تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006


ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > مرآة الواقع > إستراحة الأعضـاء

الملاحظات

موظف في الخطوط السعودية يعتدي على مسافر بالضرب< صوره!

إستراحة الأعضـاء

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته موظف في الخطوط السعودية يعتدي على مسافر بالضرب

أضف رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11 (permalink)  
قديم 12-12-2008, 11:29 PM
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 14
معدل تقييم المستوى: 34
وردة النمسا يستحق التميز

يعني لماتوظف مايدري انه بيقابل الناس
شئ حلو

رد مع اقتباس
  #12 (permalink)  
قديم 12-12-2008, 11:34 PM
الصورة الرمزية عاطله وتوظفت
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 704
معدل تقييم المستوى: 9162
عاطله وتوظفت محترف الإبداععاطله وتوظفت محترف الإبداععاطله وتوظفت محترف الإبداععاطله وتوظفت محترف الإبداععاطله وتوظفت محترف الإبداععاطله وتوظفت محترف الإبداععاطله وتوظفت محترف الإبداععاطله وتوظفت محترف الإبداععاطله وتوظفت محترف الإبداععاطله وتوظفت محترف الإبداععاطله وتوظفت محترف الإبداع

السبب غير واضح
ولكن بغض النظر عن صغر او كبر الخطاَ
المسؤول او المشرف المفروض يتصرف بطريقه افضل لانه واجهه للخطوط السعوديه
والمفروض يرتقي بأسلوبه حتى لو ان المواطن اخطى لان المناصب او الاماكن هذي مو من السهل يمسكها اي شخص سواء في مطار او شركه او مستشفيات عامه
اللي اقصده المفروض (الشخص المناسب في المكان المناسب)
لكن اكيد هناك سبب أدى الى هذا الامر؟؟

والله يصلح الباااااااااااااااااااال

رد مع اقتباس
  #13 (permalink)  
قديم 12-12-2008, 11:45 PM
FRG FRG غير متصل
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 1,124
معدل تقييم المستوى: 38
FRG يستحق التميز

لازم فيه سبب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

رد مع اقتباس
  #14 (permalink)  
قديم 13-12-2008, 12:35 AM
عضو مهم
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 241
معدل تقييم المستوى: 34
قلم البطالة مبدعقلم البطالة مبدع
Angry

يعطيكم العافية .... لم تقفوا يوماً أمام الجمهور ولم يدر بخلدكم ما يواجهه الموظف من مشاكل يومية ناتجه عن سوء التعامل والتخاطب مع الجمهور . المجتمع يحتاج إلى فن التعامل مع الآخرين . فلنكن واقعيين ومنصفين من أنفسنا . ولا نحكم على أحد و الحقائق مازالت مجهولة .

رد مع اقتباس
  #15 (permalink)  
قديم 13-12-2008, 12:47 AM
الصورة الرمزية عاطله وتوظفت
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 704
معدل تقييم المستوى: 9162
عاطله وتوظفت محترف الإبداععاطله وتوظفت محترف الإبداععاطله وتوظفت محترف الإبداععاطله وتوظفت محترف الإبداععاطله وتوظفت محترف الإبداععاطله وتوظفت محترف الإبداععاطله وتوظفت محترف الإبداععاطله وتوظفت محترف الإبداععاطله وتوظفت محترف الإبداععاطله وتوظفت محترف الإبداععاطله وتوظفت محترف الإبداع

بحكم عملي السابق(التعامل مع الجمهور لايحتاج فلسفه أدبيه او دكتوراه من جامعه اوربيه) تعاملت مع نماذج من العملاء والعميلات الله لايوريكم
بس كنت لازم اكون اهل للمكان اللي انا فيه واعمل كنترول على تصرفاتي اسلوبي الفاظي حتى بحركة اليد كنت اكثر حرص علشان امتص غضب اللي حولي ونحل الموضوع او المشاكل بشكل ودي ويستحي العميل/العميله من نفسه وصدقني تطلع او يقفل السماعه وهم يتـأسفون لك.
على كلاً مازال الامر مجمهول بسبب ردة فعل الموظف!!
لانعلم ما اذا كان المواطن غلطاااااااااااان ومحد انتبه له
او ما اذا الموظف تصرف بطريقه قد تكون مسيئه له لكن لابد من سبب
فلنلتمس العذر حتى بيان الامر.

رد مع اقتباس
  #16 (permalink)  
قديم 13-12-2008, 12:57 AM
عضو مهم
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
المشاركات: 207
معدل تقييم المستوى: 33
ياونتي عليكم يستحق التميز

لازم فيه سبب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

رد مع اقتباس
  #17 (permalink)  
قديم 13-12-2008, 12:59 AM
الصورة الرمزية خالد الشفاء
عضو ماسي
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
المشاركات: 2,085
معدل تقييم المستوى: 38
خالد الشفاء يستحق التميز

لاحول ولاقوة الابالله

رد مع اقتباس
  #18 (permalink)  
قديم 13-12-2008, 01:15 AM
الصورة الرمزية m7m
m7m m7m غير متصل
عضو متواصل
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 43
معدل تقييم المستوى: 35
m7m يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المشتااااااااق مشاهدة المشاركة
يمكن من ضغط العمل
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المشتااااااااق مشاهدة المشاركة
الموظف مامسك نفسه من كثر الاسأله
بغض الناس يرفع ضغطك بـ أسألته


تعليق بسيط
مطار فرانكفورت وهو من اكبر المطرات في العالم وانا قبل سنه في المطار جالس في كافي شوب وكان أحد المشرفين في المطار يجلس خلف كنترول كنت اشاهد الاف المسافرين مستفسرين وكان المشرفين ببتسامه و يجيب
طبعا هنا الفرق

.............................
يعتبر مطار فرانكفورت، الذي يشهد مرور أكثر من 50 مليون مسافر وحوالي 480,000 صعود وهبوط طائرة في السنة، محوراً هاماً للمواصلات الدولية. يمكن للمسافرين أن يختاروا ما بين 110 شركة طيران ليسافروا من فرانكفورت إلى حوالي 300 وجهة في العالم.
رد مع اقتباس
  #19 (permalink)  
قديم 13-12-2008, 02:38 AM
الصورة الرمزية ساهيةالبال
نجم المنتدى
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
الدولة: بغرفتي
المشاركات: 2,899
معدل تقييم المستوى: 42
ساهيةالبال مبدعساهيةالبال مبدع

شكرا" لك

رد مع اقتباس
  #20 (permalink)  
قديم 13-12-2008, 04:16 AM
الصورة الرمزية علااوي
عضو مهم جداً
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
المشاركات: 684
معدل تقييم المستوى: 89
علااوي محترف الإبداععلااوي محترف الإبداععلااوي محترف الإبداععلااوي محترف الإبداععلااوي محترف الإبداععلااوي محترف الإبداععلااوي محترف الإبداععلااوي محترف الإبداععلااوي محترف الإبداععلااوي محترف الإبداععلااوي محترف الإبداع

موظفين الخطوط يعاملون الناس بفوقية

رد مع اقتباس
أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))


مواضيع ذات صله إستراحة الأعضـاء

مواقع النشر (المفضلة) وتحتوي على WhatsApp لإرسال الموضوع إلى صديقك



تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة





الساعة الآن 12:37 PM


Powered by vBulletin Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة لحلول البطالة

استضافة، تصميم مواقع، برمجة تطبيقات، من توب لاين