برنامج الرحلات مع رئيس التخطيط والتوزيع وتحديد الموزعين لكل رحلة وكذلك السيارات.
3.- ادارة وتسليم عهدات الرحلات وعمل التسويات الخاصة بها.
4. الاشراف على عملية استلام الصوص من المشروع وتحميلة.
5. تقييم الموزعين بعد الرحلات.
6. الاشراف على سكن الموزعين او الخدمات وسداد فواتير الكهرباء والماء.
7. وضع اجهزة قياس الحرارة (اللوجرات) مع الدفعه واستلامها بعد الرجوع ثم قراءة البيانات وارسالها لخدمة العملاء.
8. متابعة الدفعه منذ انطلاقها حتى وصولها الى عودة الموزعين.
9. متابعة تجهيز السيارات المعدة للرحلة.
10- الاشراف على صيانة سيارات الصيصان الدورية.
11- الاشراف على اعمال صيانة الاعطال المفاجئة.
12- الاشراف على تجهيز نظام التبريد بالسيارات الجديد.
13- العمل على تطوير اسطول النقل من حيث الكفاءة (كفاءة التبريد / التدفئة، السيارات، ..إلخ)
14- تحديد مواصفات قطع الغيار للسيارات وجلب عروض أسعار.
15- الاشراف على عملية غسيل وتطهير سيارات الصيصان واقفاص تحميل الصيصان .
16 - الفيام بأي اعمال توكل من قبل رئيسة المباشر ضمن نطاق العمل.

وظيفة طبيب بيطري (مندوب منطقة بيعيه)
الشروط:
- لديه إلمام بمجال تربية الدواجن وخبرة لا تقل عن 5 سنوات في التعامل مع اعلاف الدواجن
وادارة المواقع الانتاجية ودورة العمل داخل المفقس.
- لديه إلمام بالتحصينات اللازمة للدواجن منذ عملية الفقس.
- لديه الخبرة بمجال التسويق للدواجن.
- يتقن اللغة الانجليزية تحدثاً وكتابة.
- لديه إلمام ببرامج مايكروسوفت اوفيس
- حاصل على درجة البكالوريوس في الهندسة الزراعية وبمعدل جيد مرتفع الى جيد جداً.
-- لديه القدره على تحمل ضغوط العمل.
- لديه القدرة على التواصل الفعال وقوة الشخصية.
- لديه القدرة على الابتكار في العمل والتطوير.
- الراتب يحدد بعد المقابلة الشخصية.

الوصف الوظيفي

1. دراسة السوق بالمنطقة من حيث حجم الطلبات والتوسعات والعملاء الجدد ووضع المنافس وتحديث بيانات العملاء وتصنيفهم بالتنسيق مع ادارة المبيعات والخدمات البيطرية.
2. التسويق والترويج لمنتجات الشركة ومنتجات مركز الخدمات البيطرية (يشمل ذلك: الصوص، الديوك المجمدة، الادوية واللقاحات،مطهرات، الاقفاص، ومعدات الدواجن الاخرى) وتعزيز العلاقات العامة مع العميل.
3. اعداد الخطة السنوية لمبيعات المنطقة للصوص ومنتجات المركز من حيث مواعيد الادخالات، الكمية، الاسعار ، والتحصيل.
4. إتمام بيع منتجات الشركة ومركز الخدمات البيطرية حسب سياسات واجراءات العمل(إكمال المستندات مثل العقد،سندات الاستلام، تحديد الاسعار، تحديد النسبة المجانية، تحديد شروط السداد، أخذ الضمانات).
5. تحصيل وتوريد مستحقات الشركة ومركز الخدمات البيطرية حسب شروط السداد المتفق عليها والسعي في معالجة المديونيات المتعثرة.
6. تقديم الخدمات والاستشارات الفنية للعملاء ماقبل واثناء وبعد البيع ومتابعة الاداء الفني بالمزرعة بما يضمن تحقيق العميل لأفضل النتائج وذلك بالتنسيق مع قسم خدمات العملاء والخبراء والفنيين في الشركة.
7. متابعة وصول الدفعات وحضور التسليم والاشراف على عملية استلام الصوص وفحصه وتوثيق ذلك.
8. متابعة مبيعات والتحصيل شهرياً لمركز الخدمات البيطرية واعداد التقارير اللازمة.
9. القيام بأي اعمال توكل إليه من قبل رئيسة المباشر ضمن نطاق العمل.


وظيفة مهندس زراعي (مندوب منطقة بيعيه)

الشروط :
- لديه إلمام بمجال تربية الدواجن وخبرة لا تقل عن 5 سنوات في التعامل مع اعلاف الدواجن
وادارة المواقع الانتاجية ودورة العمل داخل المفقس.
- لديه إلمام بالتحصينات اللازمة للدواجن منذ عملية الفقس.
- لديه الخبرة بمجال التسويق للدواجن.
- يتقن اللغة الانجليزية تحدثاً وكتابة.
- لديه إلمام ببرامج مايكروسوفت اوفيس
- حاصل على درجة البكالوريوس في الهندسة الزراعية وبمعدل جيد مرتفع الى جيد جداً.
-- لديه القدره على تحمل ضغوط العمل.
- لديه القدرة على التواصل الفعال وقوة الشخصية.
- لديه القدرة على الابتكار في العمل والتطوير.
- الراتب يحدد بعد المقابلة الشخصية.

الوصف الوظيفي :

1. دراسة السوق بالمنطقة من حيث حجم الطلبات والتوسعات والعملاء الجدد ووضع المنافس وتحديث بيانات العملاء وتصنيفهم بالتنسيق مع ادارة المبيعات والخدمات البيطرية.
2. التسويق والترويج لمنتجات الشركة ومنتجات مركز الخدمات البيطرية (يشمل ذلك: الصوص، الديوك المجمدة، الادوية واللقاحات،مطهرات، الاقفاص، ومعدات الدواجن الاخرى) وتعزيز العلاقات العامة مع العميل.
3. اعداد الخطة السنوية لمبيعات المنطقة للصوص ومنتجات المركز من حيث مواعيد الادخالات، الكمية، الاسعار ، والتحصيل.
4. إتمام بيع منتجات الشركة ومركز الخدمات البيطرية حسب سياسات واجراءات العمل(إكمال المستندات مثل العقد،سندات الاستلام، تحديد الاسعار، تحديد النسبة المجانية، تحديد شروط السداد، أخذ الضمانات).
5. تحصيل وتوريد مستحقات الشركة ومركز الخدمات البيطرية حسب شروط السداد المتفق عليها والسعي في معالجة المديونيات المتعثرة.
6. تقديم الخدمات والاستشارات الفنية للعملاء ماقبل واثناء وبعد البيع ومتابعة الاداء الفني بالمزرعة بما يضمن تحقيق العميل لأفضل النتائج وذلك بالتنسيق مع قسم خدمات العملاء والخبراء والفنيين في الشركة.
7. متابعة وصول الدفعات وحضور التسليم والاشراف على عملية استلام الصوص وفحصه وتوثيق ذلك.
8. متابعة مبيعات والتحصيل شهرياً لمركز الخدمات البيطرية واعداد التقارير اللازمة.
9. القيام بأي اعمال توكل إليه من قبل رئيسة المباشر ضمن نطاق العمل.

نأمل من المتقدمين التقييد بالشروط اعلاه لكل وظيفة وسيتم تجاهل اي رسائل لا تنتمي للوظائف والخبرات اعلاه فعلى من يجد في نفسة الجدية ويطابق الشروط ارسال السيرة الذاتية على البريد hr.ommatgroup@gmail.com
علما ان مكان العمل محافظة الجموم (هدى الشام)




التعديل الأخير تم بواسطة Btalah_jobs ; 20-06-2021 الساعة 02:51 PM
رد مع اقتباس
 

(( لا تنسى ذكر الله ))


مواضيع ذات صله وظائف المنطقة الغربية

مواقع النشر (المفضلة) وتحتوي على WhatsApp لإرسال الموضوع إلى صديقك



تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة





الساعة الآن 10:02 AM


Powered by vBulletin Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة لحلول البطالة

استضافة، تصميم مواقع، برمجة تطبيقات، من توب لاين