26-06-2021, 03:58 PM
|
|
|
تاريخ التسجيل: Sep 2006
الدولة: Eastern Province
المشاركات: 9,471
معدل تقييم المستوى: 694660
|
|
وظيفة أخصائي تجربة العملاء - شركة الإتصالات السعودية STC بالرياض
أعلنت شركة الإتصالات السعودية STC عن وظيفة أخصائي تجربة العملاء Customer Experience Specialist وذلك للعمل بالرياض.
هدف الوظيفة:
تقع مسؤولية شاغلي الوظائف في هذا المستوى عن ضمان تقديم خدمات اتصال وشؤون إعلامية للشركة عن طريق أداء أنشطة مثل الإشراف على تجميع ومقارنة بيانات متطلبات السوق والعميل والمساعدة في تصميم مختلف مبادرات التسويق والإشراف على إدارة الوثائق. كما أنهم أيضاً مسؤولين عن المساعدة في تصميم وتطبيق الحملات الإعلامية، حسب توجيه المدراء المباشرين
المسؤليات:
دعم تحليل الاستبانات الخاصة بتجارب العملاء لتحديد الاتجاهات، وتقديم التوصيات بشأن التحسين لعكس الاتجاهات السلبية والاعتراف بالمخرجات والسلوكيات الإيجابية.
الضمان بأن أنشطة العملاء الرئيسية المنفذة عبر الحملات البريدية، أو الشكاوى المصعدة أو الأخطاء التشغيلية تحدث تأثيراً كبيراً على قاعدة العملاء.
إدارة عمليات إدارة الشكاوى لضمان ترتيب أولويات شكاوى العملاء وتسجيلها ومعالجتها بشكل صحيح ضمن الجدول الزمني المحدد ووفقاً لمعايير الجودة المعتمدة.
البت في شكاوى العملاء خلال الجدول الزمني المحدد وبالدقة المطلوبة.
الاحتفاظ بعلاقات مع العملاء الرئيسيين وتقديم الدعم لترويج منتجات وخدمات شركة الاتصالات السعودية لزيادة فرص الولاء إزائها إلى أقصى حد والاحتفاظ بذلك الولاء.
المشاركة في إدارة ربحية برنامجي قطاف وتميز وأداء البرنامج.
تقديم المدخلات للإدارة العليا بشأن تطوير وتنفيذ استراتيجية الاحتفاظ بالعملاء والحسابات الرئيسية.
المؤهلات:
الدرجة العلمية: بكالوريوس
التخصص: إدارة أعمال ، تسويق ، علاقات عامة
سنوات الخبرة: 4-6 سنوات
طبيعة الخبرة: - 4-6 سنوات من الخبرة في العمل في مجال التسويق أو أبحاث السوق أو التسويق الرقمي أو الإعلان أو العلاقات العامة أو مجالات التسويق الأخرى في مجال التكنولوجيا / صناعة الاتصالات.
مستوي اللغة الإنجليزية: متقدم
للتقديم اضغط هنا
|